نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,814,613 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Gladys

هو تطبيق مخصص لاستغلال ميزة السحب والإفلات على اجهزة الايباد او النسخ و اللصق على أجهزة الآيفون باختصار التطبيق يعمل على اجهزة الايباد كحافظة يمكنك ان تضع بها اي رابط او صورة و غيرها بدلا من حفظها بجهازك لمجرد الاستخدام لمرة واحدة شخصيا لا استغني عن هذا التطبيق بجهازي فقد سهل علي كثيرا استخدام الايباد تحديدا على سبيل المثال إن كنت اتصفح الانترنت و صادفت تطبيقا رائعا اقوم بسحب الرابط و وضعه بالحافظة و عندما ارغب بالعودة للتطبيق لتجربته اجده بالحافظة الامر نفسه بالنسبة للصور لا ارغب بأن اقوم بملأ الاستوديو الخاص بجهازي بأي صورة اصادفها على الانترنت احيانا ارغب باستخدام الصورة لمرة واحدة لذا اقوم بوضعها بالحافظة لحين استخدامها مرة اخرى ثم ازالتها التطبيق يدعم أيضا ساعة ابل اي يمكنك الوصول لأي شيء تضعه على الحافظة من ساعتك.

‎Gladys
المطور
تنزيل

2- تطبيق Twobird

تطبيق جديد للبريد يحتوي على عدد من الأدوات لمساعدتك على أداء المهام اليومية مثل تسجيل الملاحظات ووضع التذكيرات التطبيق مفيد لمجال الأعمال لو كان لديك شخص اخر يستخدم التطبيق فيمكنه أن يرى ملاحظاتك و ترك تعليق عليها لإبداء رأيه بملاحظاتكم و يمكنك للجميع ان يتشارك الأفكار، الامر مفيد لو كنت تعمل او تخطط مع مجموعة كما ان التطبيق يعمل على اخفاء الرسائل المزعجة مثل الاعلانات من بريدك أي لن تجد الا الرسائل المهمة في بريدك.

‎Twobird
المطور
تنزيل


3- تطبيق Adobe Fill & Sign

تطبيق مجاني من شركة adobe لتحرير و تعديل ملفات ال pdf يمكنك ان تقوم بتعبئة بياناتك على اي ملف pdf او عمل مسح ضوئي لأي ورقة و تعبئتها مباشرة من هاتفك التطبيق مفيد للغاية فأحيانا ان كنت تريد التقدم بطلب خدمة عن طريق الانترنت او التسجيل في جامعة سيتم ارسال ورقة pdf على ايميلك لتعبئتها فبدلا من القيام بطباعتها و الكتابة عليها ثم نسخها مجددا و إرسالها يمكنك اختصار كل ذلك الوقت و ملئ الاستبيان عن طريق هاتفك و التوقيع عليه أيضا.

‎Adobe Fill & Sign-Form Filler
المطور
تنزيل


4- تطبيق Ingage Presentations

تطبيق لصنع البرزنتيشن و تقديم المحتوى يمكنك انشاء غلاف لمجلة او صنع قصة أو إعلان عن طريق الايباد او الايفون من خلال هذا التطبيق فهو يحتوي على كل الادوات الاساسية واللازمة لصنع المحتوى مثل اضافة الوسائط من الاستوديو الخاص بجهازك او من جوجل و استيراد اي ملف من جهازك او من الانترنت مباشرة و تحريريه والتعديل عليه التطبيق يضم أيضا سحابة تخزينية خاصة بالتطبيق أي بإمكانك بدأ العمل على جهاز و الوصول اليه من اي جهاز اخر.

‎Ingage Presentations
المطور
تنزيل

5- تطبيق Screenshot Maker Pro

تطبيق مخصص لوضع الصور داخل اطارات اجهزة ابل يمكنك اخذ صورة للشاشة و وضعها على هيكل لهاتف الايفون مثلا او الايباد التطبيق يحتوي تقريبا على إطارات لجميع اجهزة ابل من اجهزة الايفون واجهزة الايباد بجميع إصداراتها و اجهزة الآي ماك برو و الماك بوك.

‎SMPRO - Mockup Frame Editor
المطور
تنزيل


6- تطبيق FiLMiC Firstlight

FiLMiC هو تطبيق تصوير الفيديو الاحترافي الذي يستخدمه معظم محترفي التصوير وهذا بلا شك أفضل تطبيق تصوير فيديو وقد استعرضت آبل هذا التطبيق في مؤتمرها عند الإعلان عن الآيفون 11، لكن نحن هنا بصدد التحدث عن التطبيق الخاص بالصور الثابتة التي أطلقته نفس الشركة مؤخراً، وهو يعتمد على نفس التقنيات لكن للصور الثابتة، هذا التطبيق هو أداة التصوير الاحترافية والسهلة والتي تستغل كل إمكانات الكاميرا الخاصة بك.

‎Filmic Firstlight - Photo App
المطور
تنزيل


7- لعبة Minecraft Earth

في مؤتمر آبل تم الإعلان عن لعبة Minecraft Earth وهي لعبة تستغل الواقع المعزز واللعب في الواقع المعزز وتستغل كل الإمكانيات الحديثة التي قامت آبل ببنائها في أحدث نظام تشغيل على أجهزتها، هذه اللعبة متاحة الأن، وهي لعبة مدهشة فعلاً خاصة لعشاق ماين كرافت.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة