نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,783,737 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Visualist

هذه التطبيقات بالأفكار المميزة لن تجد الكثير يتحدث عنها، لكن نحن نحاول أن نأتي لك بها. هذا تطبيق يأتي بفكرة مفيدة للغاية وهي توفير خطوات وتعليمات تقوم بتسجيلها عن طريق كاميرا هاتفك، لنفرض مثلا أن لديك لوحة تحكم لجهاز ما تحتوي على العديد من الأزرار المعقدة يمكنك الاستعانة بأحد أصدقائك ليريك طريقة عمل الجهاز وأنت ستقوم بإستخدام التطبيق وتصوير لوحة التحكم وتحديد الأزرار المهمة وطريقة عملها بالأسفل بهذه الطريقة يمكنك الرجوع للتطبيق كل مرة تريد فيها تشغيل الجهاز يمكنك عمل نفس الأمر في أشياء مختلفة مثلا استخدام التطبيق في تقديم أوصاف لصورة أو لوحة ما، أو حتى لوصفات الطبخ، استخدامات التطبيق عديدة فهو يعطي خيارات من الممكن أن تكون مفيدة في أي مجال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق PiPifier

خدمة صورة داخل صورة في نظام الايباد التي تسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو بإطار مصغر خارج التطبيق هي أحد أهم المميزات التي يدعمها الايباد ولكن للأسف هذه الميزة الرائعة لا تدعم كل مشغلات الفيديو، لكن هذا التطبيق يوفر الحل فمثلا ان كنت تشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب من متصفح السفاري قم بالضغط على زر مشاركة واختيار pipifier وسيتم تصغير الفيديو في إطار مصغر ويمكنك الخروج من المتصفح بعد ذلك ومتابعة مشاهدة الفيديو واستخدام تطبيق آخر.

‎PiPifier
المطور
تنزيل

3- تطبيق Jumbo

تطبيق للخصوصية تم الحديث عنه في العديد من المواقع والصحف مثل Verge و صحيفة نيويورك تايمز تطبيق، جمبو هو تطبيق لحماية الخصوصية و ما يقوم به التطبيق هو فحص مختلف تطبيقاتك وخاصة تطبيقات التواصل الاجتماعي وتقديم نصائح لك لحماية خصوصيتك، الأمر مهم لأنه وكما ترى في الفترة الأخيرة أصبحت التطبيقات تقوم بتحديث شروط الاستخدام تقريبا بشكل شهري فالتطبيق يتأكد لك إذا ما كان كل شيء على ما يرام، مثلاً إذا كان تطبيق لديك ليس بحاجة للكاميرا او موقعك وبإمكانه الوصول لها، أو بإمكانك ازالة موقعك او رقمك من أي من هذه المواقع عن طريق التطبيق أو حتى حذف منشوراتك القديمة من الفيسبوك وتويتر. التطبيق متكامل ويقدم العديد من الخدمات ومفيد للغاية بمجال الخصوصية.

‎JUMBO 4
المطور
تنزيل


4- تطبيق Typewise

لوحة مفاتيح يأتي بشكل مختلف فهو يقدم كيبورد بشكل (خلية نحل) مما يساعد في تقليل الأخطاء الكتابية خاصة ان كانت شاشة هاتفك صغير فاحتمالية ضغط اصبعك على الزر الخاطئ سوف تصبح أقل بشكل ملحوظ كما توفر لوحة مفاتيح عديدة الخصائص، مثل تخصيص شكل السحب للحذف الاقتراحات والتعلم من كتابتك لتوفير اقتراحات تناسبك.

‎Typewise Custom Keyboard
المطور
تنزيل


5- تطبيق Cinemagraph

تطبيق احترافي للتعديل على الفيديوهات والصور فهو يوفر العديد من المميزات والخصائص التي تحتاج لمقال تعليمي لشرحها كما يوجد بالتطبيق قسم لعرض صور وفيديوهات تم تعديلها من قبل مستخدمين آخرين لتحفيزك ويوجد فيديوهات تعليمية بالتطبيق لذا لا تقلق حول طريقة استخدامك للتطبيق. يدعم مختلف الصيغ للفيديوهات والصور ويمكنك تعديل فيديوهات 4k من خلاله.

‎Cinemagraph Pro
المطور
تنزيل

6- تطبيق BlackHole

كثيرا ما نقوم بشرح تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو غالباً ما  تكون احترافيا وبالتالي معقدة، لكن ليس الجميع يرغب في التعقيد والاحترافية وكل ما يريده هو قص الفيديو او تدويره وتغيير ابعاده او حتى اخفاء العلامات المائية والاسماء بالفيديو، حسنا هذا هو كل مايقوم به التطبيق فقط هذه الأمور بعيدة عن التعقيد والأزرار وخيارات التخصيص التي لا حصر لها. معلومة: لاحظت ان المطور يبدو عربياً وأسمه صلاح العتيبي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Infinite Pool

واحدة من الألعاب الممتعة والبسيطة، فانت تلعب اللعبة الشهيرة بلياردو ولكن على طاولة لا تنتهي، وايضاً مع العديد من الشخصيات الممتعة التي تكون هي الكرة التي تلعب بها او تضربها، لعبة مسلية ورائعة.

‎Infinite Pool
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة