تطبيق مدهش يقوم بمسح الصور من ألبومات الصور الورقية دفعة واحدة، وتطبيق لأول مرة مجاني لتصميم الرسوم المتحركة، ولعبة أرسم المجرم، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,765,575 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Photo Scan

كثير من العائلات تمتلك البومات لصور قديمة تحتوي على بعض الذكريات ولكن كون هذه الالبومات ملموسة أمر قد يعرضها للتلف هذا التطبيق يمكنك من عمل مسح لهذه الصور و إضافتها لجهازك يمكنك تنظيم الصور بعد ذلك في ألبومات مختلفة ورفعها ومشاركتها على اجهزة مختلفة أو استخدام الذكاء الاصطناعي داخل التطبيق لتلوين الصور القديمة ورفع دقتها.

ويتميز التطبيق بإمكانية مسح العديد من الصور مرة واحدة،  يقوم الماسح الضوئي للصور بالكشف التلقائي عن حدود الصورة، ويقوم بالتدوير التلقائي لجوانب الصورة، ويلتقط الصور ويحفظها في ألبوم رقمي، يعزز كل صورة ممسوحة ضوئيا، تحرير الصور – إضافة حكايات الصور (الوصف، والسنة، والموقع، والأسماء) عن طريق كتابة التفاصيل أو إضافة التسجيل الصوت، فلاتر الصور، وغيرها الكثير.

Photo Scan App by Photomyne
المطور
Photomyne LTD
الحجم117.3 ميجا
الإصدار19.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Minima Animator

انتاج الانميشن او الرسوم المتحركة يتطلب في العادة حواسيب و اجهزة قوية ولكن هذا التطبيق سيتيح لك فعل هذا على الايباد يمكنك تصميم الانميشن الخاص بك بطريقتك الخاصة من خلال هذا التطبيق كما ان التطبيق يدعم عدة صيغ مختلفة لانتاج الفيديو ودقة 4k التطبيق مجاني لفترة محدودة ويعمل بدون اشتراكات.

Minima Animator
المطور
MagMHJ
الحجم155.1 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق iMapp

تطبيق لتتبع موقع عائلتك او أقاربك بدون الحاجة لأن يقومو بتحميل نفس التطبيق ان كنت ترغب بمعرفة موقع شخص ما قم بإدخال رقم هاتفه و ستأتيه رسالة على هاتفه ليشارك موقعه وبعد ذلك يمكنك معرفة مكانه. بالنسبة لمميزات التطبيق ان قام شخص ما بتحميله فيمكنك تتبع مكانه بعد موافقته ومعرفة الأماكن التي قام بزيارتها آخر شهرين التطبيق يحتوي على العديد من المميزات ايضا مثل اشعارك ان قام احد أفراد عائلتك بالوصول لمنزلك أو مكان قمت بتحديده مسبقا و تتبع مباشر أثناء التنقل وغيرها.

iMapp - Find my Phone, Friends
المطور
UNITED WIRELESS TECHNOLOGIES
الحجم86.5 ميجا
الإصدار2.5.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Image Format Converter

محول تنسيق الصور هو التطبيق الأول لتحويل كل تنسيقات ملفات الصور تقريبًا على جهازك. ويتم حفظ جميع الملفات التي أُنشئت داخل تطبيق Apple Files ومن خلاله يمكنك مشاركتها واستخدامها بسهولة. الميزات الأخرى، إعادة تعيين حجم الصورة، ضغط الصورة، تحويل عدّة صور دفعة واحدة.

Image Converter (50+ Formats)
المطور
IgKnight Technologies Ltd
الحجم31.1 ميجا
الإصدار3.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Iconosquare

تطبيق يقدم لك احصائيات عن مستوى صفحتك على الفيسبوك او حسابك على الانستقرام التطبيق يقوم بتتبع اداء حساباتك مثل تزايد أو نقص عدد متابعينك وتقديمها على شكل رسوم بيانية، أو تتبع مستوى الهاشتاقات ان اردت مع جدولة منشورات لنشرها على صفحتك بالفيس بوك بوقت محدد.

Iconosquare
المطور
Tripnity
الحجم79.5 ميجا
الإصدار3.38
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Text Editor

محرر نصوص خفيف الحجم، اجهزة الـ iOS لا تدعم تحرير النصوص بدون تطبيقات خارجية فمثلا ان قمت بفتح ملف بصيغة text سيقوم الجهاز فقط بعرضه ولن تستطيع تحرير الملف وتعديله ولكن بعد تحميل هذا التطبيق سيقوم جهازك تلقائيا باستخدامه لفتح وتحرير اي ملف نصي، وهذا مفيد جداً.

Text Editor.
المطور
Nam Le
الحجم44.9 ميجا
الإصدار1.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Line Up: Draw the Criminal

لعبة تصدرت قوائم أكثر الألعاب تنزيلاً، وأعتقد السبب هو ان فكرة اللعبة جيدة جداً، انت تقوم بدور رسام في الشرطة، يقوم الشاهد بوصف المجرم لك وعليك رسمه، ثم مقارنة الرسم الخاص بك بعدد من المجرمين حتى تتعرف على المجرم، اللعبة ظريفة وخفيفة وممتعة.

Line Up: Draw the Criminal
المطور
Kwalee Ltd
الحجم141.0 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة