كما قلنا سابقاً وأكثر من مرة تطبيقات الـ VPN ليست رفاهية، ففي العصر الحالي ومع أنتشار العديد من الاختراقات للخصوصية، أصبح من اللازم أن يكون لديك تطبيق VPN قوي، يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويبعد عنك أي محاولة اختراق، ويخفي هويتك. لذلك نحن نرشح لكم اليوم تطبيق Surfshark VPN.

Surfshark VPNتطبيق  Surfshark VPN

Surfshark VPN

واحد من التطبيقات المميزة في مجال تطبيقات الـ VPN وحماية الخصوصية اثناء استخدام الانترنت، وهو سهل الاستخدام بشكل كبير جداً.

كل ما عليك فعله هو الدخول على صفحة التطبيق وتنزيله…

https://surfshark.com/download/ios

Surfshark: Secure VPN Proxy
مجاني
المطور
Surfshark
الحجم95.5 ميجا
الإصدار2.2.8
التقييم
متاح في متجر البرامج

يمكنك البحث عن التطبيق في المتجر بإسم Surfshark اذا لم يعمل الرابط معك


مميزات تطبيق Surfshark VPN

إخفاء هويتك
يمكن أن يكشف عنوان IP الخاص بك كثيرًا عنك – مثل موقعك وسجل التنزيلات. باستخدام Surfshark VPN يمكنك تغييره بسهولة لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت.

التشفير
بياناتك آمنة دائمًا Surfshark VPN يعتمد على الأساليب الرائدة في الصناعة لحمايتها. ويتم استخدام خوارزميات حديثة لتشفير حركة المرور.

أنترنت نظيف
لا مزيد من الإعلانات المزعجة أو أجهزة التتبع أو البرامج الضارة أو محاولات التصيّد على جهازك. مرحبًا بكم في الأنترنت النظيف الذي ستحبه.

DNS خاص
يملك Surfshark VPN عنوان DNS خاص على كل خادم. هذا يعني لايمكن انتهاك أو تسريب بيانات من على جهاز الأيفون الخاص بك.

إيقاف التبديل
ميزة جديدة تعمل كشبكة أمان للتأكد من أن بياناتك الحساسة آمنة دائمًا. تقوم ميزة Kill Switch بتعطيل اتصالك بالإنترنت وإيقافه إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك.

اجهزة غير محدودة
قم بتوصيل جميع أجهزتك في وقت واحد إذا أردت، التطبيق لا يفرض حدودًا! يمكنك حماية جميع أفراد العائلة من خلال حساب Surfshark واحد فقط.


تطبيقات الـ VPN المجانية

الكثير يعتمد على تطبيقات الـ VPN المجانية، وهذا خطأ كبير، لأنك تستخدم تطبيقات الـ VPN لتحمي خصوصيتك، وانت تعرف ما يقال…

عندما لا تدفع ثمن سلعة ما فاعلم أنك أنت السلعة

خصوصيتك تكون الثمن في الغالب، وتسريب معلومات عنك وعن اهتماماتك، و على أقل الظروف سوف تذهب هذه المعلومات إلى المعلنين، لذلك عندما تستخدم تطبيق لحماية خصوصيتك تأكد ان تدفع ثمن الخدمة الجيدة لأن استخدام خوادم VPN تكلف مال.

تطبيق Surfshark VPN يعطيك أسبوع مجاناً لتجرب الخدمة ثم عليك دفع 47.99$ سنوياً أي 3.99$ شهرياً وهذا يعد مبلغ قليل مقارنة مع تطبيقات الـ VPN الاخرى، لذلك نحن نرشح هذا التطبيق، وعلى الأقل يمكنك تجربة الأسبوع المجاني لترى أذا كانت هذه الخدمة مناسبة لك او لا.

هل تستخدم تطبيقات الـ VPN وما هو التطبيق الذي تستخدمه حالياً؟

مقالات ذات صلة