نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,763,039 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Tunity

هل صادفت مرة كنت في مطعم أو مقهى وكان هناك شيء تود مشاهدته على التلفاز المعلق في هذا المكان لكن بسبب الضجيج كنت لا تسمع شيء؟ أو أنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة التلفاز في وقت متأخر من الليل وليس لديك رغبة في ازعاج من حولك؟ هذا التطبيق موجه لك فهو يوفر بث صوتي لقنوات التلفاز يمكنك كتم صوت التلفاز ومسح شاشة التلفاز عن طريق التطبيق و سيتعرف التطبيق على القناة بعد ذلك يمكنك توصيل سماعات الأذن يهاتفك والاستماع للتلفاز من الهاتف وبشكل متزامن مع بث القناة او بإمكانك استخدام التطبيق للاستماع لبث صوتي حي لقنوات التلفاز من أي مكان. قد لا يدعم التطبيق جميع قنوات التلفاز فقط (150 قناة وكلها غير عربية) ولكنه يوفر تجربة جيدة، وسيكون رائع لو يدعم المزيد من القنوات.

‎Tunity: Hear Any Muted TV Live
المطور
تنزيل


2- تطبيق Prizmo Go

ماسح ضوئي مفيد للغاية فعلى غرار تطبيقات المسح الضوئي بالمتجر او حتى الماسح الضوئي المرفق مع الأيفون فالتطبيق يمكنك من نسخ الكتابة من أي ورقة تقوم بمسحها وتحويلها لنصوص يمكنك ترجمتها ان أردت او مشاركتها وغير ذلك اكثر ما لفت نظري بالتطبيق هو أنه بإمكانه التعرف حتى على الكتابة بخط اليد فلو كان لديك ورقة مكتوبة بالقلم يمكنك مسحها عن طريق التطبيق وسيتعرف عليها التطبيق.

‎Prizmo Go › Grab Text & Share
المطور
تنزيل

3- تطبيق Post-it

هل تعرف ورق الملاحظات الملون الموجود بالمكتبات تقوم بكتابة الملاحظة ولصقها على أي سطح؟ حسنا هذا التطبيق يأتي بفكرة جميلة ومشابهة لنفس الأمر ومن أشهر شركة تقوم بصناعة هذا الورق. التطبيق يتيح لك إنشاء ملاحظات على نفس النمط بخط اليد أو التقاط صور لورق الملاحظات الخاص بك الملصق على أي سطح و إضافته داخل التطبيق يمكنك تحويل هذه الملاحظات إلى صيغ مختلفة مثل pdf او png او exel وغيرها. طبعاً التطبيق يعمل بنفس فكرة هذه الأوراق الصفراء ولكن بشكل حديث، يمكنك وضع شيء ترغب في تذكره او ترتيب أفكارك مع إضافة ألوان رائعة لكل فكرة.

‎Post-it®
المطور
تنزيل


4- تطبيق Crowdfire

تطبيق لإدارة حساباتك بمواقع التواصل وتقديم إحصائيات عن ادائها التطبيق مفيد للغاية إن كنت ترغب في زيادة عدد متابعينك او ان كنت تدير حسابات لشركة أو جهة معينة. فضلا عن تقديمه احصائيات لأداء حساباتك فهو يسهل عليك نشر أكثر من منشور على عدد من حساباتك بنفس الوقت وتوقيتها أيضا أي إن كنت ترغب بأن يقوم حسابك بنشر شيء بتوقيت محدد يمكنك التوقيت من داخل التطبيق. أيضا يوجد قسم خاص بالاشعار يجمع لك الإشعارات من مختلف حساباتك بمكان واحد للاطلاع عليها.


5- تطبيق OsmAnd

تطبيق خرائط مخصص للصحاري والطرق البرية التطبيق يعد ضمن الأفضل في مجاله فهو يقدم مجموعة واسعة من المميزات مثل العمل بدون إنترنت عرض خطوط للطرق الوعرة وإظهار التضاريس على الخريطة تسجيل مسار الرحلة وعرض صور للطرق إمكانية تدوين مسار الرحلة على الخريطة أو الكتابة عليها تماما مثل الخرائط الورقية كما أن الخرائط يتم تحديثها باستمرار وهذا أمر مهم لتطبيق كهذا فالطرق الغير رسمية غالبا ما يتم إغلاقها أو تعديل مسارها.

‎OsmAnd Maps Travel & Navigate
المطور
تنزيل


6- تطبيق Slide for Reddit

أذا كنت لا تعرف المنصة الاجتماعية ريديت فانت بعيد عن عالم الأنترنت فهذا واحد من أشهر المواقع في العالم وهذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات reddit البديلة وخاصة للايباد التطبيق يقدم مجموعة من الأدوات لتخصيص تجربة الاستخدام كما يقوم التطبيق باستغلال حجم شاشة الايباد بشكل مفيد لعرض المحتوى يتوفر بالتطبيق أداة لفلترة المحتوى اخفاء الصور مثلا وإظهار الفيديوهات وحجب الإعلانات وعلى عكس معظم تطبيقات Reddit الغير رسمية يمكنك عرض ودخولك ملفك الشخصي من خلال هذا التطبيق بالنسبة للتخصيص يمكنك التحكم بألوان ومظهر القوائم كما يمكنك تخصيص الاختصارات للتحكم داخل التطبيق.

‎Slide for Reddit
المطور
تنزيل


7- لعبة ®TETRIS

هل تعرف ما أكثر لعبة مبيعاً في العالم على كل المنصات وحتى الآن، أنها لعبة ماين كرافت وتليها لعبة تيتريس الشهيرة، هذه اللعبة التي تصلح لكل زمان وكل مكان هي لعبة ممتعة بحق، هذه نسخة الآي-فون الرسمية من اللعبة الأشهر عالمياً والتي باعت أكثر من 170 مليون نسخة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة