هذا الأسبوع تطبيقات مفيدة جداً، تطبيق رائع من أدوبي يضيف فلاتر متحركة على الصور عبر الذكاء الاصطناعي، تطبيق يمكنك من نسخ أي نص حتى إن كان غير ممكن نسخة، تطبيق قائمة مشتريات ذكية جداً، كل هذا وأكثر في خيارات الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,787,048 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Photoshop Camera

تحدثنا اليوم في أخبار على الهامش عن صدور تطبيق جديد من شركة أدوبي المعروفة وهو تطبيق للتصوير لكنه مختلف كثيراً عن كثير من التطبيقات، التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور وإضافة الفلاتر المناسبة لها، ايضاً بها الكثير من المؤثرات، ومن أكثر المؤثرات التي سوف تجعلني أقترح هذا التطبيق على زوجتي هو فلتر الطعام، الذي يتعرف تلقائياً على الطعام ويقوم بتحسين الصورة بشكل رهيب. التطبيق ايضاً يتعرف على السماء ويعطيك القدرة لإضافة سماء مختلفة بأشكال متعددة وايضاً متحركة. الرائع أن التطبيق مجاني بالكامل وهو أساسي لكل محب للتصوير.

Photoshop Camera
المطور
Adobe Inc.
الحجم204.5 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Copy Text On Screen

احياناً لا يمكنك نسخ نص موجود على الشاشة، وهذا يكون مزعج مثلاُ رابط في وصف صورة على إنستجرام أو النص الموجود في صندوق الوصف في اليوتيوب أو منشورات الفيسبوك والكثير من العناصر التي لا يمكن نسخها. هذا التطبيق يمنحك حرية نسخ هذه النصوص كل ما عليك هو اخذ لقطة شاشة لما تريد نسخه ثم مشاركة الصورة مع هذا التطبيق وسيقوم التطبيق بمساعدتك في تحديد كل ما تريد نسخه، الرائع ان التطبيق يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.

Copy Text On Screen
المطور
Govarthani Rajesh
الحجم46.0 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



3- تطبيق Shutterstock

موقع ضخم يحتوي على ملايين الصور المجانية و المدفوعة. حسنا ربما قد تسأل في البداية لماذا لا اقوم باستخدام “جوجل” للبحث عن الصور بدلًا من هذا التطبيق؟ باختصار الصور بهذا التطبيق بدون حقوق مما يعني أنه يمكنك استخدامها في اعلاناتك او موقعك او اي استخدام شخصي بأريحية دون التعرض للمساءلة من المالك. التطبيق يمكنك من الوصول لصورك من الحاسب وهاتفك ويقدم مقالات متنوعة بمجالات مختلفة متعلقة بالصور الموجودة داخل التطبيق.

Shutterstock - Stock Photos
المطور
Shutterstock Inc.
الحجم55.7 ميجا
الإصدار5.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Email Me

شخصياً حتى أتذكر أي شيء يجب أن أرسله لنفسي عبر البريد، ولكن الأمر يحتاج إلى أن أنسخ الشيء الذي أود أن أذكره ثم افتح تطبيق البريد ثم أقوم بلصقه وإرسال البريد لنفسي، هذا التطبيق يوفر العناء عبر وضع نفسه في قائمة المشاركة، و اذا اردت ارسال أي شيء لنفسه فقط شاركه عبر التطبيق وسوف يتم إرسال بريد لك بخطوة واحدة. ايضاً التطبيق نفسه تطبيق ملاحظات لتسجيل الملاحظات المهمة بشكل سريع وتذكيرك بها بصورة عاجلة التطبيق يقدم واجهة نظيفة للكتابة و ويدجت ايضاً التطبيق يدعم سيري فيمكنك فقط اخبار جهازك بما تريد منه أن يقوم بتسجيله وسيقوم بإرسال لبريدك.

Email Me - Notes in your inbox
المطور
Manuel Escrig Ventura
الحجم99.9 ميجا
الإصدار3.8.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Supplies

مع وجود حظر جزئي بأغلب الدول حاليا شراء مقاضي منزلية قد يكون أمرا أصعب بسبب وجود وقت محدد للخروج من المنزل هذا التطبيق قد يسهل عليك هذا الأمر فبإمكانك إضافة الأغراض التي تقوم بشرائها بشكل دوري واضافة المدة التي تحتاج فيها لشراء المنتج مجددا مثلا اضافة المعلبات وتسجيل تاريخ دوري كل 3 ايام لشراء المنتج، التطبيق من الممكن أن تعتبره قائمة مشتريات ذكية جداً.

Supplies - home inventory app
المطور
Hendrik Otto Kaju
الحجم8.3 ميجا
الإصدار1.7.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق North Star

احد اجمل تطبيقات تتبع المهام التي قمت بتجربتها التطبيق يمنحك القدرة على اضافة اي هدف أو مهمة معينة ترغب بإنجازها ويمكنك من تتبع انجازك لهدفك عن طريق التطبيق سواء كان خسارة لبعض الوزن أو انجاز أعمال متراكمة. شخصيًا واجهة التطبيق كانت سببا كافيا لجعلي اقوم بتحميل التطبيق.

North Star - Your Goals
المطور
Krisper AB
الحجم37.8 ميجا
الإصدار1.18
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Blend Double

تطبيق لتعديل الصور يوفر الكثير من التأثيرات التي يمكنك دمجها للوصول لنتيجة مرضية يمكنك دمج أكثر من صورة وتغيير الفلاتر و اضافة تأثيرات لدمج الواقع بالخيال للخروج بصورة سحرية.

Blend Double Exposure Photo.s
المطور
Dynasty Apps LLC
الحجم75.7 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

زامن | Zamen‎
المطور
i4islam
الحجم68.3 ميجا
الإصدار11.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة