العون المباشر أسسها الدكتور عبد الرحمن السميط رحمه الله، أربعين عاماً من محاربة الجهل والفقر والمرض في أطراف إفريقيا، جمعية العون المباشر تستمر في هذا العطاء وتواكب تطور التقنية وتقدم لنا تطبيق أقل من يصف أنه أكثر من رائع.

يقول رسول الله ﷺ “ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً”.

من أي مكان في العالم وبصدقه صغيرة يمكنك أن تصنع اثراً في حياة إنسان، ويكون لك سهم في سقيا قرية، كفالة يتيم أو بناء مسجد عبر تطبيق العون المباشر الخير أصبح أقرب .. أسهل .. أسرع


ميزة التبرع من المحفظة (رصيد العون)

هذه الميزة توفر وقتك وتجعلك تتبرع في ثوان معدودة، رصيد العون عبارة عن خدمة الكترونية على هيئة محفظة إلكترونية تقدمها جمعية العون المباشر عن طريق الموقع الالكتروني الخاص وكذلك تطبيق العون لتغيير مفهوم التبرعات الالكترونية والوصول الى وقت قياسي لإتمام عملية التبرع خلال خمس ثوان فقط . تتيح الميزة المساهمة/التبرع بالمشاريع الخيرية التي تقوم العون المباشر على طرحها للتنفيذ وفتح الباب للمساهمة لها في 30 دولة افريقية واليمن. تعمل الميزة على إتاحة الفرصة للمساهم/المتبرع لتبرع السريع من خلال توفير رصيد كافي في الحساب الخاص به.

كل ما عليك فعله هو إضافة مبلغ من المال إلى محفظتك سواء عن طريق كروت الائتمان أو خدمة كي نت، وفي أي وقت رغبت في التبرع، اختر وسيلة الدفع المحفظة…

ثم تقوم بعمل التبرع فوراً، ويأتي لك رسالة مباشرة بإتمام التبرع، وتقييم الخدمة.


حمل تطبيق Direct Aid | العون المباشر

Direct Aid | العون المباشر
المطور
Directaid Society
الحجم66.0 ميجا
الإصدار3.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

هل تعرف من هو الدكتور عبد الرحمن السميط رحمه الله؟ يمكنك سماع صوتيات الدكتور السميط فهي ممتعة جداً.

مقالات ذات صلة