reiboot

الكثير من محبي شركة آبل يستخدمون أجهزة الماك بنظام MacOS، شخصياً كنت مستخدم لأجهزة ويندوز لفترة طويلة قبل أن أقوم بالتحويل واستخدام نظام الماك على الحاسوب، المشكلة ان هناك الكثير من الأدوات والبرامج على أجهزة الويندوز يصعب إيجاد بديل لها على الماك، وعلى سبيل المثال البرامج التي تقوم بإستعادة الملفات المحذوفة، وأخيراً وجدت تطبيق رائع وهو EaseUS Data Recovery Wizard for Mac.


فقدان الملفات والبيانات المهمة أمر شائع جدًا، وقد يحدث هذا عند ترقية النظام أو إعادة تثبيت النظام، أو إنقطاع التيار الكهربي بشكل مفاجئ، أو تلف القرص الصلب، في النهاية تجد نفسك وقد فقدت صور، فيدوهات، ملفات عمل مهمة، أو حتى بريد إلكتروني. لذلك وجود برنامج لإستعادة الملفات التي فقدت أو تم حذفها بالخطأ أمر ضروري.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard for Mac

هذا البرنامج يساعدك في إستعادة الصور المفقودة ومقاطع الفيديو والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك من محرك الأقراص الثابتة على أجهزة الماك ويعمل ايضاً على الهارد ديسك من نوعية SSD أو USB أو بطاقة الذاكرة والكاميرا الرقمية.

ويمكنك أستخدام البرنامج بكل سهولة وبمجرد خطوات بسيطة سوف تستعيد ملفاتك المفقودة…

الخطوة 1: حدد موقع

حدد المكان أو الهارد ديسك الذي تود إستعادة البيانات المفقودة منه.

الخطوة 2: الفحص

يقوم البرنامج بعمل فحص سريع ثم عمل فحص عميق حتى يصل للملفات المحذوفة.

الخطوة 3: إستعادة الملفات

قم بتصفية الملفات المستردة حسب المسار أو نوع الملف، وقم بمعاينة جميع البيانات القابلة للاسترداد، وحدد الملف الذي ترغب في استرداده. انقر فوق “استرداد” وقم بتخزين الملف في مجلد من اختيارك.


أذا كنت مهتم بـ برنامج EaseUS Data Recovery Wizard for Mac يمكنك تنزيل النسخة المجانية عبر موقعهم

أو يمكنك شراء النسخة الكاملة مع مميزات إضافية


أذا كنت من مستخدمي الويندوز هناك ايضاً إصدار خاص بأنظمة مايكروسوفت

مقالات ذات صلة