نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,811,696 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق My Prayers – A Reminders App

الصلاة هي محور حياة المسلم، وغالباً عندما تصادف مسلم ملتزم محافظ على صلاته يقول لك نتقابل بعد صلاة كذا، هذا منطقي لأن الصلاة أهم من أي شيء، وبالتأكيد نحن كمسلمين نقدم الصلاة عن أمور الدنيا، لذلك عندما قمنا ببناء تطبيق إلى صلاتي وضعنا إمكانية وضع تذكير يعتمد على وقت الصلاة وذلك بالضغط على وقت الصلاة ثم إضافة تنبيه الى المذكرة أو الرزمانة. لكن هذا التطبيق (My Prayers) طور هذه الفكرة بشكل مذهل يجعلنا نقدمه كأول تطبيق في خياراتنا لهذا الأسبوع، تطبيق مخصص بسيط ومميز لإضافة تنبيهات لكن بنائاً على أوقات الصلاة، فمثلاُ، قراءة كتاب بعد صلاة الظهر، بدلاً من قراءة الكتاب في الساعة كذا أو كذا. وبالتالي وحسب التغير في أوقات الصلاة يتم التنبيه بناء على وقت الصلاة الحقيقي. ننصحك بتنزيل التطبيق لتشجيع المطور الذي قدمه لنا مجاناً، وإعطاء اقتراحاتك في التعليقات فهو يستمع لكم وسوف يطور التطبيق بناء على رغبتكم.


2- تطبيق Toolbox for Pages

انت كنت تستخدم تطبيق تحرير المستندات الخاص بآبل (Pages) اذاً هذا التطبيق سوف يكون أفضل تطبيق عثرت عليه، لأنه يحوي مجموعة رائعة من القوالب والعناصر في كافة المجالات، اما أذا كنت لا تستخدم تطبيق (Pages) فعليك مراجعة نفسك لأن هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تحرير المستندات ويمكنك عمل كل شيء به بدأ من إرسال رسائل بريد رائعة إلى مواقع أو نشارات على المنصات الإجتماعية بشكل مميز، او كمحرر مستندات به كل الإمكانات وداعم للغة العربية.

Toolbox for Pages
المطور
Jumsoft
الحجم57.8 ميجا
الإصدار5.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Stickpop

أضخم مجموعة ملصقات في العالم داخل هذا التطبيق، مستحيل ان لا تجد ضمن أكثر من خمسة آلاف ملصق ما تبحث عنه، وبالتالي يمكنك مشاركة ملصقات غير تقليدية في واتس آب او عبر تطبيق رسائل آبل. ايضاً بإمكانك استخدم خاصية البحث او اصنع ملصقاتك بنفسك عبر خيار محرر الملصقات.


4- تطبيق Dawn Chorus

استيقظ على أصوات العصافير مع هذا المنبه الرائع، يمكنك اختيار عصفور معين او دمج عدة عصافير معاً، لتستيقظ على هذه الأصوات العذبة الجميلة. التطبيق تم صنعه بالتعاون مع متحف كارنيجي للتاريخ الطبيعي حتى تكون أصوات العصافير نقية وطبيعية بشكل كبير.

Dawn Chorus
المطور
Carnegie Museums of Pittsburgh
الحجم132.6 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Video Editor’

البعض يعتقد أنه أفضل محرر فيديو مجاني بالكامل، وهو كذلك بالفعل، كل هذه الإمكانات في تطبيق مجاني شيء نادر الحدوث في متجر البرامج، التطبيق يمكنك من تحرير الفيديو بإحترافية ودمج الفيديوهات وإضافة مؤثرات بصرية وصوتية، هذا بالإضافة انه واحد من أسهل تطبيقات تحرير الفيديو.

Video Maker Editor
المطور
国媚 张
الحجم64.8 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Tadaa SLR

هذا التطبيق هو رقم واحد بالنسبة لي عندما أرغب في عمل خلفية ضبابية لأي صورة وأخيراً اصبح مجاني حتى يمكني عرضه عليكم، طريقة اختيار الشخص لعمل التأثير الضبابي على الخلفية تعد واحدة من أفضل الطرق واسهلها، نعم تحتاج بعض التدريب لتقوم بها بشكل صحيح، لكن النتيجة تكون رائعة. (هذه صورتي، كالعادة 😂)

Tadaa SLR
3.99
$4.99
المطور
menschmaschine Publishing GmbH
الحجم58.4 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Life Is Strange

هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب متعة خاصة فيما يخص الجانب البصري، رسوم هذه اللعبة مدهشة لدرجة صادمة، وهي تستحق العدد الهائل من الجوائز التي حصدتها، هذه اللعبة من نوعية المغامرات القصصية، انت تلعب دور البطل في القصة ويجب ان تجاري الأحداث وتحل الألغاز وتخرج من المواقف الصعب، قدرتك في اللعبة على التحكم في الزمن لتعود وتصحح ما أخطأت فيه يعطيك تجربة غير مسبوقة، أنصحك أن تجرب اللعبة ان كنت من محبي هذه النوعية من الألعاب.

Life Is Strange
المطور
SQUARE ENIX
الحجم990.2 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة