نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,404,836 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Adobe Premiere Rush

بالطبع توقعت ان يكون تطبيق أدوبي الأخير ضمن خيارات هذا الأسبوع، وتوقعك في محله لأن هذا التطبيق بالفعل رائع عندما يرتبط الأمر بتحرير الفيديو، فهو خيار جيد جداً وسريع وسهل الاستخدام وفي نفس الوقت النتيجة ستكون احترافية، التطبيق سهل لكن يتطلب بعض الوقت للتعود عليه وننصحك أن تتابع عند بداية التشغيل الجولة التعليمية والتي سوف تعطيك فكرة عن كيفية تحرير الفيديو بواسطة هذا التطبيق.

Adobe Premiere Rush for Video
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم451.4 ميجا
الإصدار1.2.17
التقييم
متاح في متجر البرامج

 


2- تطبيق AppWish

نعلم أن آبل قامت بحذف قائمة الأمنيات في متجر البرامج منذ iOS 11، وأصبح متابعة التطبيقات التي تود شراءها ليس سهل، غالباً ما كنت أقوم بالضغط على زر مشاركة في متجر البرامج ثم اضغط على حفظ في دفتر الملاحظات حتى أتذكر متابعة هذا التطبيق وشرائه اذا احتجت في الوقت المناسب. هذا التطبيق يسهل عليك أمر عمل قائمة للتطبيقات التي ترغب بها وكل ما عليك فعله هو إضافة زر التطبيق إلى قائمة المشاركات من ثم عند الرغبة في إضافة تطبيق تقوم بالضغط على مشاركة ثم زر التطبيق، ومن المفترض أن يقوم التطبيق بتنبيهك عندما يحدث خفض لسعر التطبيق.

AppWish - Simple wishlist
مجاني
المطور
Filip Nemecek
الحجم18.9 ميجا
الإصدار2.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Swing Tennis Tracker

استخدام رائع لساعة آبل مع لعبة التنس الأرضي، حساب نقاط اللعب وحساب أدق تفاصيل اللعب من سرعة الضربة إلى اتجاه الكرة. الرائع ان التطبيق ايضاً من الممكن ان يعمل على الهاتف وبدون ساعة آبل، وسيقدم خدمة رائعة في تعريفك بمن حولك ويرغب في ممارسة لعبة التنس ويمكنك التواصل معه، سواء كنت محترف أو شخص يرغب فقط في التمرين هذا التطبيق سيكون مفيد جداً لك اذا كان لديك أي اهتمام بلعبة التنس الأرضي.

SwingVision - A.I. Tennis App
مجاني
المطور
Mangolytics Inc.
الحجم418.3 ميجا
الإصدار5.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Puffin Web Browser

Puffin

متصفح انترنت يقول عنه مطوره انه اسرع متصفح للانترنت يمكنك تجربته، ويأتي بعدة مزايا أهمها دعم الفلاش الفلاش اصبح تقنية قديمة وتم استبدالها ولكن لا تزال بعض المواقع مستمرة بدعمه ويمكن للمتصفح تشغيل ألعاب الإنترنت مثل الكمبيوتر وايضا توفير استهلاك البيانات يمكنك عن طريقه ضبط حد معين من البيانات لاستخدامها اثناء التصفح إن كانت بياناتك محدودة ويوجد محاكي للماوس بالمتصفح وإمكانية رفع ملفات تصل الى 1 جيجا وغيرها من المميزات مثل حماية بياناتك اثناء التصفح.

Puffin Web Browser
مجاني
المطور
CloudMosa, Inc.
الحجم63.5 ميجا
الإصدار5.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  تطبيق Typify

تقييم التطبيق المميز على متجر البرامج جعلني أود أن أعلم ما الذي يقدمه هذا التطبيق، ووجدته فعلاً تطبيق يستحق التجربة وذلك لأنه تطبيق متخصص في شيء واحد وهو عمل صورة للبروفايل الخاص بك على الحسابات الإجتماعية أو لتقوم بوضعها كصورة متصل، معتمد على أول حرف من اسمك أو اسم جهة الاتصال أو على صورة إيموجي ثم تضع خلفية اذا اردت ومؤثرات، لتنتج صورة رائعة تعبر عنك انت وليست صورة مكررة.

Typify
مجاني
المطور
Elixir Design Inc.
الحجم65.5 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Polygoons

لعبة الواقع المعزز هذه سوف تجعلك في وسط المعركة، حيث يظهر لك الوحوش في وسط منزلك وعليك أن تحاربهم في الواقع المعزز. اللعبة فكرتها ليست جديدة لكن تنوع الوحوش والمراحل المتعدد والأسلحة كل هذا يجعلها لعبة واقع معزز مميزة وتستحق التجربة.

Polygoons
مجاني
المطور
Polygoons Inc
الحجم210.0 ميجا
الإصدار1.135
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Bubblegum Hero

كنت أبحث عن لعبة أقوم باللعب بها في ساعة آبل، فقلة التطبيقات على ساعة آبل خاصة الألعاب شيء محبط رغم امكانات الساعة الكبيرة. لذلك قمت بتنزيل هذه اللعبة كأحد الخيارات القليلة وكما توقعت لم تكن جيدة بالجودة المطلوبة على ساعة آبل، لكن المفاجأة هي انني اصبحت مدمن لهذه اللعبة البسيطة على الهاتف، فرغم بساطتها الا ان المهام التي تلقيها عليك اللعبة تجعلك مستمتع وتغيير الشخصيات والأماكن ايضاً رائعة، اللعبة بها عامل جذب كبير، لذلك وددت عرضها عليكم، فهل هي ممتعة اما الملل هو الذي جعلني أنجذب لها :)

Bubblegum Hero
مجاني
المطور
Crimson Pine Games
الحجم289.3 ميجا
الإصدار1.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Mus'haf | مصحف آي-فون إسلام
مجاني
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة