كل خيارات التطبيقات هذا الأسبوع رائعة لكن يجب ان تنزل أول تطبيقين، ثم نزل التطبيق الذي نطلق عليه “انستغرام” الكرة وبعدها نزل كل التطبيقات الأخرى. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,757,403 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق مترجم Translate Scanner

تطبيق تم تطويره لتحسين عملك واحتياجاتك في الترجمة والترجمة الجامعية وغيرها من الأمور التي ترغب في الأعتماد على مترجم حي او قاموس موثوق في ترجمته. على سبيل المثال، يمكنك الترجمة من اللافتات مباشرة أو من الأوراق ترجمة حية، دون الحاجة إلى تنقل هذا الكلام لهاتفك، والرائع انه يدعم اللغة العربية بقوة. ويدعم كل اللغات تقريباً. أيضاً يتعرف على الأشياء من حولك في الواقع المعزز ويخبرك أسمها باللغة التي تختارها، جرب هذا التطبيق يمكنك تجربته الاشتراك المجاني لمدة 3 أيام و لن يتم خصم أي مبالغ خلال مدة الاشتراك التجريبية.

Translate Snap Scan Translator
المطور
Nayer Abu Soud
الحجم92.2 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Fin- تعقُّب الميزانية والنفقات

تطبيق ميزانية ونفقات، ومن أهم خصائصه الخصوصية، التطبيق لا يشارك بياناتك وتظل على جهازك، وهذا يجب أن تتأكد منه قبل تنزيل تطبيقات مثل هذه، ايضاً التطبيق يجعلك تحقق أهدافك المالية بإضافة معاملاتك وتحليلها. ويتميز إن إعداده سهل – بدون تسجيل دخول – بدون اتصال بالانترنت.

  • تصميم عصري وأنيق
  • أكمل الإعدادات لتصل إلى هدف ميزانيتك
  • تتبع الإيرادات والمصروفات وصنِّفها
  •  أرفق الصور والمواقع
  • اجعل المعاملات متكررة
  • مخططات تفاعلية لتحليل متعمق
  • خرائط توضيحية
  • سجل معاملات قوي
  • بحث سريع في المعاملات وتصفيتها
  • إشعارات تذكير وتقارير أسبوعية مخصصة
  • أداة اليوم للمصاريف
  • تصدير البيانات و مزامنة آمنة على iCloud

Fin - Budget & Expense Tracker
المطور
Thomas Brandstaetter
الحجم41.9 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق DUGOUT

احد افضل تطبيقات كرة القدم بمتجر البرامج اسميه “انستغرام” الكرة بسبب تشابه واجهته بواجهة انستقرام التطبيق يوفر لك آخر أخبار الكرة وحصرياتها. شخصيا لست مهتما بكرة القدم ولكن قمت بتحميله لأحد اصدقائي وقد اعجب بالتطبيق كثيرا بسبب نقله السريع لأخر اخبار عالم الكرة واللاعبين، أكيد لو كنت مهتم بعالم كرة القدم سوف يعجبك هذا التطبيق.

DUGOUT
المطور
Dugout Limited
الحجم49.7 ميجا
الإصدار2.10.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Bluetooth Inspector

هذا التطبيق يقوم بتحويل جهازك الى رادار بلوتوث التطبيق سيقوم بكشف كل اجهزة البلوتوث التي يلتقطها جهازك و اظهار معلومات مفصلة عن كل جهاز نوعه و اسمه ومدى وتردد الجهاز لمعرفة بعد الجهاز عنك و ان كان الجهاز مسجلا بحساب اي كلاود لديك يمكنك معرفة امور اخرى مثل نسبة بطارية الجهاز. تطبيق يجب أن يكون لدى كل محترف.

Bluetooth Inspector
المطور
George Garside
الحجم1.1 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Leia

تطبيق لتصميم المواقع بسهولة عن طريق الذكاء الاصطناعي التطبيق يقوم بوضع عدة خطوات لك لتسهيل بناء أول موقع خاص بك، عليك ان تقوم اولا بوصف نوع الموقع الذي تريده بعد ذلك سيطرح عليك التطبيق عدة أسئلة لفهم نوع الخدمات التي تريد من الموقع توفيرها بعد ذلك سيقوم التطبيق بتصميم موقع بواجهة جميلة بناءً على مواصفاتك ويمكنك تغيير ذلك ان لم يعجبك التصميم أو يمكنك ان تقوم بتعديل الموقع بشكل يدوي. التطبيق فريد من نوعه بحيث يجعل فرصة فريدة للجميع الحصول على موقع مميز دون مجهود وفي دقيقة واحدة.

Leia -- A.I. Web Designer
المطور
Vybe Software LLC
الحجم52.1 ميجا
الإصدار4.2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق ApowerMirror

تطبيق مفيد لعرض شاشة جهازك على التلفاز او الكمبيوتر او العكس مثل الوصول لكمبيوترك عن طريق هاتفك التطبيق يسمح لك ببث أي محتوى تريده من جهازك الى اي شاشة تريد أو بروجكتور بعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك و تلفازك أو حاسوبك كما يمكنك تحويل هاتفك الى سبورة والرسم عليها وعرض الرسوم على شاشة التلفاز أو يمكنك تحويل هاتفك الى ريموت للتحكم بعروض البوربوينت بالبروجكتر مثلا.

ApowerMirror - Mirror&Reflect
المطور
Apowersoft Limited
الحجم100.2 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Microsoft News

تطبيق الأخبار الخاص بأبل غير متوفر بالدول العربية (والبعض لا يقدر على الاشتراك في زامن رغم ثمن اشتراكه البسيط) ولكن إن أردت فتطبيق مايكروسوفت يوفر تجربة مشابهة لتطبيق آبل من حيث طريقة العمل وربما الواجهة ايضا التطبيق يوفر لك واجهة بها ملخص الأخبار العالمية اليومية من عدة صحف شهيرة يمكنك اختيار ما تريد منها أو حذف ماتريد.

Microsoft News
المطور
Microsoft Corporation
الحجم116.8 ميجا
الإصدار3.2.40
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

زامن | Zamen‎
المطور
i4islam
الحجم68.3 ميجا
الإصدار11.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة