أعلنت جوجل منذ أيام قليلة عن هواتفها بيكسل 3A وبيكسل 3A XL – رابط – لكن الشائعات حول هاتف بيكسل 4 المرتقب هذا العام بدأت تتسرب بالفعل. ويشير أحدث تسريب مزعوم إلى أن الهاتف الجديد سيكون معاد تصميمه تماما وسيأتي بدون أي أزرار مادية.

تسريبات مبكرة لهاتف جوجل بيكسل 4


تمت مشاركة هذه المعلومات حول تلك التسريبات من قبل قناة جون بروسر على قناته على اليوتيوب تحت اسم FRONT PAGE TECH، والتي كانت في العام الماضي مصدرا لعدة تفاصيل دقيقة حول هاتف بيكسل 3 وهاتف بيكسل 3XL على مدار شهر قبل اطلاقها. كما أكدت تلك القناة تفاصيل هواتف بيكسل 3A قبل الإعلان عنها رسميا.

ووفقا للمصدر، سوف يأتي هاتف بيكسل 4 بمناطق لمس على جوانبه بديلاًُ للأزرار الحقيقية. ويعتقد أن هذه المناطق الحساسة للمس قد تستخدم إصدارا موسعا من تقنية Active Edge الحالية من جوجل والموجودة حاليا في هواتف بيكسل 2 وبيكسل 3 التي تتيح للمستخدمين الضغط على هواتفهم لبدء تشغيل مساعد جوجل أو اسكات المكالمات والاشعارات الواردة.


بالإضافة إلى ذلك، يقول المصدر بأن الهواتف ستدعم تقنية الكاميرا المثقوبة المضمنة في الشاشة، على غرار هواتف سامسونج جلاكسي S10 وغيرها من هواتف هذا العام.

وسيحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع أو الموجات فوق الصوتية داخل الشاشة.


ومن المتوقع أن يشتمل الجزء الخلفي من الجهاز على كاميرا مزدوجة العدسة بما في ذلك مستشعر بزوم تليفوتوغرافي للتكبير والتصغير، وعدسة أخرى تحتوي على مستشعر الزاوية الواسعة جداً. وتأتي الكاميرا بشكل أفقي بدلاً من الاتجاه الرأسي الأكثر انتشارا في الهواتف الذكية ثنائية العدسة.

◉ ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 855 مثله مثل هواتف جلاكسي S10 وهاتف LG G8 ThinQ وهاتف OnePlus 7 Pro. ويتوقع أن يأتي بمساحة تخزين 128 جيجا لأول مرة، وذاكرة عشوائية رام 4 جيجا فقط.

◉ كذلك يتوقع أن يأتي الهاتف مع أحدث إصدارات الأندرويد ويتوقع أن يكون أندرويد 10 Q الذي سيصدر في أغسطس القادم.

◉ ويتوقع أن يأتي الهاتف بمميزات أخرى مثل حصوله على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، وبطارية أكبر تدعم الشحن السريع.

◉ ومن المتوقع أيضا أن تدعم تلك الهواتف شبكات الجيل الرابع فقط وليس الجيل الخامس 5G.

ما رأيك في هاتف جوجل بيكسل 4 المنتظر؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

phonearena

مقالات ذات صلة