بفضل الله تم تحديث تطبيق فون إسلام (وأسمه فون إسلام وليس آي-فون إسلام) حتى لا نضايق حبيبتنا آبل. المهم اننا نعمل على هذا التطبيق بكل جد ليكون تطبيق مفيد لكل محب ومتابع لشركة آبل، واجهة التطبيق الأن أصبحت بسيطة، وسهلة في الاستخدام، والتطبيق فعلاً سريع ومستقر جداً بفضل الله، ومن أهم مميزاته هو متابعة موقعكم المفضل آي-فون إسلام وقراءة المقالات الجديدة والأخبار، وأهم التطبيقات، والبحث عن أن مشكلة تواجهك ضمن عدد ضخم من المقالات. والإضافة الجديدة هي قسم الأدوات الذي يقدم أدوات مفيدة بشكل سهل وبسيط، وهذا يجعل التطبيق أساسي على كل جهاز، ليس فقط لقراءة المقالات المفيدة ومتابعة الأخبار ولكن لتأدية مهام قد تحتاج لها بشكل يومي.

فون إسلام


الجديد في تطبيق فون إسلام

فون إسلام

من أهم المميزات الذي طلبها البعض هو تصفح كل المقالات بشكل سريع، والأن يمكنك هذا عن طريق الضغط على زر كل المقالات فوق على يمين شعار التطبيق، وفي الواجهة الرئيسية يمكنك مشاهدة أحدث المقالات، وقسم تطبيقات مختارة، وبالضغط على شاهد الكل تظهر لك قائمة بكل التطبيقات، ايضاً هناك قسم مقالات مميزة والذي يتغير باستمرار في حال أردت قراءة مقال جديد مختار لك بعناية، ثم التصنيفات والوسوم لترتيب المقالات حسب التصنيف أو الوسم.

⭐️ يمكنك دائماً وضع المقالات المفضلة لديك في المفضلة، ونحن نضمن لك هذه المرة أن لا تضيع مفضلتك حتى ولو قمت بحذف التطبيق تماماً وإعادة تنزيله من متجر آبل.

لا تنس ميزة البحث، يمكنك ان تبحث في المحتوى أو العنوان أو الوسوم أو كل ما سبق. وبذلك إذا أردت معرفة المزيد عن شيء معين أو واجهتك مشكلة يمكنك دائماً فتح تطبيق فون إسلام والبحث، ولاحظ سرعة البحث بالإضافة أنك لست بحاجة إلى الإنترنت لاستخدام هذه الميزة في تطبيق فون إسلام.

فون إسلام


المميزات المهمة في هذا التحديث

فون إسلام تعليقات

من أهم المميزات في هذا التحديث هو وصول إشعار لك في حال كان هناك رد على تعليقك، وهذا بالتأكيد سوف يثري الحوار بيننا، خاصة أن نظام التعليقات في تطبيق فون إسلام مميز جداً ويشبه إلى حد كبير تطبيقات الدردشة وبالتالي هو بسيط في الاستخدام.

أدوات

فكرة الأدوات جاءت لأننا نحتاج إلى هذه الأدوات فعلاً، ولا نرغب في تنزيل تطبيق منفصل لكل أداة، والاختصارات في تطبيق اختصارات آبل دائماً لا تعمل بشكل جيد وتحتاج إلى تحديث بشكل مستمر وبطيئة، ومن هنا قررنا تقديم أدوات خاصة لكل مستخدم لأجهزة آبل تكون مفيدة وسريعة وذكية.

فون إسلام

هذه الأدوات تم تصميمها بعناية لتكون سريعة ومفيدة، وكمثال آخر أداة تم تطويرها (تحويل الفيديو) تقوم إما بضغط الفيديو ليصبح حجمه أقل من ربع الحجم الأصلي للفيديو وبذلك تستطيع مشاركته بسرعة، وأيضاً تمكنك من فصل الصوت عن الفيديو لمشاركته أو الاحتفاظ به كصوت، لأن الكثير من الفيديوهات نحتفظ بها وبحجمها الكبير بسبب الصوت فقط مثل فيديوهات القرآن او الدروس.

هناك أدوات أخرى مفيدة (بل مفيدة جداً) سوف تظهر لك فقط في حال كنت مستخدم ومتابع جيد لتطبيق فون إسلام


تطبيق رائع

هذا التطبيق فعلاً رائع، والقادم أفضل بإذن الله، أذا كنت تقدر الجهد الذي نقوم به في التطبيق وترغب أن تكون تجربتك معه أفضل، جرب حذف الإعلانات، التطبيق سوف يصبح سلس جداً، نحن نكره الإعلانات، إذا كنت تكرهها أنت ايضاً تخلص منها بهذا المبلغ البسيط شهرياً.

فون إسلام

البعض يتابع آي-فون إسلام من خلال تطبيق زامن، والبعض يتابع من خلال الموقع نفسه، والبعض من خلال صفحات التواصل الإجتماعي، أخبرنا كيف تتابع آي-فون إسلام؟ وما رأيك في الإصدار الجديد؟

مقالات ذات صلة