أحمي نفسك من الثغرات مع هذا التطبيق، وتطبيق يمكنك من بث الصور والفيديو على التلفاز، وتطبيق محادثة قديم بثوب جديد، كل هذا وأكثر في خيارات هذا الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,784,396 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق MyPrivacy – Private & Secure

كل يوم يتم اكتشاف ثغرة جديدة، واتضح انه لا احد في آمان حتى مستخدمي الآي-فون وقد تحدثنا من قبل عن أهمية تطبيقات الـ VPN وانها ليست فقط لتخطي المواقع المحجوبة بل هي أساسية للحفاظ على خصوصيتك وأيضاً جعل اختراق أي من أجهزتك أمر مستحيل. وهذا التطبيق هو الأفضل في مجال تطبيقات الـ VPN وفعلاً يستحق التجربة لأنه تطبيق شامل في الحفاظ على الخصوصية، وبه خواص مثل سد الثغرات عن اتصالك بالانترنت وتشفير الصور حتى لا يطلع عليها أحد، اخفاء هويتك بالكامل حتى لا يتم سرقتها. وضع مكان وهمي لك يمكنك اختياره. التطبيق ايضاً يعمل في كل بلاد العالم ويوجد عليه عرض بمناسبة رمضان لو أحببت الأشتراك، فهناك خصم 50% وننصح الجميع تجربة التطبيق واستغلال هذا العرض.

‎MyPrivacy - Best VPN & Browser
المطور
تنزيل


2- تطبيق Pixel Picker

تطبيق مهم للمصممين أو حتى للمستخدم العادي ويأتي بفكرة بسيطة وهي معرفة اسم اي لون تقوم بالاشارة اليه في الصورة. عند فتح التطبيق ستظهر لك واجهة تسألك عن اي صورة ترغب في فتحها بعد اختيار الصورة سيكون لديك مؤشر يمكنك من خلاله التحديد على أي مكان بالصورة و سيظهر رقم اللون في أعلى زاوية التطبيق يمكنك من خلال هذا الرقم تحديد نفس اللون إن أردت في أي تطبيق تصميم آخر.

‎Pixel Picker - Image Color Picker
المطور
تنزيل

3- تطبيق TV Assist

تطبيق يمكنك من بث محتوى هاتفك لأي جهاز يدعم الـ DLNA مثل تلفازك الذكي. مثلا ان كنت ترغب في عرض صورك أو فيديوهاتك أو أي مقاطع صوتية على جهازك وبثها على التلفاز سيكون هذا التطبيق حلك الأمثل، ليس ذلك فقط بل بإمكانك تصفح الانترنت من خلال هاتفك وبث ذلك الى التلفاز ويوجد نسخة من التطبيق لساعة ابل اي سيمكنك من بث أي محتوى تريده لتلفازك من خلال ساعتك فقط.

‎TV Assist
المطور
تنزيل

4- تطبيق ICQ New

هل تعرف هذا التطبيق ICQ ؟ اذا كنت تعرفه فأنت قديم في عالم التقنية مثلي، فهذا واحد من أوائل تطبيقات الدردشة حول العالم وكان له شهرة كبيرة جداً، وصوت مميز جداً حين يصلك رسالة جديدة، لكن للأسف التطبيق لم يواكب العصر وظهرت تطبيقات مثل واتس اب وماسنجر وتليجرام، وانتهى هذا التطبيق تماماً، لكن منذ أسابيع تم إصدار تحديث ضخم له، وهذا التحديث كفيل ان يعود هذا التطبيق بقوة فهو به مميزات كل التطبيقات الشهيرة وأكثر، محادثات فيديو لحد 30 شخص، الرد على أكثر من رسالة في نفس الوقت، عمل جروبات بدون حدود، ارسال صور وفيديو دون تقليل الجودة، وايضاً أصبح يدعم كل المنصات، ماك وويندوز وحتى المتصفح، وبالطبع أندرويد. عودة قوية وتطبيق مميز يستحق التجربة.

‎ICQ Video Calls & Chat Rooms
المطور
تنزيل


5- تطبيق Rainway

هذا التطبيق هو مشروع ضخم، ويطمح أن يجعل ألعاب الحاسوب متاحة على أي جهاز لديك، فأذا كان لديك حاسب ويندوز يمكنك تنزيل هذا التطبيق عليه، من ثم تنزيله على جهازك الأيفون، ولعب ألعاب الحاسوب على الأيفون، ومع ربط عصا تحكم البلاي ستايشن أو أي عصا تحكم، سيكون اللعب ممتع جداً، والتطبيق بالفعل اثبت كفاءة.

‎Rainway
المطور
تنزيل


6- لعبة Vegas Bowling

هل تتخيل أن تلعب على ساعة آبل لعبة مثل البولينج، هذا التطبيق يقدم لعبة بولينج مدهشة وعلى ساعة آبل. العب على ساعة آبل فعلاً رائع لكن للأسف لا يوجد الكثير من الألعاب الممتعة وهذه لعبة من قليل وجدتها بحيث يمكنك اللعب بها والإستمتاع فعلاً.

‎Vegas Bowling Lite Watch
المطور
تنزيل

7- لعبة Tap Tap Fish

https://youtu.be/P01l6AHmixk

شاهد هذا الفيديو لتتأمل روعة الرسوم في هذه اللعبة، لعبة مدهشة جداً وسوف تنبهر بحق بالمؤثرات والرسوم الرائعة، فكرة اللعبة انك تقوم بإعمار مكان في وسط الثلج وتضع فيه حيوانات تعيش في هذه الأجواء وتجعلهم يتعايشون مع بعضهم، لعبة مختلفة وأسلوب لعبها مختلف، أعلم أنها لا تصلح للجميع، ولكن تستحق التجربة حتى تستمع بكفاءة الصنع لهذه اللعبة.

‎Tap Tap Fish - Abyssrium Pole
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة