إصدار رمضاني جديد وحصري لمساعدتك في الحصول على العديد من المميزات والخصائص لكي تستمتع بجودة لعب ذات طابع مشوق للغاية. تعتبر لعبة Clash of Kings من أعرق الألعاب الاستراتيجية في الساحة العالمية حيث تجاوزت عدد التحميلات اللعبة في العام الأول لإطلاقها أرقام خيالية تعدت حاجز ال60 مليون تحميل.

تعتمد الفكرة الأساسية للعبة على تطوير المبانى المختلفة داخل اللعبة حيث توجد هناك مبانى عديدة ولكل مبنى وظيفة معينة تساعدك في الإعداد والترتيب الأساسي قبل أن تنطلق لمرحلة تجهيز الجيوش والمعدات لخوض المعارك الضارية مع مختلف القادة من بقية انحاء الدول العربية والعالمية في مختلف الممالك.

ونظرا لأهمية شهر رمضان لعديد من اللاعبين العرب في اللعبة فقد أخذت إدارة اللعبة على عاتقها تجهيز الأحداث المميزة والمشوقة بالإضافة لإطلاق توسعة حصرية بعنوان “ليالي رمضان الساحرة ” حيث تحتوي التوسعة الجديدة على إصدار بطل عربي حصري ومميز بخصائص ذات مستوى عالي تمكن اللاعبين العرب من عيش أجواء المحاربين العرب خلال معارك القرون الوسطى.

إصدار مظهر قلعة جديد وخاص من عبق التاريخ العربي العريق، بحيث يتمكن اللاعبين من مشاركة وإظهار الشخصية العربية الخاصة بهم لبقية اللاعبين حول العالم من خلال إضافة مظهر قلعة الصقر العربي الذهبي للقلعة الخاصة بهم مع تأثير الهلال والفانوس المميز والبارز على القلعة.

حصلت اللعبة العالمية Clash of Kings على 5 توصيات في منصات : Apple, Google, Huawei,Amazon  وCafe Bazaar. وهذا نتيجة للتوسعة الكبيرة للعبة وما تم إعداده من الأحداث المميزة والمشوقة الخاصة  بشهر رمضان.

حيث أن الفرسان العرب يمثلوا شغف وتاريخ عريق فقد تم تجهيز قوات جديدة وحصرية ضمن هذه التوسعة , تعتمد هذه القوات على خصائص عالية مقارنة مع بقية الوحدات في اللعبة لتنظيم وصف قوات الجيش في المعارك الشرسة ضد بقية الأعداء.

وبالتزامن مع عيش أجواء رمضان خلال اللعبة ومشاركة التفاصيل الخاصة بالشهر الكريم فقد تم إدراج العديد من الأحداث الرائعة والتي تعكس أهم التقاليد والنشاطات للاعبين في الوطن العربي وهذا من خلال الضغط على أيقونة الهلال في الواجهة الرئيسية داخل اللعبة.

هذا وقد تم تجهيز مفاجآت ومكافآت أخرى خلال هذه التوسعة خصيصا للاعبين العرب في اللعبة , ويمكنك معرفة الجديد من خلال تحميل اللعبة…

Clash of Kings - CoK
مجاني
المطور
ELEX Wireless
الحجم215.2 ميجا
الإصدار5.10.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة