احذف مقاطع الفيديو والصور غير المفيدة والفوضى من على جهازك، وتطبيق يجعلك تكتب على ورق سّحري، وتطبيق واقع معزز يمنحك تجربة رائعة لرؤية مختلف الحيوانات، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,738,295 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Tappsk

ثمة الكثير مما لا نريد أن يفوتنا تذكره أبدًا: حفلات يوم الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية والمواعيد. ولكن أضف إلى كل ذلك أهدافًا شخصية مثل كتابة يومياتك والتخطيط لمشروعاتك مسبقًا، وقد يكون كل ذلك أكثر مما لنا طاقة عليه. وهنا بالتحديد يتفوق تطبيق Tappsk في المساعدة، حيث سيساعدك على تبسيط قائمة مهامك المزدحمة.

تجد على الشاشة الرئيسية، نظرة عامة على مهامك لليوم وغدًا والأسبوع القادم وما بعده. تمنحك هذه النظرة العامة لمحة على كل ما ينبغي أن يستدعي اهتمامك، مثل المهام الروتينية كالأعمال المنزلية ومشاريع العمل، بالإضافة إلى المشتريات وحتى أفكارك. سجّل المهام بالصوت إذا كنت مشغولًا جدًا ولا يتسع وقتك للكتابة. التطبيق به الكثير لتكتشفه.

Tappsk: Daily Schedule Manager
المطور
MATVEY KONDAKOV
الحجم87.1 ميجا
الإصدار2.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Gemini Storage Cleaner

احذف بسرعة مقاطع الفيديو والصور غير المفيدة والفوضى على الآي-فون. حرر مساحة كبيرة في هاتفك  ببضع نقرات فقط. يتم تصنف مقاطع الفيديو الخاصة بك حسب الحجم والتاريخ من الأقصر إلى الأطول، ومن الأحدث إلى الأقدم، تحقق من المساحة التي تشغلها هذه الأشياء، وحذف التي لا تحتاجها بالتأكيد. التطبيق يكتشف الصور المكررة واللقطات العشوائية والصور غير الواضحة أو ” المبكسلة” وكذلك ثلاثية الأبعاد، سيجد التطبيق كل ذلك ويساعدك على حذفه بسرعة بنقرة واحدة. فقط اضغط على Empty Trash لحذفها نهائيًا، كذلك يتم تنبيهك بامتلاء سعة التخزين، ويراقب صورك وفيديوهاتك ويميز بين الجيد منها والرديء.

Gemini Photos: Gallery Cleaner
المطور
MacPaw Inc.
الحجم129.0 ميجا
الإصدار1.3.37
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Flow by Moleskine Studio

هل سبق لك أن كتبت على الورق السّحري؟ فصفحات من الورق الكريمي تحت قلمك تعطيك شعورًا رائعًا. يجلب لك تطبيق Flow by Moleskine هذه التجربة المذهلة على iPhone وiPad.

في البداية، يبدو تطبيق Flow كأيّ تطبيق رسم بسيط مع وجود أقلام في الجانب، وخيارات في الأعلى ومساحة كبيرة للرسم فيها. ولكن عندما ترسم ستشعر بالفرق، لا سيما عند استخدام قلم أبل، ستشعر أن الأقلام حقيقية بشكل لا يُصدَّق، كأقلام الحبر مثلًا. تتمثل إحدى الميزات في تخصيص الأقلام بما يناسبك، حيث يمكنك إنشاء حافظة أقلام افتراضية تحتوي فقط على الأدوات التي تستخدمها بالفعل. ويمكن أن تحتوي هذه الحافظة على مجموعة من الأقلام المختلفة، أو القلم نفسه في مجموعة متباينة من الألوان والأحجام لتوفّر عليك تغيير الإعدادات في كل مرة. الأمر متروك لك تمامًا، ويستحق التجربة.


4- تطبيق PANTONE Studio

في عالم تسوده الألوان، لن يكون من السهل تحديد الألوان التي نراها من حولنا. لذلك يمكنك الاستعانة بتطبيق PANTONE Studio. وما عليك سوى تشغيل التطبيق وتوجيه الكاميرا إلى أي شيء من حولك. بمجرد أن تلتقط الصورة المطلوبة، يُظهر لك التطبيق الألوان التي تكوّنها. لنفرض أنك نظرت إلى لون جذاب وأنت في الخارج وكنت مهتمًا حينها باختيار لون لمنزلك أو للوحة ترسمها، يمكنك ببساطة التقاط صورة ثم النقر على الألوان التي يستخرجها التطبيق لكي تتعرف على كل منها. يمكنك أيضًا أن ترى التناغم مع الألوان الأخرى وأن تتعرف على كل لون عبر دلائل الألوان التي يوفرها التطبيق.

PANTONE Studio
المطور
Pantone
الحجم101.2 ميجا
الإصدار3.0.24
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Animal Safari AR – 3D Learning

تطبيق Animal Safari AR من تطبيقات الواقع المعزز التي تمنحك تجربة رائعة لرؤية مختلف الحيوانات البعيدة عنك أو التي لا تراها إلا في التلفاز، أصبح الآن بإمكانك الذهاب في رحلة سفاري في حديقة منزلك أو احد الحدائق العامة أو المجاورة لك، ثم التقط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك، يمكنك أيضا أن تتجول حول الحيوانات لتقدير حجمها الحقيقي وصفاتها الواقعية،  واستمع أيضا إلى أصواتها الفريدة التي تصدرها. يمكنك أيضا اطعامها بالطعام المفضل لديها ومشاهدتها وهي تأكله.والأهم من ذلك أنه يمكنك سحب بطاقة المعلومات الخاصة بالحيوان للتعرف على نظامه الغذائي وموطنه وغير ذلك.

سافر عبر الزمن إلى العصر الجوراسي لرؤية الديناصورات المهيبة تعود إلى الحياة أمام عينيك، أو ابق أقرب إلى المنزل مع قطة لطيفة أو أرنب كرفيق للحيوانات الأليفة. هناك العشرات من الحيوانات الواقعية للاختيار من بينها ، حمل التطبيق واستمتع.

Animal Safari AR - 3D Learning
المطور
LightUp
الحجم239.5 ميجا
الإصدار2.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Funimate Video Musical Editor

احتل هذا التطبيق المرتبة الأولى في متجر التطبيقات في أكثر من 100 دولة !!! تطبيق Funimate هو محرر الفيديو الأسهل استخدامًا لإنشاء تعديلات فيديو صوتية رائعة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة بتأثيرات وتحولات في الوقت الفعلي. ويمكنك بسهولة مشاركة هذه المقاطع على TikTok و Instagram و Youtube و Facebook و WhatsApp وتدهش أصدقائك. ويمكنك اضافة تعديلات بنقرة واحدة، يمكنك صنع تأثيرات مقدمة وخاتمة، بحيث يمنحك التطبيق عشرات من الرسوم المتحركة  التي يمكنك اختيارها للنصوص والصور الخاصة بك. هذا غير رسم التأثيرات على الشاشة مثل القلوب، والكرات النارية وغيرها، واضافة تأثيرات على النصوص والألوان، وتأثيرات على الفيديو. الحقيقة، التطبيق مزدحم بالميزات المطلوبة لصنع فيديو احترافي مذهل وبلمسات بسيطة جدا.

Funimate Video Musical Editor
المطور
Avcr, Inc.
الحجم149.1 ميجا
الإصدار11.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Dirt Bike Unchained

من الألعاب التي يفضلها الكثيرون، سباق الدراجات النارية الرهيب، ارتد خوذتك فقوة اللعب في Dirt Bike Unchained تمنحك شعورًا بأن الدراجة تهتز من تحتك وأنت تحلق فوق الممرات والوديان. إن قيادة الدراجات النارية عبر هذا السباق تعد أمرًا سهلًا، كركوب الدراجة! انقر مع الاستمرار للتسريع، ثم حرر في الوقت المناسب للقفز. انقر مرة أخرى عندما تتوازى عجلاتك مع الأرض لتهبط بسلاسة. ولا تنسى أن تأخذ نفسًا عميقًا خلال تلك الانزلاقات المحمومة! اللعبة تتمتع بجو من الإثارة والتحدي، تنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على المسارات الجميلة في الصحراء والمستنقعات والغابات. تفوق في السباقات واحصل على دراجات ومعدات مشهورة وحقيقية.

أهم ما يميز اللعبة هو الرسومات والجرافيك العالي، الغبار يتطاير من حولك، كذلك استمتع بغروب الشمس، والمناظر الطبيعية الشاسعة كما في الحياة الواقعية.

Dirt Bike Unchained
المطور
Red Bull
الحجم1519.3 ميجا
الإصدار1.6.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة