قام  Evan Blass المتخصص في التسريبات بنشر صور هاتف سامسونج القادم جلاكسي S10. وجاءت التسريبات مؤكدة للشائعات السابقة. حيث قالت، أن سامسونج ستطلق ثلاثة نماذج من الهاتف في منافسة واضحة مع أحدث أجهزة أبل الآي-فون XS ، و XS Max ، و XR. فكيف سيكون هاتف سامسونج القادم؟

تسريبات لصور هاتف سامسونج جلاكسي S10


الصورة المسربة توضح ثلاثة هواتف مغلفة بأغطية شفافة هم S10E، و S10، و S10 بلس. ومزودة جميعها بشاشة عرض Infinity-O الجديدة من سامسونج من الحافة إلى الحافة تتميز بثقب في أعلاها من أجل الكاميرا الامامية. إلا أن S10 بلس يبدو فيه أن الكاميرا الأمامية مزدوجة داخل ثقب في أعلى الشاشة مستطيل الشكل.

والمواصفات المبدئية لتلك الهواتف كالتالي:

◉ هاتف S10 مزود بشاشة 6.1 ويعتبر من هواتف الفئة المتوسطة العليا (منافس لـ XR).

◉ في حين يتوقع أن يكون هاتف S10E مزود بشاشة 5.8 بوصة. وهو الطراز الأعلى (منافس XS) وسيأتي بسعر معقول، ويظهر في الصورة بكاميرا خلفية مزدوجة، بينما للهاتفين الآخرين مزودين بكاميرا ثلاثية العدسة.

◉ ويتميز هاتف S10 بلس (منافس Max) بشاشة 6.4 بوصة بكاميرا أمامية ثنائية العدسة في ثقب مستطيل الشكل في اعلى الشاشة.

◉ ومن الصور يتبين أيضاً أن تلك الهواتف من المتوقع أن تأتي بقارئ بصمة مدمج في الشاشة بدلاً من وجوده في الخلف مثل الطرازات السابقة.


ولا تزال التفاصيل المتعلقة بالمواصفات الداخلية للهواتف غامضة بعض الشيء. إلا أنه في تسريبات سابقة نشر موقع benchmarks المعايير المتوقعة لتلك الهواتف.

◉ بالنسبة لهاتف S10 بلس فانه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 جيجابايت ومعالج سناب دراجون 855، مما أدى إلى انخفاض نتائجه مقارنة بأحدث أجهزة آبل.

◉ وفي تقارير أخرى، وفقا لما ذكره موقع Sam mobile الشهير، قال أن هاتف سامسونج القادم والداعم لاتصال الـ 5G ظهر اسمه “Galaxy S10 X” في تحديثات النظام في منطقة كوريا الجنوبية فقط، مما يعني أن تلك التحديثات لم تصل إلى الأسواق الامريكية و الأوروبية.

◉ ومن بين تلك الشائعات، أن هاتف S10 X يحتوي على شاشة Super AMOLED مقاس 6.7 وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير! وأربع كاميرات خلفية. ومن المتوقع أن يظهر طراز 5G في الربع الثاني من عام 2019 .

جدير بالذكر، أنه ستقام فعاليات سامسونج للكشف عن هواتف جلاكسي S10 يوم الأربعاء 20 فبراير في قاعة بيل غراهام سيفيك في سان فرانسيسكو ، كالفورنيا، ومن المتوقع أن تعرض الشركة نسخة متطورة من هاتفها القابل للطي تحت اسم ” Galaxy Fold”.

ما رأيك في هواتف سامسونج الجديدة؟ وهل تراها ستشكل خطر على XR/XS؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة