تطبيق مهم ينظم الصور التي تلتقطها لشاشة الجهاز، وتطبيق يضيف إضاءة طبيعية لصورك، وتطبيق يقدم ميزة المسح الضوئي للمستندات بالذكاء الاصطناعي، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,779,089 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Screenshot PRO

الكثير منا يلتقط صورة للشاشة كأسهل وسيلة لحفظ شيء مهتم به ظهر أمامه، لكن للأسف بعد فترة لقطات الشاشة هذه تصبح كثيرة وصعب تنظيمها، هذا التطبيق لتنظيم لقطات الشاشة وحسب قول مطور التطبيق فهو الافضل في مجاله التطبيق يتيح لك اضافة وسوم  لأي صورة شاشة للقضاء على الفوضى وتراكم الصور وفي حال كان لديك العديد من لقطات الشاشة ولم تقم بإضافة أي دلالة للعثور على الصورة التي ترغب بها فالتطبيق به ذكاء اصطناعي للعثور على أي صورة بناء على المحتوى الموجود بها فمثلا صورة بها هاتف آيفون قم بالبحث عن كلمة ايفون وسيتمكن التطبيق من العثور عليها، أو حتى على أي نص مكتوب فيها.

Screenshot PRO Screenshots App
المطور
Beatcode Srl
الحجم38.6 ميجا
الإصدار2.7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Lens Distortions

تطبيقات تعديل الصور أغلبها يتمحور حول اضافة فلاتر مختلفة او اضافة تعديلات غير واقعية للصورة ولكن هذا التطبيق سيقوم بتعديل و اضافة إضاءات مختلفة للصور الملتقطة لديك فمثلا يمكنك اضافة انكسار ضوء الشمس في جهة معين أو تحديد جهة لمصدر الضوء الشمس او اضافة عناصر اخرى للطقس مثل تأثير يوحي بجعل الصورة ممطرة أو بمكان يوجد به ثلوج.

Lens Distortions®
المطور
Lens Distortions, LLC
الحجم217.7 ميجا
الإصدار4.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Document Scanner

نظام الـ iOS يدعم المسح الضوئي للمستندات بدون الحاجة بتطبيقات خارجية من داخل تطبيق الملاحظات، ولكن المسح الضوئي المدمج بالجهاز عادي وليس به مميزات كثيرة. هذا التطبيق مخصص للمسح الضوئي ولكن به بعض المميزات الإضافية مثل القدرة على التعرف على البطاقات والبيانات المسجلة بالأوراق والتعديل على الملفات بصيغة PDF والتعرف على اكواد ال QR وغيرها من المميزات التي سوف تجعله تطبيق ضروري أن يكون لديك.

Document Scanner SDK App
المطور
Scanner App - PDF Document And Photo Scan Technologies, INC.
الحجم61.9 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Asana

تطبيق لإدارة الأعمال من خلال جهازك التطبيق يتيح لك تتبع انجازك لمهامك الوظيفية وربطها بمواعيد محدد وتتبع المهام الموكلة لزملائك ايضا وفي حال استخدام التطبيق من قبل زملائك يمكنكم تتبع إنجاز المشاريع سويا و ارسال و استلام الملفات وتوكيل المهام لبعضكم البعض.

Asana: Your work manager
المطور
Asana, Inc.
الحجم66.1 ميجا
الإصدار8.35.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Color Collect

تطبيق للرسامين والمصممين وظيفته اظهار الالوان بأي صورة لديك فمثلا ان كنت تمتلك صورة بألوان جميلة وترغب في رسم لوحة بألوان مشابهة أو البحث عن خلفية تحتوي على نفس الالوان هذا التطبيق سيظهر لك مكعبات تحتوي على الالوان الموجودة بالصورة و اسماء هذه الألوان.

Color Collect - Palette Studio
المطور
WizEyes Tech
الحجم42.4 ميجا
الإصدار2.5.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Notion

تطبيق ملاحظات ومذكرة خفيفة الحجم حائز على اعجاب العديد من المواقع الشهيرة التطبيق يقدم واجهة بسيطة تساعدك على تسجيل ملاحظاتك و افكارك بشكل منظم للغاية فمثلا في حال كونك طالبا يمكنك اضافة قائمة لكل مادة من موادك و إذا رغبت بتسجيل ملاحظة حول مادة معينة فقط قم بتسجيلها بالقائمة المحددة.

Notion - Notes, projects, docs
المطور
Notion Labs, Incorporated
الحجم16.1 ميجا
الإصدار1.6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Brawl Stars

الألعاب الجماعية تزداد شهرة يوم بعد يوم، وهذه اللعبة واحدة من الألعاب التي تصعد بشكل مرعب في متجر التطبيقات، فهي لعبة جماعية من نظام باتل رويال، مثل فورت نايت وغيرها، لكن تم جعلها بسيطة وغير معقدة حتى تصلك ان تكون ممتعة على الأجهزة المحمولة، وذلك اللعب ثلاثة ضد ثلاثة ومن يجمع الجواهر اولاً هو الفائز.

Brawl Stars
المطور
Supercell
الحجم329.1 ميجا
الإصدار29.274
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة