تطبيق طقس الأشهر يصبح أروع بعد إعادة تصميم الواجهة، وتطبيق أساسي لأصحاب ساعة آبل، وتطبيق يحول جهازك إلى هارد ديسك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,772,366 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق AccuWeather

تطبيق الطقس الشهير حصل على تحديث جديد بواجهة جديدة اجمل من السابق ومميزات جديدة وبعض التعديلات الطفيفة التطبيق يمكنك من معرفة الطقس وسرعة الرياح ونسبة الرطوبة وتوقعات الطقس بشكل دقيق وخارطة جوية أيضا لأحوال الطقس ونسبة تلوث الجو والكثير من المميزات الاخرى.

AccuWeather: Weather Tracker
المطور
AccuWeather International, Inc.
الحجم125.5 ميجا
الإصدار14.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Juice Watch

تطبيق مفيد لمن يستخدم ساعة ابل فهو يقوم بإظهار نسبة بطارية الايفون على الساعة بشكل جميل والعكس ايضا فالتطبيق سيقوم بإرسال اشعار للايفون في حال اكتمال شحن بطارية الساعة. التطبيق مفيد لكل شخص يملك ساعة آبل.

Juice Watch
المطور
Ganotis Holdings, Inc.
الحجم3.6 ميجا
الإصدار2020.35
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Remote Drive for Mac

تطبيق موجه لملاك اجهزة الماك فهو يمكنك من الوصول إلى محتويات جهازك بطريقة سريعة عن طريق هاتفك التطبيق سهل وخالي من التعقيد كما يمكنك من نسخ الملفات من الماك الى هاتفك او فقط مشاهدتها واستعراضها داخل التطبيق.

Remote Drive for Mac
المطور
Evgeny Cherpak
الحجم60.2 ميجا
الإصدار2020.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Easy Backup

جهات الاتصال واحدة من أهم البيانات على جهازك، وفقدها يعتبر كارثة، لذلك هذا تطبيق مفيد جدا فهو يقوم بعمل نسخ احتياطي لكافة جهات الاتصال الموجودة لديك بعد ذلك يمكنك رفع هذه النسخة الاحتياطية إلى أي سحابة تخزينية او ارسالها عن طريق الاير دروب لهاتف آخر.

Easy Backup .
المطور
Top Floor Inc
الحجم35.1 ميجا
الإصدار12.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Quick Draft

تطبيق مجاني لتحرير النصوص شبيه بالتطبيق الشهير IA التطبيق غير مشبع بالمميزات فهو يركز على تقديم واجهة نظيفة تؤدي الغرض منها وهو الكتابة. التطبيق يدعم تعدد الخطوط والوضع المظلم كما ان حجمه خفيف للغاية 4 ميجابايت فقط.

Quick Draft: Simple Scratchpad
المطور
giddyapp
الحجم3.9 ميجا
الإصدار1.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق DIY.org

تطبيق يجعلك تتعلم شيء جديد يمكنك فعله بنفسك، استخدم الأدوات والمواد التي حولك، وعرض نفسك لأفكار مبتكرة جديدة لتقوم بعمل شيء مدهش.

DIY.org – Creative Challenges
المطور
DIY
الحجم89.8 ميجا
الإصدار5.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Roblox

هذه اللعبة واحدة من أشهر الألعاب، رغم انني اعتقد انها موجهة إلى فئة معينة من صغار العمر، إلا أنه حول العالم الجميع يستمتع بها، فكرة اللعبة انك تلعب في عوالم وأفكار مبنية من اشخاص مثلك، وانت ايضاً يمكنك بناء عالمك الخاص، اللعبة لا يمكن وصفها لأنها متنوعة بشكل ضخم ويجب تجربتها حتى تفهم ما هي.

Roblox
المطور
Roblox Corporation
الحجم190.0 ميجا
الإصدار2.442.409372
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة