نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,806,274 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Sky

لأول مرة تدهشني جودة لعبة بهذا الشكل على أجهزة الهواتف الذكية، هذه اللعبة جودة الرسوم والأصوات بها رائعة بشكل قد لا يجعلك تصدق انك بالفعل تلعب على جهاز محمول وليس بلاي ستيشن 4. ايضاً اللعبة ممتعة وقصتها رائعة وهي لعبة مغامرة تكتشف بها أماكن مفتوحة غاية في الروعة، تجعلك تشعر كأنه حلم جميل.

Sky: Children of the Light
المطور
thatgamecompany
الحجم889.3 ميجا
الإصدار0.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق WITHIN

تقنية الواقع الافتراضي بدأت تدخل في مجالات مختلفة في التكنولوجيا وهذا التطبيق استخدم نفس التقنية لعرض فيديوهات وأماكن لتجريب هذه التكنولوجيا دون الحاجة لأي أجهزة أو نظارات، التطبيق استخدام أماكن مختلفة من العالم ومناظر تحبس الأنفاس، يستحق التجربة. خاصة لمشاهدة فيديو تكون الجنين فهو مدهش.

Within VR
المطور
Within Unlimited, Inc.
الحجم218.0 ميجا
الإصدار3.5.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Voscreen

من أهم وسائل تعلم أي لغة جديدة هي سماع هذه اللغة. تعلم الإنجليزية أصبح أسهل مع وجود تطبيقات مثل هذا التطبيق الذي قدم فكرة جديدة في التعليم وذلك عن طريق الاستماع إلى مقاطع فيديوهات من افلام ومسلسلات كرتون عالمية وفهم الكلام الذي يقال عن طريق اختيار أحد الخيارين وتجميع أعلى قدر ممكن من النقاط التطبيق يحوي على عدة مستويات مختلفة الصعوبة ويدعم عدد من اللغات ومنها اللغة العربية.

Voscreen - Learn English
المطور
Sesli Ekranlar Bilisim ve Egitim A.S
الحجم38.7 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق SuperBetter

تطبيق ذات فكرة رائعة طرحت على TED ولاقت قبول وقتها وتتلخص بتحويل العادات الصحية إلى لعبة تتحدى ذاتك مثل إنقاص أو زيادة الوزن أو التخلص من الاكتئاب أو الرغبة بالشعور بنشاط أكبر وغيرها من المشاكل النفسية والجسدية التي يعاني منها الإنسان فهو يقدم لك مهمات عليك إنجازها كشرب كأس ماء أو الركض لمسافة 500 متر أو التحدث لصديق وكلما أنجزت مهام أكبر وصلت لمستويات أعلى، كما يوجد نشاطات غير مرغوبة تدخلها للتطبيق ليستطيع تقييم حالتك وإعطائك مهام جديدة على أساسها، تطبيق رائع وسيساعدك إذا كنت صادقاً مع نفسك ومع التطبيق.

SuperBetter
المطور
SuperBetter, LLC
الحجم17.1 ميجا
الإصدار1.1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Google Spotlight Stories

هذا التطبيق الرائع من جوجل يعرض قصص تنقلك لعالم جديد تشعرك بأنك في داخل هذه القصص، القصص مبنية محيطة بك من كل جانب °360 درجة لتشعر بالقصة من حولك مع تأثيرات صوتية، التطبيق يحوي على عدد قليل من القصص ولكن القصص أصبحت أكثر ومعظمها فائز بعدة جوائز، عش التجربة الآن وجرب التطبيق.

Google Spotlight Stories
المطور
Google LLC
الحجم57.3 ميجا
الإصدار1.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Ever

مع إزدياد حجم الصور وتطور كاميرات الآي فون وتعنت أبل في إعطاء مساحة قليلة في الآي كلاود فإننا نشتكي من أن الصور تاخذ حيز كبير من مساحة الهاتف ونضطر عندها لمسح الصور كل فترة وتخزينها في مكان آخر لكن هذا التطبيق حل هذه المشكلة عن طريق تخزين صورك على سحابة مع إمكانية استخدامها عند حاجتك إليها دون أن تشكل عبء على مساحة تخزين الجهاز كما قدم ميزة ترتيب وتنظيم الصور بطريقة أفضل من تطبيق الهاتف الأساسي مع إمكانية مشاركة ألبومات مع الأهل والأصدقاء ومزايا آخرى، تطبيق يدعم اللغة العربية.

Ever - Photo Backup & Storage
المطور
Everalbum, Inc.
الحجم239.0 ميجا
الإصدار1.96.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة The Kreator

هل ترغب في تهدئة أعصابك؟ هذه اللعبة بالفعل واحدة من الألعاب التي تقوم بتهدئة اعصابي وتجعلني استرخي واستمتع بالوقت، ليس دائماً ترغب في لعبة عنيفة أو بها الكثير من التفكير او استخدام مهارتك وتحدى اصدقاءك، احياناً ترغب في هدوء مع فكرة جذابة، هذه اللعبة بالضبط هي ما تحتاجه لتسترخي قليلاً وفي نفس الوقت تستمتع.

The Kreator
المطور
StarRhyme Co., Ltd.
الحجم91.5 ميجا
الإصدار1.05
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة