نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,826 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق SpyMeSat

احذر! فهناك العشرات من الأقمار الصناعية مهمتها أن تراقبك على مدار الساعة ولكن لن يكون هذا الحال مع هذا التطبيق الذي سيحميك من التجسس عبر تنبيهك بوجود قمر صناعي يرصد المنطقة التي تتواجد بها عبر إرسال إشعار كلما اقترب منك أياً منهم، التطبيق يتيح لك التقاط صورة لك عبر أحد هذه الأقمار لترسل لك من قبلهم ولكن هذه الميزة مدفوعة وستدفع عن كل صورة ملتقطة، التطبيق يحتوي على مؤقت لكل قمر لحين وصله إليك، تطبيق مميز ومسلي لما يحويه من معلومات عن كل قمر صناعي يحلق بعيداً من فوقك تطبيق ستدهش به أصدقاءك.

SpyMeSat
مجاني
المطور
Orbit Logic
الحجم142.9 ميجا
الإصدار3.6.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Make Money

هذا التطبيق سيجعلك تربح أموال حقيقة بكل بساطة، كيف؟ عن طريق العمل بالمهام المطلوبة منك، هذه المهام لن تكون مستحيلة ولكن بسيطة جداً مثل الدخول إلى موقع ما وإنشاء حساب فيه ، أو تنزيل لعبة ما ، مشاهدة فيديو وغيرها من الأنشطة التي لن تتطلب منك الكثير من الوقت والجهد لتحصل على نقاط تبدلها ببطاقات باي بال لشراء أي شيء أو تحويلها لأموال نقدية، تطبيق يحتاج للقليل من الصبر ولكن في نهاية ستحصل على مقابل مالي وليس هناك أموال بدون تعب أليس كذلك؟

Make Money - Earn Easy Cash
مجاني
المطور
Free International Calls App LTD
الحجم25.5 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Unroll.Me

الكثير من التطبيقات والمواقع تتبع شيء سخيف برضاك أو بدونه وهو تسجيل بريدك الإلكتروني ليستقبل رسائل دورية عن أي شيء يقدمونه سواء عروض أو أخبار أو شيء آخر وأنت تفتح بريدك كل يوم لتفاجئ بعشرات وأحياناً مئات الرسائل بدون قيمة فتضطر يدوياً لتتخلص منها ولكن هذا التطبيق العبقري سيخلصك منها للآبد أو تصفحها بطريقة أذكى من طرق البريد الألكتروني التقليدية البطيئة ومملة بحيث تصبح كروت تحركها باتجاهات مختلفة على حسب ماذا تريد أن تفعل بها، التخلص منها للأبد أو التخلص من هذا الآيميل فقط أو الاحتفاظ بها إذا كانت تهمك لتجد أنك تصفحت المئات منهم بوقت قصير ودون بذل جهد.

Unroll.Me
مجاني
المطور
Unroll.Me
الحجم43.6 ميجا
الإصدار2.1.12 (2)
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Fleksy

أهم ما يميز تلك لوحة المفاتيح هذه هو الإيماءات. يمكنك السحب سريعاً لليسار لمحو الكلمات، والسحب سريعا لأعلى لإضافة كلمات جديدة للقاموس، والسحب على المسافة للتبديل بين اللغات. وعندما تعتاد على طريقة الإيماءات، فستكون هذه اللوحة هي الأسرع في الكتابة. بالإضافة إلى ذلك يوجد بها خاصية البحث في الانترنت. وإذا كنت تهتم بالخصوصية ولا تفضل لوحة جوجل، فعليك بلوحة Fleksy فإنها أكثر أماناً. كذلك يمكنك ادراج كلمات أو عبارات أو رموز تستخدمها بكثرة. وتحتوي على مجموعة من الأشكال الرائعة.

Fleksy- GIF, Web & Yelp Search
مجاني
المطور
Fleksy, Inc.
الحجم147.1 ميجا
الإصدار9.21
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Ovia Pregnancy Tracker

هذا التطبيق هدية لكل أب وأم في إنتظار مولود جديد، يمكنك عن طريق هذا التطبيق مشاهدة طفلك ينمو وتتبع صحته وتراقبه ينمو كل يوم. شاهد توضيحات واقعية لما يبدو عليه طفلك كل أسبوع من خلال ميزة  “في الرحم”.  تقارير أسبوعية عن تقدم الحمل، ميزة إضافة صور الموجات فوق الصوتية، ايضاً التطبيق يدعم ما بعد الولادة: عن طريق المقالات والنصائح، التطبيق يحتوي على أكثر من 2000 مقال ونصائح وأدوات للحمل لدعمك طوال فترة الحمل ويوجد به تقويم لتنظيم وتتبع كل شيء عن الحمل. تطبيق رائع ويستحق ان ترشحه لكل أسرة تنتظر مولود.

Ovia Pregnancy Tracker
مجاني
المطور
Ovuline, Inc.
الحجم147.0 ميجا
الإصدار4.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Otter

هذا التطبيق هو التطبيق المدهش لهذا الأسبوع، والسبب ليس فقط فائدته الكبيرة، ولكن ايضاً الإبداع في تنفيذ واجهة التطبيق وجعله سهل وفعال ومناسب للجميع. التطبيق يتيح لك تسجيل المحادثات صوتياً ثم تحويلها إلى نص، وهذا مفيد جداً في المحاضرات وايضاً المؤتمرات والاجتماعات وغيرها، حيث يجعلك مطلع على الحوار الذي تم نصياً ويمكنك البحث فيها وايضاً تحديد النقاط المفيدة، التطبيق عبقري في أداء هذه المهمة، حيث يضع لك ادوات مثل التقاط صورة لتوضح مثلاً شيء يتحدث عنه المحاضر، وايضاً لو كان هناك أكثر من شخص في الاجتماع او المحاضرة يقوم التطبيق بالتعرف على اختلاف الأصوات وتبيين هذا ويمكنك وضع اسم كل شخص بجانب نص حديثة. التطبيق ايضاً به عدد من المحاضرات التي يمكنك ان تستمع لها وتستفيد منها.

Otter Voice Meeting Notes
مجاني
المطور
AISense Inc.
الحجم140.6 ميجا
الإصدار2.0.26
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Operate Now

هذه اللعبة رائعة، فأنت تلعب فيها دور الجراح الذي يقوم بعمل عمليات مختلفة ويقوم بتطوير المشفى الخاص به لمساعدة أكبر قدر ممكن من المرضى، الرائع في اللعبة ان الرسوم فيها واقعية لحد كبير ويجب أن تستخدم مهارتك لتنقذ المرضى وتحصل على الأموال اتطور أقسام المشفى. لعبة فكرتها رائعة وتستحق التجربة.

Operate Now: Hospital
مجاني
المطور
SPIL GAMES
الحجم1587.9 ميجا
الإصدار1.36.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة