نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Prayer Times Today

تطبيق أوقات الصلاة اليوم هو تطبيق من تطوير آي-فون إسلام تم تطويره منذ أربع سنوات، والحقيقة التطبيق تم صنعه ليكون أول ودجيت صلاة في متجر آبل، وكان الغرض منه انه يكون بسيط فقط يعرض أوقات الصلاة، لا تنبيهات ولا تعقيدات، بسيط لأقصى درجة. لكن هناك شيء غريب حدث، هذا التطبيق البسيط نال إعجاب المستخدمين بشكل كبير، واتضح ان هذا بالضبط ما يحتاجه شريحة كبيرة من المسلمين، يرغبون فقط في معرفة أوقات الصلاة بدون تنبيهات وبدون إعدادات كثيرة فقط ودجيت. وبما أن التطبيق بسيط قمنا بتحديثه ليوافق أحدث أجهزة آبل واحدث نظام تشغيل، وايضاً جعلنا التطبيق يدعم اختصارات سيري ليخبرك موعد الصلاة القادمة.

*التطبيق مجاني كما كان، فقط نرغب في دعمكم وتقييم التطبيق في متجر البرامج ونشره بين اصدقائكم*

Prayer Times Today
مجاني
المطور
i4islam
الحجم33.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

 


2- تطبيق Cake Web Browser

عندما تقوم بالبحث في جوجل عن شيء معين ثم تظهر لك النتائج، تضغط على رابط في النتائج لتجد ان هذا ليس ما تحتاج ثم تعود لقائمة النتائج مرة أخرى وتجرب رابط أخر، وهكذا… هذا التطبيق فكرته ذكية جداً وهو متصفح متخصص في البحث حيث يكون عرض النتائج كصفحات تقوم انت بالسحب بينها بسرعة وسلاسة وبه العديد من المميزات الاخرى التي قد تجعله متصفح الانترنت الافضل لديك، مثل حجب الإعلانات والحفاظ على خصوصيتك وغيرها.

Cake Fast, Private Web Browser
مجاني
المطور
Cake Technologies, Inc.
الحجم75.9 ميجا
الإصدار5.0.16
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Golf Scope

نعلم ان الكثير منا لن يستفاد من هذا التطبيق فرياضة الجولف هي رياضة الأغنياء :) ، لكن كمحب للتقنية يجب أن تعرف بوجود مثل هذا التطبيق العبقري الذي يستخدم الواقع المعزز ليجعل لعبة الجولف ممتعة. يقوم التطبيق بإرشاد لاعب الجولف بالطريقة الصحيحة لضرب الكرة والسرعة والزوايا وكل هذا يكون أمامك في الواقع المعزز، استخدام التطبيق للذكاء الإصطناعي مع جلب المعلومات مثل الطقس وسرعة الرياح في مكانك واستخدام هذه المعلومات لارشادك وإظهار المسار الصحيح للكرة شيء مدهش حقاً .

Golf Scope - AR Green Reading
مجاني
المطور
Golf Scope Inc.
الحجم106.9 ميجا
الإصدار1.4.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة ARia’s Legacy

لأول مرة اندمج في لعبة واقع معزز وبالفعل أقوم باللعب لساعات، هذه اللعبة تقوم بعرض غرفة كاملة داخل منزلك وعليك الهروب منها عن طريق حل الألغاز وايجاد العناصر المخفية الموجودة في هذه الغرفة، المستوى الأول لم يكن سهلاً ولكن شعرت اني في غاية الذكاء عندما قمت بحل كل الألغاز وخرجت من الغرفة. ايضاً المساحة الكبيرة التي ترسم امامك مدهشة فهي تحتاج الى مساحة واسعة للعب، لكن الأمر يستحق خاصة إذا كنت من محبي الواقع المعزز.

ARia's Legacy - AR Escape Room
مجاني
المطور
Afternoon Apps Inc.
الحجم214.2 ميجا
الإصدار1.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Microsoft Pix

العديد منا ينسى أن هناك تطبيقات تصوير بخلاف التي تأتي مع النظام، ومازال هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات التصوير لدي واهم ميزة فيه بالنسبة لي هو إمكانية التصوير البانوراما التي تقوم بعمل جيد جداً. تطبيق التصوير من مايكروسوفت Pix حصل على الكثير من الجوائز وتم تصنيفه ضمن أفضل 50 تطبيق ويعتبره البعض أحد أفضل تطبيقات التصوير في متجر البرامج. التطبيق يضم كل مزايا تطبيقات التصوير الافتراضية من التعرف على الوجوه وأخذ صور سريعة واختيار الأفضل من بينهم وإمكانية تحسين وتعديل الصور وأخذ الصور الحية والمزامنة التلقائية مع تطبيق الصور الافتراضي وايضاً إمكانية التعرف على المستندات وتصويرها بشكل تلقائي.

Microsoft Pix Camera
مجاني
المطور
Microsoft Corporation
الحجم173.9 ميجا
الإصدار1.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Science Journal

تطبيق علمي من جوجل وهو يهتم بتنمية المهارات العلمية ويساعدك على إجراء بعض التجارب في منزلك ويمنحك إمكانية تسجيل ملاحظاتك والصور ونتائجك. التطبيق أيضاً يضم معلومات علمية. التطبيق به مميزات اخرى يجعله متقدم جداً حيث تستطيع توصيل هاتفك بأردوينو بلوتوث واستخدامه في بعض التجارب. التطبيق يستهدف كل شخص يحب عمل التجارب في منزله وهو بلا شك مفيد جداً.

Science Journal by Google
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم49.2 ميجا
الإصدار3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Happy Glass

شعار اللعبة أرسم خط لتملأ كوب ماء، وهذا فعلاً ما تقدمه اللعبة، والعجيب انها أصبحت في مقدمة متجر البرامج رغم بساطتها، لكن لا تجعل هذه البساطة تخدعك فاللعبة ممتعة فعلاً واستخدام الفزياء فيها رائع وفكرة الألغاز ايضاً جيدة وهناك تدرج في الصعوبة يجعلك تدمن هذه اللعبة.

Happy Glass
مجاني
المطور
Lion Studios
الحجم456.2 ميجا
الإصدار1.0.45
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة