نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,786,689 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Loopsie

تطبيق Loopsie يمكّنك من انشاء صور ثابتة وبها أجزاء تتحرك ويمكنك حفظها أو مشاركتها بصيغة GIF من داخل التطبيق على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق وتسليط الكاميرا على المشهد المراد تصويره وتبقي اصبعك على زر الكاميرا لبضع ثوان. ثم بعد ذلك حدد الجزء المراد بقائه يتحرك بينما ستظل باقي الصورة ثابت لا حركة فيه. يمكنك صنع خدع مذهلة بهذا التطبيق مثلا تجعل الفريق كله ثابت ولاعب واحد هو من يتحرك، أو تجعل العلم ثابت والطيور تتحرك من حوله.

Loopsie
مجاني
المطور
LOOPSIE SRL
الحجم86.5 ميجا
الإصدار3.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق BeCasso Photo Editor

تطبيق BeCasso من التطبيقات الرائدة في تحرير الصور بجودة عالية الدقة، ويسمح لك بتحويلها إلى لوحات فنية فريدة في غضون ثوانٍ. اجعل صورك شبيهة بلوحات رسامين كبار أمثال Picasso أو Van Gogh أو Hokusai.

يمكنك استخدام الألوان الزيتية أو المائية أو جعلها تبدوا مثل الرسوم المتحركة ويمكنك استخدام التظليل بالقلم الرصاص، وغير ذلك. التطبيق به إمكانيات لا حصر لها تجعل منك فناناً عملاقاً.

BeCasso: Photo to Painting App
مجاني
المطور
DigitalMasterpieces GmbH
الحجم404.2 ميجا
الإصدار2.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق EASY peasy: English for Kids

الكل يأمل في تعلم اللغة الإنجليزية وتعليمها لأطفاله لأنها اللغة العالمية وهي لغة الكمبيوتر والانترنت وما الى ذلك، هذا التطبيق يساعدك ويساعد طفلك في تعلم المفردات وبناء الجملة الصحيحة واستخدام القواعد السليمة بالإضافة إلى النطق والتهجئة. التطبيق يتدرج في التعليم خطوة خطوة حتى تتقن ما تعلمته. التطبيق يستحق التجربة.

EASY peasy: English for Kids
مجاني
المطور
wonderkind GmbH
الحجم169.4 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Find The Balance

من الألعاب الممتعة وتحدي حقيقي. هل تعتقد أنك تستطيع أن تتحكم في الأشياء وتوازنها؟ ادخل هذا التحدي الصعب جدا واقطع الحبل الذي يتدلى منه الأشياء لتضعها فوق بعضها البعض مع الحفاظ على توازنها واحذر من أن ينهار كل شيء.

Find The Balance
مجاني
المطور
DIGITAL MELODY GAMES KITAJEWSKI I STALEWSKI SPOLKA JAWNA
الحجم205.6 ميجا
الإصدار1.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Zen Koi 2

 

من الألعاب الممتعة التي تبعث على الهدوء. استمتع بمطاردة الأسماك الصغيرة وابحث عن اقرانك لانشاء عائلة ذات الوان مبهرة. تتطور المغامرة ويتطور معه القرش الملون حتى يتحول إلى تنين في النهاية.

Zen Koi 2
مجاني
المطور
LandShark Games
الحجم161.5 ميجا
الإصدار2.3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Translate Now – Translator

من التطبيقات التي لا غنى لاحدنا عنها. ويعد من افضل تطبيقات تعلم اللغات وخاصة التواصل بين مختلفي اللغة حيث انه يدعم الترجمة الصوتية الفورية، وكذلك يدعم الترجمة المصورة عبر الكاميرا، فقط سلط الكاميرا على النص المراد ترجمته أو الصورة المراد ترجمة معناها وستتم ترجمته فورا، كذلك يدعم الواقع المعزز بمعنى أنه يستطيع ترجمة كل شيء حولك. ويدعم ترجمة المحادثات تكلم بلغتك الاصلية واترك التطبيق ينقل ما قلته إلى الطرف الآخر بلغته الاصلية وهكذا. التطبيق يدعم أكثر من 60 لغة. ويدعم النمط المعتم في تحديث iOS 13 .

Translate Now - Translator
مجاني
المطور
Wzp Solutions Lda
الحجم185.9 ميجا
الإصدار3.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Seven – 7 Minute Workout‏

الحصول على اللياقة ليس بالأمر السهل ولكن بالعزيمة والإصرار تسهل الصعاب. تستند التدريبات السبعة في هذا التطبيق على دراسات علمية لتعطيك أقصى فوائد للتمرين مع 7 دقائق فقط في اليوم. حدد هدفك سواء تنزيل الوزن أو بناء جسم رياضي مشدود، استمر ولا تيأس أبدا في سبيل تحقيق هذا الهدف. سبع دقائق يوميا فقط وستصل الى مبتغاك.

Seven - 7 Minute Workout
مجاني
المطور
Perigee
الحجم416.5 ميجا
الإصدار8.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة