تطبيق يمكنك من مشاركة كلمة سر الواي فاي بأمان، وتطبيق يذكرك بأخذ الدواء، ولعبة سبونج بوب الجديدة اخيراً متاحة، كل هذا وأكثر في خيارات هذا الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,794,599 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Wifi Widget

تطبيق مفيد جداً، ويعمل على الويدجت ويمكنك من مشاهدة  على أي شبكة واي فاي تتصل بها الان، ويمكنك مشاركة كلمة السر لهذه الشبكة لأي من أصدقائك بسرعة وبأمان، نقل كلمة السر يتم بتشفير وبشكل آمن على حساب أي كلاود، ايضاً يتيح لك اختبار سرعة الأنترنت لديك، ومهام اخرى، تطبيق مميز وأساسي لأننا نستخدم الواي فاي بكثرة.

Wifi Widget - See, Test, Share
المطور
Confirmed, Inc.
الحجم29.0 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Noto

حصل هذا التطبيق المميز على تحديث جديد كليا جعل من التطبيق أكثر متعة و اذا لم تكن قد سمعت من قبل عن التطبيق فهو تطبيق للكتابة وتسجيل الملاحظات ويمكنك استخدامه كمذكرة لكل شيء في حياتك. التطبيق يمكنك من اختيار عدة أشكال لكتابة نصوصك ويمكنك من اضافة الفيديوهات والصور لمقالك ان اردت، و ان قمت بإضافة رابط داخل التطبيق فسيتم عرض صورة مصغرة من الموقع بطريقة جميلة بدلا من وضعه كرابط فقط، التطبيق استخدامه ممتع وأفضل بكثير من تطبيق الملاحظات الذي يأتي مع النظام.

Noto - Elegant Note
المطور
Yi Lun Zhao
الحجم32.2 ميجا
الإصدار2.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Archives

تطبيق الملفات الجديد على الايفون رائع ولكنه لا يستطيع فك الضغط عن جميع أنواع الملفات حسنا حل هذه المعضلة يمكن حلها عبر هذا التطبيق صغير الحجم كل ما يقوم به التطبيق هو فك الضغط عن جميع أنواع الملفات المضغوطة سواء التي تقوم بتحميلها من سفاري او التي تصلك عن طريق الايميل او التي تقوم بنقلها لجهازك من الحاسب يمكنك ان تجمع كل الملفات المضغوطة بهذا التطبيق وفك ضغط الملفات، ثم استخدام الملفات أو نقلها إلى تطبيق أخر.

Archives: Opens any format
المطور
MacPaw Inc.
الحجم6.0 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Sprout Care

لوحة تحكم كاملة للمرضى أن كنت تعاني من أي مرض لا سمح الله و تتعاطى ادوية معينة بانتظام فهذا التطبيق مهم لك فهو يوفر لك تسجيل ادويتك و مواعيد أخذها وسيقوم التطبيق بتذكيرك بمواعيد ادويتك ويمكنك ايضا تسجيل زياراتك للطبيب داخل التطبيق. التطبيق ليس فقط للمرضى فإن كنت تقوم بتتبع مرض شخص مصاب يمكنك استخدام التطبيق لتتبع حالته ومراقبة أخذ أدويته.

Sprout Care • Health Tracker
المطور
Med ART Studios
الحجم29.4 ميجا
الإصدار3.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Primer

أبل تمتلك أكبر منصة للواقع المعزز في العالم وتقوم بتحديث مميزات هذه التقنية سنويا وهذا التطبيق يستغل تلك المميزات بشكل جيد فهو يمكنك من اعادة انشاء ديكور منزلك عن طريق كاميرا جهازك يمكنك من خلال التطبيق تغيير لون ونوع الحائط اضافة اغراض لدورة المياه والمطبخ وغرفة المعيشة يمكنك تخصيص منزلك بالكامل إن أردت معرفة كيف يمكن أن يبدو منزلك مع تجديدات له.

هذا التطبيق متاح في بعض الدول فقط

Primer - AR Home Design
المطور
Primer Supply, Inc.
الحجم10.2 ميجا
الإصدار2.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Teleprompter

تطبيق يقوم بتحويل جهازك لشاشة تلقين تفيدك ان قمت بتقديم محاضرة أو اذاعة او كنت تصوير فيديوهات لنفسك وتضعها على المنصات الإجتماعية، سيقوم التطبيق بعرض محتوى الذي ترغب بقراءته لجمهورك ويمكنك تخصيص الكتابة وتغيير حجمها ومستوى السطوع او بثها لشاشة تلفازية او بروجكتر ان اردت.

Teleprompter
المطور
JoeAllenPro Limited
الحجم10.9 ميجا
الإصدار3.8.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off

من منا لا يحب سبونج بوب، ولا يحب قاع الهامور 😊 سبونج بوب مرح وتوقعت أن تكون هذه اللعبة صاخبة كما هو سبونج بوب، لكن لا، اللعبة هادئة وممتعة وتحتاج إلى تركيز وفي نفس الوقت فيها جانب من مرح سبونج بوب والشخصيات الممتعة.

SpongeBob: Krusty Cook-Off
المطور
Tilting Point
الحجم167.4 ميجا
الإصدار1.0.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Mus'haf | مصحف آي-فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة