reiboot

كل عام أنتم بخير، متابعين آي-فون إسلام الكرام، كنا معاً لأكثر من اثنى عشر عيد، ولا شك أن هذا العيد مختلف عن أي عيد سابق، لكن لا شك ايضاً أنه عيد سعيد، العيد سوف يبقى عيد، فرحتنا بمغفرة ربنا، فرحتنا بإتمام فريضة الصوم، فرحتنا بأننا مازلنا معكم، ولدينا فرصة في العيش والطاعة.

لكن هذا العام العيد ليس كأي عيد ويجب أن تكون تهنئتك لمن تحب خاصة بعض الشيء، قد يكون من الصعب ان نلتقي و نتزاور في ظل هذه الظروف، لذلك قم بالاتصال بكل من تحب وتعرف، لا تكتفي بتهنئة جماعية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بل تحدث بشغف وحب مع كل من تعرف، اجعلهم يشعرون بفرحة العيد، أجعلهم يشعرون أن هذا يوم مختلف، هذا يوم العيد.

هدايا العيد

لأول مرة تطبيق آب-عاد مجاني

تطبيق آب-عاد، هو تطبيق يقدم عروض التطبيقات في متجر البرامج، وهو واحد من التطبيقات المميزة، بالفعل لم يتم تطويره منذ فترة لأن آبل ترفض هذه النوعية من التطبيقات، نحن نحاول مع آبل وربما توافق ويتم تحديثه قريباً، لذلك يمكنك الأن الاستفادة من كونه مجاني وسوف تجد فيه فائدة بالتأكيد لأنه حرفياً لا يوجد تطبيق مثله في متجر التطبيقات.

‎App3ad | آب-عاد
المطور
متاح في متجر البرامج

قد تلاحظ ضغط على خوادم التطبيق، سيكون هذا لفترة بسيطة وسوف يعاود العمل من جديد


عروض آي-فون إسلام

لفترة محدودة بعض تطبيقات آي-فون إسلام أصبح سعرها فقط 0.99$

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
متاح في متجر البرامج
‎Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
متاح في متجر البرامج
‎Arabic TTS - تكلم
المطور
متاح في متجر البرامج
‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
متاح في متجر البرامج
‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
متاح في متجر البرامج
‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
متاح في متجر البرامج
‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
متاح في متجر البرامج

تطبيق زامن

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

كنا نتمنى تخفيض سعر الإشتراك في زامن، لكن كما تعلمون نود إبقاء زامن يعمل، لذلك أذا اردت ان يستمر هذا التطبيق الرائع في العمل إشترك في العضوية المميزة، وسوف يعتبرها كل محبين زامن هدية العيد منك.

اشترك في العضوية المميزة الأن


نعلم أن هذه الهدايا بسيطة، ولكن كما ترى نحن نعمل بجد على على موقع آي-فون إسلام، وتطبيق فون إسلام، وايضاً هناك تحديثات قادمة لبعض تطبيقاتنا مثل إلى صلاتي الذي يتم إعادة تطويره من البداية، وهناك مفاجآت اخرى، وكل متابع لنا يلاحظ التطور الذي يتم وأن شاء الله سوف يستمر، عيدكم سعيد، ولا تنس مشاركة المقال.

مقالات ذات صلة