إذا كنت من محبين تجربة التطبيقات واستخدامها بشكل مكثف، مثلي 😎 او لديك تطبيقات كثيرة تود ترتيبها بطريقة يسهل عليك إيجادها عند الحاجة لها؟، إذا تابع قراءة المقال.

احب ان اطلع على جديد التطبيقات بشكل يومي و اقوم بتجربتها وخاصة ما يتم نشره في مقال اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة، والذي ينشر كل يوم جمعة وما يدفعني لتجربة كل هذه التطبيقات هو مبدأ انني املك جهاز ذكي دفعت فيه مبلغ طائل، فلا بد أن أستغل وأسخر موارد هذا الجهاز لتسهيل حياتي بجميع شؤونها.

لدي اكثر من 400 تطبيق مثبت حالياً في جميع المجالات، وأرجو ان لاتزيد عن ذلك 🤪، بالطبع لا استخدمها بشكل يومي، ولكن تم انتقائها وتجميعها بعناية منذ امتلاكي لهاتف iPhone 4 عام 2010 وحتى الآن، كما وأني شخص احب ان اجد التطبيق عند الحاجة إليه، فقد لايتوفر لدي إنترنت وقتها أو قد تكون تغطية الشبكة ضعيفة وحينها تتمنى لو انك قمت بتحميل التطبيق قبل تلك اللحظة.

لدي تطبيقات خاصة بالتصوير وتعديلها واخرى بالالعاب واخرى بالتعليم وتمتد التصنيفات، قمت بتصنيفها على شكل مجلدات واجد صعوبة احياناً في الحصول على بعض التطبيقات مما يضطرني للبحث من خلال شريط البحث العلوي.

وهنا يأتي دور هذا التطبيق الجميل، وهو يساعدك على ترتيب التطبيقات حسب اللون، واقصد بذلك ترتيبها حسب لون الأيقونة لسهولة العثور عليها.

تطبيق Color Harmony


يتم ذلك عبر اتباع 3 خطوات بسيطة وسهلة التنفيذ

الخطوة الأولى

تحميل خلفية رمادية وذلك من خلال التطبيق ثم ضبطها كخلفية للشاشة الرئيسية

الخطوة الثانية

اخذ لقطة للشاشة لكل التطبيقات التي ارغب بترتيبها ومن ثم اضافتها في هنا

الخطوة الثالثة

استمتع بالنتيجة النهائية، سيقوم التطبيق بترتيبها وتنظيمها لك بشكل جميل ومتناغم بصرياً على شكل صورة.

“ملاحظة” *يجب أن تقوم بحفظ النتيجة النهائية في مجلد الصور لمساعدتك بترتيب التطبيقات ويجب ان تقوم بتلك الخطوة يدوياً للوصول للنتيجة النهائية*


وهنا مثال من جهازي بعد ترتيب التطبيقات الخاصه بي

التطبيق يعمل على الآيفون والايباد و مجاني ليوم واحد فقط بعد أن كان سعره 0.99 $

Color Harmony - Apps Organizer
المطور
Alex Tataurov
الحجم1.0 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

كاتب المقال: مفلح الحواشي

مقالات ذات صلة