تطبيقات احترافية للمصورين، وتطبيق يتعرف على  هوية المتصل، ولوحة مفاتيح بها عدة خطوط، وتطبيق يتعرف على من يتصل بشبكة الأنترنت الخاصة بك، كل هذا وأكثر في خيارات هذا الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,803,777 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Cascable

ان كنت مصورا وتستخدم كاميرا احترافية للتصوير فهذا التطبيق يقوم بتحويل هاتفك للوحة تحكم بالكاميرا يمكنك ضبط إعدادات الكاميرا الخاصة بك ومراجعة الصورة التي قمت بالتقاطها من خلال هاتفك او الايباد وهذا أمر جيد كون شاشة الايفون افضل من المرفقة مع الكاميرا، كما بإمكانك عند استخدام التطبيق القيام باستيراد الصور مباشرة من كاميرتك سواء سلكيا أو لاسلكيا ومراجعة كل معلومات الصورة كما تريد، طبعاً يجب ان يكون لديك كاميرا احترافية متوافقة إذا رغبت في أن تستخدم التطبيق لاسكلياً وعبر الواي فاي فقط.

Cascable
المطور
Cascable AB
الحجم64.4 ميجا
الإصدار5.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Mr. Number

تطبيق مكالمات يحتوي على خمس ميزات رئيسية الأولى هي العثور على هوية اي رقم هاتف تريده بالبحث داخل التطبيق. الثانية هي معرفة مكالمات “السبام” الغير مرغوب فيها. الثالثة هي معرفة المكالمات مجهولة المصدر الاحتيالية. الرابعة هي حظر اي رقم تريده. الخامسة والأخيرة وهي رؤية آراء الناس حول أي رقم هاتفي، طبعاً التطبيق يشابه كثيراً تطبيق TrueCaller المعروف، لكن في بعض البلدان قد تكون قاعدة بيانات هذا التطبيق أفضل.

Mr. Number Lookup & Call Block
المطور
Hiya
الحجم44.4 ميجا
الإصدار5.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Fonts for iPhones

تطبيق جديد يوفر لك كيبورد يحتوي على العديد من الخطوط المختلفة وهذا أمر رائع. عند اضافة لوحة المفاتيح يمكنك الانتقال بين الخطوط وتغييرها كيفما تريد كما بإمكانك استخدام رموز رائعة كهذه “𖣔 ✪ ☯︎ ♛ ☀︎ ✈︎” وأكثر التطبيق خفيف الحجم و يمكنك من ترتيب الخطوط و اخفاء اي خط لا ترغب به.

Fonts for iPhones + : Fonts+
المطور
bill santiago
الحجم32.0 ميجا
الإصدار2.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق ttte for Twitter

تطبيق مخفف لتويتر وجميل التصميم وسريع الاداء التطبيق ممتاز للاجهزة القديمة فالتطبيق الرسمي أصبح مثقلا بالمميزات الجديدة التطبيق ليس رسمي وربما يفتقر لبعض المميزات مثل العلامات المرجعية و التصويت وغيرها، لكن هذا التطبيق قد يكون بديل مناسب لمن يرغب في تصفح تويتر بسرعة، فهذه أفضل ميزاته.

ttte for Twitter
المطور
Jian Liu
الحجم56.0 ميجا
الإصدار1.2.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Ubiquiti WiFiman

واحد من التطبيقات الأساسية بالنسبة لي حتى أطلع على من يستخدم شبكة الواي فاي وما الأجهزة المتصلة، هذا التطبيق مخصص لإدارة شبكتك المحلية من مكان واحد ويوفر لك اغلب الامور التي تحتاجها مثل: معرفة جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك ومعرفة الاي بي الخاص بهم ونوع الاجهزة و اسمائها ومعرفة سرعة الشبكة على الدوام و اختبار الـ ping لديك في عدة مواقع الكترونية ومعرفة اسم موزع الشبكة وحالة الشبكة على الدوام، ايضاً يقدم ودجيت عنية بالمعلومات عن الشبكة.

Ubiquiti WiFiman
المطور
Ubiquiti Networks
الحجم152.7 ميجا
الإصدار0.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Backblaze

إذا كنت لا تعرف خدمة التخزين السحابي Backblaze ربما يكون هذا التطبيق هو المدخل لاستخدام هذه الخدمة، باك بليز هذه الخدمة توفر لك تخزين لامحدود على جميع اجهزتك مقابل مبلغ سنوي او يمكنك تجربتها مجانا يمكنك الوصول لملفاتك التي قمت برفعها عن طريق أي من اجهزتك من خلال هاتفك وتصفحها وتحميل ماتريد منها أو تعديلها وحذفها من السحابة كما ان التطبيق يوفر الحماية عن طريق بصمة الاصبع والوجه إن أردت.

Backblaze
المطور
Backblaze
الحجم18.4 ميجا
الإصدار5.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Tower Run

لبعة أخرى من شركة VOODOO الذي تقوم بإصدار لعبة كل يوم تقريباً 😊 وكطبيعة ألعاب هذه الشركة تكون اللعبة سهلة وممتعة وفي نفس الوقت تؤدي إلى الأدمان، ولا ننس ايضاً كثرة الإعلانات، لكن في الغالب اقوم بوقف الأنترنت على جهازي قبل ان البدء في اللعب حتى استمتع دون مقاطعة.

Tower Run - Grow Your Tower
المطور
Voodoo
الحجم194.3 ميجا
الإصدار1.14.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة