نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,226,281 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Fastsave

هذا التطبيق مدهش وأساسي لمستخدمي إنستجرام، كم من مرة تصفحت إنستجرام وودت لو تقوم بإعادة نشر صورة أو فيديو اعجبك في حسابك وأيضاً إيضاح أن هذا إعادة نشر وليس محتوى شخصي على الصورة نفسها، أو كم من مرة وددت لو تحفظ فيديو أو صورة عندك بغاية مراجعة معلومة أو مشاركتها لاحقاً، هذا التقديم يقدم كل هذا وبطريقة سحرية سهلة ومميزة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Firefox Lockbox

مع زيادة كلمات المرور للمواقع التي تستخدمها فإنك أمام خيارين أفضلهما صعب؛ إما أن تقوم بتوحيد كلمة المرور في كل المواقع التي تستخدمها وهو ما يعرضك لخسارة كل شيء إذا تم سرقة أو معرفة هذه الكلمة، والخيار الآخر وهو الأفضل أمنياً أن تجعل لكل موقع كلمة مرور خاصة به لكن يستحيل أن تتذكر عشرات ومئات كلمات المرور. لذا فأنت في حاجة لخدمات تذكر كلمات المرور لتستطيع إنشاء كلمة خاصة بكل موقع على حدى. وهذا التطبيق يعد واحد من آمن تطبيقات حفظ كلمات المرور فهو من شركة موزيلا صاحبة المتصفح الشهير فايرفوكس، وهي شركة غير ربحية وتطبيقاتها دائماً مفتوحة المصدر ومتطورة بحيث يصعب اختراقها. إذا كنت سوف تختار تطبيق يحفظ كلمات المرور لك، فهذا بلا شك هو الأمن لذلك، غير أنه متوافق بشكل كبير مع أحدث إصدارات iOS ويوفر تعبئة تلقائية لكلمات المرور في كل النظام.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Castro Podcast

ماذا تسمع إن كنت في السيارة أو قبل النوم، هل جربت ان تسمع بودكاست؟ البث الصوتي أو (بودكاست) هو عبارة عن حلقات صوتية تبث عبر الإنترنت وهناك العديد من القنوات المفيدة وأيضاً عربية وإسلامية. هذا التطبيق هو أسهل تطبيق لتلقي الفائدة عبر البودكاست، فقط ابحث عن القناة عبر أسم الموضوع مثل… “إسلام” أو “آبل” وسوف تجد العديد من القنوات التي تبث حلقات مفيدة، ويمكنك متابعتها وسوف يخبرك التطبيق فور إصدار أي حلقة جديدة.

‎Castro Podcast Player
المطور
تنزيل

4- تطبيق Hours & Minutes Calculator

آلة حاسبة للوقت، رغم بساطة الأداة إلا أنها أساسية ويجب أن تكون على جهازك، لو أردت أن تعرف كم الوقت المتبقي على موعدك الذي سيكون الساعة 6:15 كل ما عليك فعله هو فتح هذا التطبيق ووضع الوقت وطرح الوقت الحالي منه، أو لو أردت أن تعرف كم سيكون الوقت بعد عدد من الساعات او الدقائق، هذا التطبيق سيكون مفيد لك في حساب كل ما يتعلق بالوقت.

‎Hours Minutes Calculator Lite
المطور
تنزيل


5- تطبيق Elevate

نقوم بعمل التمرينات الرياضية ليكون لدينا جسم رياضي، لكن ماذا عن عقولنا، الا تحتاج ايضاً تمرينات خاصة بها؟ هذا التطبيق يقدم تدريبات للعقل بشكل مميز مما جعله أن يحصل على جائزة أفضل تطبيق من آبل. برنامج Elevate هو برنامج تدريب العقل ومصمم لتحسين التركيز وقدرات التحدث وسرعة المعالجة والذاكرة ومهارات الرياضيات والعديد من التدبيرات لعقلك. يتم تزويد كل شخص ببرنامج تدريب شخصي يتم ضبطه بمرور الوقت لتحقيق أقصى قدر من النتائج. كلما تدربت مع هذا التطبيق زادت قدرتك على تحسين المهارات المعرفية الحرجة التي أثبتت أنها تعزز الإنتاجية والثقة بالنفس. مرن عقلك كما تمرن جسدك.

‎Elevate - Brain Training Games
المطور
تنزيل


6- تطبيق TextingStory

هل شاهدت في مواقع التواصل الإجتماعي الفيدوهات التي تسجل محادثات وتساءلت هل فعلاً هذه المحادثة حقيقية وتم تسجيلها من شاشة الجهاز؟ نود ان ،نخبرك ان معظم هذه الفيديوهات تم عملها عن طريق هذا التطبيق، ويمكنك أنت ايضاً ان تقوم بعمل محادثة غير حقيقية وتصنع فيديو لهذه المحادثة، وفائدة هذا الأمر هو إيصال رسالة بشكل غير تقليدي، غير أن هذه الفيدوهات محببة لأن المتلقي يظن أنه يشاهد شيء من المفروض ان يكون شخصي.

‎TextingStory Chat Story Maker
المطور
تنزيل


7- لعبة Calculator 2

في البداية ظننت انها لعبة لتعليم الأطفال الحساب، لكن بعد التجربة اتضح انها لعبة عملاقة برغم بساطة الرسوم، وايضاً بساطة الواجهة وطريقة اللعب، فهي تجعل عقلك يعمل بكامل قدرته لتحل المشكلة الحسابية الغير معقدة ابداً لكن في نفس الوقت ليست سهلة، مما يجعلك تتساءل هل أنا بهذا الغباء أم أن تصميم اللعبة ذكي جداً لتتحدى عقلك بهذا الشكل. أنصحكم بتجربة اللعبة ولا تنخدع في مظهرها البسيط.

‎Calculator 2: The Game
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة