تطبيق مكتبة للعلم والفائدة، وتطبيق مثل تيك توك لكنه مخصص للتعلم، وتطبيق سحري يتعرف على أي جهاز من صورته ويعلمك خواصه، وأخر يسهل تصنيف الملابس المفضلة، كل هذا وأكثر في خيارات الأسبوع بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,789,623 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق كناشة

مكتبة للعلم والفائدة التطبيق يقدم لك العديد من الفوائد وحسب قول ناشر التطبيق فهو يجعلك منتج للفائدة أكثر من مستهلك لها وذلك بعدة طرق منها تقييد الفوائد بطريقة علمية منظمة وحفظها ومزامنتها مع جميع أجهزتك كما يمكنك تصنيف قائمة الفوائد لديك مثل إنشاء قائمة للعلوم وقائمة للتاريخ وغيره واضافة اي معلومة تهمك لأحد هذه القوائم. التطبيق يحتوي على اكثر من 3000 فائدة ويأتي بواجهة جميلة وعصرية.

كناشة
المطور
Arabia For Information Technology
الحجم48.1 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق المصحف المدرسي

تطبيق قرآن تعليمي للأطفال للتلاوة والحفظ التطبيق يقوم بتتبع إنجاز الطفل في الحفظ ويأتي بتصميم جذاب للأطفال كما يحتوي التطبيق على تلاوات مسجلة للعديد من القراء كما أن المنهج القرآني بالتطبيق نفسه المتبع بوزارتي التعليم بالسعودية والكويت.

المصحف المدرسي
المطور
Arabia For Information Technology
الحجم358.4 ميجا
الإصدار3.5
التقييم
متاح في متجر البرامج



3- تطبيق Tangi Quick Videos

تطبيق شبيه بشبكات التواصل مثل تيك توك وسناب تشات ولكن الفرق انه مخصص للتعلم التطبيق يعرض فيديوهات قصيرة لتعليمك أي شيء بأي مجال يمكنك متابعة الأشخاص بمختلف التخصصات إن أردت سواء بالطبخ الصناعة او التقنية او غيرها.

Tangi Quick Videos
المطور
Area 120 by Google
الحجم19.5 ميجا
الإصدار1.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Zolve

تطبيق يريك طريقة تركيب أو تشغيل الكثير من الأدوات والأجهزة. مثلا إن قمت بشراء جهاز كهربائي جديد قم بتصوير استكر المواصفات وسيظهر لك التطبيق طريقة تركيبه، التطبيق يعمل مع العديد من الأدوات والأجهزة مثل أدوات الطبخ والغسيل والسباكة والنجارة وغيرها الكثير حتى فلاتر المياه يمكنك من خلال التطبيق معرفة طريقة تفكيكها وتركيبها وإصلاح هذه الأدوات والأجهزة. يمكنك تعلم كل ذلك من خلال هذا التطبيق وبطريقة سهلة مجرد صورة للجهاز.

Zolve
المطور
Centriq Technology, Inc.
الحجم28.5 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Fontcase

تطبيق يتيح لك تثبيت خطوط مخصصة على جهازك يمكنك استيراد الخطوط من iCloud Drive أو Dropbox وإضافتها إلى مجموعتك المفضلة. بجانب ميزة الضغط على أي خط مدرج وستحصل على معاينة للخط يمكنك جمع عدد من الخطوط وعند الانتهاء من التجميع تقوم بتثبيت خطوطك في الإعدادات وستكون متاحة في تطبيقات أخرى، بما في ذلك iWork، لجعل مستنداتك تبدو أفضل من أي وقت مضى.

Fontcase - Manage Your Type
المطور
Manolo Sanudo
الحجم0.9 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق DressApp

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي فازت بمنحة آبل للبرمجة بلغة سويفت للطلاب، وهو تطبيق مفيد جداً خاصة للسيدات، يساعد تطبيق DressApp المستخدمين على توفير الوقت عند اختيار ما يرتدونه من خلال تسهيل تصنيف الملابس المفضلة. لماذا تقلب في خزانة ملابسك؟ صنف ملابسك مع تطبيق DressApp للعثور على الملابس المناسبة لأي مناسبة.

تقول مطورة التطبيق: “لقد طورت تطبيق DressApp لأنه كان شيئًا أريده، وكانت هناك حاجة لأصدقائي أيضًا”. “شعرت أنني أصبحت بالفعل مطورًا عندما نشرت هذا التطبيق”

أليس رائعا أن يتحول المستخدم إلى مطور؟

DressApp: your looks
المطور
Maria Fernanda Azolin
الحجم9.6 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Icy Ropes

تحكم في شخصيتين في نفس الوقت لتسلق الجبال، لكن الشخصيتين مربوطين بحبل واحد، ومن الممكن ان تقوم شخصية بجذب الاخرى للأسف لذلك يجب ان تكون متيقظ ولا تنظر إلى الأسفل، ركز حتى تصل لأبعد مسافة.

Icy Ropes
المطور
PlaySide
الحجم125.5 ميجا
الإصدار1.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة