تطبيق لتنظيف الملفات المتراكمة في هاتفك، وأفضل بديل لتطبيق البريد، وتطبيق خارج عن المألوف يخص لعبة فورتنايت، كل هذا وأكثر في خيارات الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,786,899 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Clean master

تطبيق لتنظيف الملفات المتراكمة في هاتفك، التطبيق يقوم بتنظيف الصور المتكررة واقتراح الملفات كبيرة الحجم لحذفها كما يقوم بضغط الصور والفيديوهات لتقليل حجمها ويمكنك أيضا نقل الملفات من جهاز لآخر من خلال نفس التطبيق، ودمج الاسماء المكررة بالجهاز، باختصار تطبيق شامل وبه العديد من الأدوات المفيدة.

‎Phone Cleaner - Phone clean
المطور
تنزيل

2- تطبيق Airmail

تطبيق ابل الخاص بالبريد لم يلاقي استحسان الكثيرين لذا فالاغلب يقوم باستبداله بتطبيقات ثانوية من متجر البرامج و أحد أفضل هذه الخيارات هو هذا التطبيق فهو حائز على لقب أفضل تطبيق بريد تصميما من عدة مواقع عالمية كما انه قابل للتخصيص بالكامل من ناحية الثيمات والاختصارات ويدعم لوحات المفاتيح الخارجية واختصاراتها والتطبيق يستخدم الايكلاود للمزامنة مما يعني أنك ستحصل على نفس التجربة في جميع أجهزتك.

‎Airmail - Your Mail With You
المطور
تنزيل


3- تطبيق Mindscope

احيانا قد يواجه المرء ضغوطات فكرية خاصة الطلاب الجامعيين والموظفين وقد يرغب الشخص بتلخيص الأفكار الكثيرة التي في رأسه هذا التطبيق يمنحك لوحة لكتابة أفكارك بصورة عشوائية او رسم خارطة ذهنية يمكنك ان اردت ان تكتب فكرة وتكتب تفاصيلها عند الضغط عليها شخصيًا اقوم بتسجيل اي فكرة او معلومة مهمة تخطر على بالي في مجال الدراسة او العمل و ان احتجت يوما ما لاستلهام بعض الافكار كل ما اقوم بفعله هو دخول التطبيق.

‎Mindscope - Thought Organizer
المطور
تنزيل

4- تطبيق Babelgum Translator

القراءة من الأمور التي تقوي اللغة اقول هذا الامر عن تجربة ولكن ان قمت بقراءة مقال باللغة الانجليزية و صادفتك كلمة لا تعرف معناها ستضطر للذهاب الى المتصفح او المترجم للبحث عن معناها وربما يكون الأمر مملا ولكن ان قمت بالقراءة عن طريق هذا التطبيق فكل ماعليك فعله عند مصادفة كلمة غريبة عليك هو تحديدها والضغط على ترجمة فقط كما ان التطبيق يمنحك القدرة على تعديل الخطوط والوان الشاشة لمنحك أفضل تجربة قراءة ممكنة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Drop In for Fortnite

حسنا هذا تطبيق خارج عن المألوف فهو يخص لعبة فورتنايت الشهيرة التطبيق عبارة عن متجر يخص كل محتويات اللعبة يمكنك تصفح ورؤية آخر الأغراض الجديدة باللعبة مثل ازياء ومظاهر اللاعبين الخرائط وغيرها كما يمكنك رؤية العناصر القادمة للعبة قبل صدورها.

‎Dilly for Fortnite Mobile App
المطور
تنزيل

6- تطبيق Ad Security Center

احد افضل تطبيقات حجب الاعلانات بمتجر البرامج التطبيق يمنحك تجربة تصفح للإنترنت خالية من الاعلانات المنبثقة المزعجة وهو مهم خاصة انه أيضاً يمنع مواقع الاحتيال والمواقع المشبوهة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Sonic at the Olympic Games

كما نعلم جميعاً لقد تم تأجيل الألعاب الأولمبية إلى صيف 2021، طبعاً هذا تأجيل مؤقت وغير أكيد، لكن بما انك تجلس في المنزل يمكنك أن تلعب بهذه اللعبة الرائعة التي تضم شخصيات سونيك ويمكنك ان تلعب الألعاب الأولمبية بشكل مرح وممتع.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة