صمم شهادات تقدير بواسطة هذا التطبيق المميز، وقم بشحن رصيدك بواسطة الكاميرا فقط، حول نيجاتيف الأفلام إلى صور رقمية على جهازك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,735,165 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق منشيء الشهادات

تطبيق لصنع الشهادات عن طريق الايفون، يمكن التطبيق تصميم شهادة تخص منشأة خاصة بك أو دورة تعليمية التطبيق يوفر عدة خيارات متخصصة لتحديد اطارات الشهادات نوع الخط وغيرها من التفاصيل كما أن بإمكانك وضع شعارات لشهادتك ان اردت. التطبيق رائع لأي هيئة ترغب في منح شهادات تقدير، ولكن يمكنك استغلاله في عمل شهادة تقدير لوالديك أو لصديقك أو زوجتك مثلاُ  😊

MyCertificate
المطور
Abdullah Albalawi
الحجم81.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Muse

خريطة لتخطيط الأفكار للايباد على شكل سبورة يمكنك اضافة ملفات للقراءة داخل التطبيق او صورة او الكتابة بقلم ابل لتوزيع افكارك فمثلا يمكنك اضافة ملاحظة تحتوي على خطط رحلتك وصورة من الخريطة لمسار الرحلة وكتابة ملاحظة صغيرة بقلم أبل عن موعد الرحلة وهكذا، التطبيق مفيد جداً لتنظيم الأفكار والتخطيط.

Muse — tool for thought
المطور
Muse Software, Inc.
الحجم15.4 ميجا
الإصدار1.2.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Splashy Wallpapers

تطبيق خلفيات يحتوي على تشكيلة واسعة من الصور الطبيعية عالية الدقة للاختيار فيما بينها ويوجد ايضا مميزات قادمة مستقبلا للتطبيق مثل اختيار خلفية متناغمة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية مثلا صورة لفانوس مطفئ لشاشة القفل ومشتعل للشاشة الرئيسية خلفيات تدعم الوضع الليلي والنهاري وخلفيات لتحتفل بالمناسبات العالمية وغيرها.

Splashy Wallpapers
المطور
Firefly Studio
الحجم20.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق بنكو – اشحن رصيدك كالمحترفين

تطبيق مفيد يقدم ميزة واحدة وهي شحن الرصيد بسهولة كل ما عليك فعله لتعبئة الرصيد هو تصوير رقم الشحن بالبطاقة والضغط على اتصال فقط وسيتم تعبئة رصيدك فهو يختصر عليك وقت كتابة الأكواد اللازمة للشحن او عمل اتصال لخدمة العملاء. الرائع في هذا التطبيق أنه يدعم معظم الدول بكوكب الأرض حسب قول المطور.

Pinco بنكو | Top-Up like a pro
المطور
AppChief Ltd
الحجم33.0 ميجا
الإصدار2.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Pillow Automatic Sleep Tracker

بما أننا نقضي حوالي ثلث أعمارنا نيامًا، فإنه من الضروري لنا أن ننام بشكل صحيح. ولكن لسوء الحظ، لا ينام الناس جيدًا لأسباب مختلفة وعديدة. ولهؤلاء الذين يحتاجون إلى بعض المساعدة، تطبيق إدارة النوم Pillow Automatic Sleep Tracker قد يكون الحل، التطبيق يذكّرك بالذهاب إلى السرير في موعد محدد مسبقًا أو في الوقت الأمثل لكي تستيقظ بشعور جيد وإذا سهرت للقراءة أو تناولت المنبهات أثناء النهار، يمكنك تسجيل ذلك ببساطة عبر وظيفة الملاحظات، مما يساعد التطبيق في تقييم أنماط النوم وتحديد أسباب الأرق لديك. يمكن لميزة Sleep Aid أن تساعدك على النوم وسط مجموعة من الأصوات المهدئة للأعصاب، وبمجرد أن يستشعر التطبيق أنك أصبحت نائمًا بعمق، يوقف هذه الأصوات تلقائيًا. التطبيق يستخدم ساعة آبل أو الأيفون نفسه على أن يكون بجانب

Pillow Automatic Sleep Tracker
المطور
Neybox Digital Ltd.
الحجم168.2 ميجا
الإصدار3.9.82
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق FilmBox

عندما كنت اقلب في اغراضي القديمة وجدت “نيجاتيف فليم” وطبعاً كان من الصعب التعرف على الصور، وقدراً ارسل لي صديقي والمحرر في الموقع محمود شرف وصلة هذا التطبيق وفوراً تذكرت أنني فعلاً احتاجة، تطبيق FilmBox هو أحدث تطبيق من شركة Photomyne العاملة في مجال رقمنة الصور، ويُعدُّ كغرفة مظلمة متنقلة رائعة تمسح الصور السالبة القديمة وتحولها على الفور إلى صور حقيقية. كل ما تحتاجه هو ضوء خلفي أبيض. وإذا لم يكن لديك واحد، فانتقل إلى الموقع الإلكتروني هذا لتحويل شاشة اي جهاز لديك إلى ضوء خلفي أبيض. ضع الصورة السالبة أمام هذا الجهاز، ثم التقط صورة لها باستخدام تطبيق FilmBox، وحتى قبل التقاط الصورة يمكنك مشاهدة معاينة للصور والتعرف عليها.

FilmBox by Photomyne
المطور
Photomyne LTD
الحجم81.0 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة OXENFREE

منذ مدة نعرض في خياراتنا ألعاب خفيفة، ومن باب التغير نعرض الأن لكم لعبة من ألعاب المغامرة الممتعة والحائزة على العديد من الجوائز والتقييمات الإيجابية من معظم موقع الألعاب الشهيرة، لعبة المغامرة هذه تحتاج منك أن تحل ألغاز وتكتشف أماكن جديدة، فيها قصة ممتعة يمكنك ان تعيش تفاصيلها،  يمكنك ان تجرب اللعبة مجاناً لكن لكي تحصل عليها كاملة يجب الشراء.

OXENFREE
المطور
Night School Studio
الحجم1527.3 ميجا
الإصدار2.7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة