نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,820,619 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق GUCCI

هذا التطبيق تحدث عنه معظم مواقع أخبار التقنية وقد أحدث ضجة بسبب الاستخدام المتقن لتقنية الواقع المعزز، فقد أضافت شركة الأزياء المعروفة قوتشي على تطبيقها إمكانية تجربة أحذيتها المشهورة في المواقع المعزز، وقد جربنا التطبيق بأنفسنا لأننا نعلم أن هناك صعوبة في تحديد القدم ووضع الحذاء عليها بشكل صحيح، والحقيقة التطبيق كان مبهر وقد تمكن بالفعل من إتقان هذه التقنية. طبعاً احذية قوتشي مرتفعة الثمن، لكن تجربتها في عالم الواقع المعزز مجانية، نزل التطبيق واختر خيار (ACE TRY ON) وابداً بتجربة أحذية قوتشي.

GUCCI
مجاني
المطور
Guccio Gucci SPA
الحجم195.6 ميجا
الإصدار5.38
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Either

هل تفضل أن تحبس في مدينة ملاهي، أو في محل حلويات؟ هل تفضل ان تفوز باليانصيب أو تعيش ضعف عمرك؟ هل تفضل أن تفقد كل مالك أم تفقد شريك حياتك؟ غريب أننا نحب أن نجيب على هذه الأسئلة ونتوق لمعرفة هل إجابتنا توافق إجابات أغلبية الناس أم أننا نخالف الناس الرأي. أذا اردت ان تكسب ود احد، اسأله هذه الأسئلة فنوعية هذه الأسئلة رغم انها خيالية و مفترضة إلا أن معظم الناس يحبون الإجابة عليها، بل ويشعرون بمودة تجاهك. هذا التطبيق يقدم لك العديد من هذه الاسئلة، وهو ممتع بلا شك، فقط يعيبه كثرة الإعلانات.

Either - You Would Rather?!
مجاني
المطور
HayGrazer
الحجم11.0 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق تحرير

كثيرة هي التطبيقات التي تكتب على الصور، لكن قليلا جداً الذي يدعم اللغة العربية، وتكاد تكون معدومة التطبيقات التي تقدم خطوط عربية وإمكانية تنسيقها، بل يكاد يكون مستحيل أن يصبح هذا كله متاح ومجاناً بالكامل. هذا التطبيق الرائع يقوم بالكتابة على الصور بشكل جميل وباللغة العربية، وبه العديد من الإمكانات والخلفيات. الكثير منا يحتاج مثل هذا التطبيق، لذلك هو يستحق التنزيل حالاً قبل أن يصبح مدفوع الثمن مرة أخرى.

Tahrir App - Text on image.
2.99
المطور
Maysam Shahsavari
الحجم81.2 ميجا
الإصدار2.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Pillow

لا شك أن أهم شيء تفعله في يومك مفيد لصحتك هو النوم، قد يظن البعض أنه مجبر على النوم وأن السهر واستغلال الوقت أفضل من النوم، لكن لا شك أن النوم وعادته تؤثر بشكل كامل على حياتك، وشخصياً جربت العديد من التطبيقات التي تساعد في جعل النوم أفضل عن طريق المراقبة عبر المايكروفون من الجهاز واخرى تجعلك تضع الهاتف تحت الوسادة، لكن أفضل تطبيق هو هذا التطبيق الذي يستغل ساعة آبل، نعم عليك أن تلبس ساعة آبل أثناء النوم، ولا تحتاج لفعل شيء أخر، التطبيق يستطيع أن يعرف جودة الوقت الذي قضيته أثناء النوم وافضل وقت للاستيقاظ، لكن إذا كنت لا تفضل هذا، يمكن بشكل يدوي فتح التطبيق والضغط على زر بدأت النوم، لكن شخصياً افضل استخدام ساعة آبل.

Pillow Automatic Sleep Tracker
مجاني
المطور
Neybox Digital Ltd.
الحجم319.0 ميجا
الإصدار3.9.64
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Spark

لو مللت من تطبيقات البريد المعهودة وقلة إمكاناتها ربما يجب عليك تجربة هذا التطبيق من ريدل الرائدة في التطبيقات الانتاجية وهو مخصص لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل سلس وسهل فالتطبيق يحوي على ميزة الرد السريع دون الحاجة لفتح الروابط، كما يمتاز بحث ذكي للوصول إلى المعلومة التي ترغب بها بسرعة كبيرة، التطبيق يحتوي على تقويم مدمج بالتطبيق لتسهيل إدارة أعمالك، إضافة ويدجيت لعدم الحاجة لفتح التطبيق كما يمكن دعم جميع خدمات السحابية والقراءة اللاحقة، إضافة لتطبيق خاص للساعة.

Spark - Email App by Readdle
مجاني
المطور
Readdle Inc.
الحجم384.2 ميجا
الإصدار2.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Memrise

إذا عزمت على التعلم أي لغة جديدة بطريقة التعلم الذاتي فهذا التطبيق سيكون أثمن من جائزة! لماذا؟ لأنه يوفر لك أعداد ضخمة من الكورسات في جميع لغات العالم وليس ذلك فقط بل يوفر أيضاً تعلم لهجات جميع اللغات العالم المنتشرة منها والنادرة فمثلاً يوجد لغة عربية قياسية وأخرى عربية سعودية ومصرية وسورية هذا في لغة واحدة فقط فتخيل اللغات آخرى فهو يضم بين طياته أكثر من 300 ألف كورس لأكثر من 200 لغة حول العالم، وأكثر ما يميزه هو طريقة التعليم المبتكرة التي يقدمها فهو يظهر لديك كلمة جديدة ويتدرج في التعليم إلى أن تستطيع أن تكوين جملة كاملة، كما أنه يقوم بتكرارها بحيث يصبح من المستحيل نسيانها، فإذا رغبت في تعلم أي لغة جديدة فاجعل هذا التطبيق أحد الوسائل لك.

Learn Languages with Memrise
مجاني
المطور
Memrise
الحجم313.7 ميجا
الإصدار3.1.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Folding Blocks

لعبة ممتعة جداً، الهدف منها هو ملء المربعات الرمادية عن طريق طي مربعات ملونة فوقها، تبدأ اللعبة سهلة وقد تظن انك أذكى من أن تلعب هذه اللعبة، لكن أصبر قليلاً، بعد عدة مراحل سوف تتحدى ذكائك بشكل كبير وسوف تجد متعة في محاولة حل هذا اللغز الذي كان سهلاً ثم أصبح مستحيل.

Folding Blocks
مجاني
المطور
Popcore GmbH
الحجم174.6 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة