التعديل على الصور والفيديو أمرا مطلوب لدى الجميع، خاصة إذا كنت من هواة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ولا شك أنك تريد تطبيقات تساعدك على تقديم صورة أو مقطع فيديو مذهلة وبدون جهد يذكر، فقط من خلال نقرة أو نقرتين يمكنك إخراج الصورة أو مقطع الفيديو كما ينبغي. سنعرض لك في هذا المقال اثنين من التطبيقات الاحترافية التي تمكنك من التعديل على خلفية الصور أو الفيديو بخطوات سهلة وبسيطة للغاية وإخراج الصورة أو مقطع الفيديو بطريقة احترافية حتى ولو لم تكن محترفا في هذا المجال، فعن طريق مساعدة الذكاء الاصطناعي المتقدم يمكنك فعل أي شيء بسهولة. فتابع معنا.


تطبيق Erase&Change Video Background

تغيير خلفية مقطع الفيديو وإضافة اللمسات الإبداعية وجعله مثل أفلام الخيال العلمي، كالتواجد في أي مكان في العالم أو حتى في كوكب المريخ، أو التواجد في أماكن خطرة لا يمكنك التواجد بها في الواقع، كل هذا يحتاج إلى طرق معقدة بعض الشيء، وإن وجدت طرق سهلة فحتما ستجدها ناقصة وليست بالاحترافية المطلوبة.

يعد تطبيق Erase&Change Video Background من أحد أفضل تطبيقات إزالة أو استبدال خلفية مقطع الفيديو الخاص بك بأي صورة ترغب فيها. ولا تحتاج إلى القيام بأي إجراءات معقدة، ما عليك سوى تحميل مقطع الفيديو الخاص بك واختيار الصورة التي تريدها للخلفية ويقوم التطبيق بعمل الباقي تلقائيا وبسرعة.

ستحتاج مثل هذا التطبيق قريبا جدا في صنع تهنئة بالعيد المبارك، فقط قم بتسجيل فيديو التهنئة ثم قم بتغيير الخلفية إلى خلفية العيد المناسبة وقم بارسال الفيديو إلى جميع أقاربك وأصدقائك.

 

ومن مميزات التطبيق:

◉ أنه يعمل على إزالة خلفية الفيديو الرأسي وتغيير مشهد الفيديو في بضع نقرات فقط.

◉ باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، فإن المعالجة تكون دقيقة جداً وتلقائية، فلن تحتاج إلى تدخلات معقدة لضبط الخلفية.

◉ قم بمزج الفيديو الخاص بك مع صورة أو فيديو آخر، وقم بعمل مقاطع فيديو رائعة تأخذك من الواقع وتضعك في عوالم خيالية.

◉ شارك الفيديو على مختلف المنصات الاجتماعية المختلفة.

Erase&Change Video Background
المطور
BEST MUSIC VIDEO & IMAGE MAKER LIMITED
الحجم58.8 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


تطبيق Photo Retouch – Blemish Remover

يعد أيضا من أفضل تطبيقات إزالة الأشياء غير المرغوب بها من الصورة الخاصة بك من خلال نقرة واحدة أو نقرتين فقط وإخفاء أي شيء من الصورة.

ومن مميزات التطبيق

◉ إزالة أي شوائب أو كتابات أو شعارات من الصورة وكأنها لم تكن.

◉ بساطة الاستخدام، ما عليك سوى تضليل الهدف الذي تريد إزالته ثم انقر “Go” ليقوم التطبيق على الفور بإزالته.

◉ استمتع بصورة نقية وواضحة وليس بها أي شوائب، قم بإزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصورة، أو قم بإزالة أي بثور من الوجه والحصول على صورة نقية بدون أي تعقيدات.

Photo Retouch- Blemish Remover
المطور
Junfeng Li
الحجم84.0 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

ما رأيك في تلك التطبيقات؟ وهل تحتاج إلى مثل تلك النوعية منها؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة