أكثر تطبيق مفيد لهذا الأسبوع يحول اي ملف سواء فيديو أو صور أو غيرها لأكثر من 2000 صيغة، تطبيق يقدم لك طريقة الاعتناء وغسيل الأقمشة عن طريق الكاميرا، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,749,923 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Laundry Lens

تضع الشركات علامات مرفقة لجميع انواع الملابس تقريبا للتعريف بطريقة الاعتناء وغسيل الأقمشة ولكن قد لا يفهم البعض معنى هذه الرموز وهذا التطبيق اتى لحل هذه المشكلة فهو يستخدم كاميرا الايفون للتعرف على هذه الرموز وعرض قائمة بمعانيها او يمكنك تصفح الرموز من داخل التطبيق يدويا والتعرف على معانيها بدون الحاجة لاستخدام الكاميرا، التطبيق مفيد جداً ويحل لغز صعب بطريقة بسيطة وسهلة.

Laundry Lens
المطور
Alan Pegoli
الحجم23.4 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق File Converter

هذا التطبيق مهم ومفيد للغاية فهو يقوم بتحويل صيغة اي شي بجهازك سواء فيديو او صور أو ملف من أي نوع أو صفحة انترنت أو ملف مضغوط أو ملف ترجمة أو أي شيء بشكل عام يدعم أكثر من 2000 صيغة. التطبيق سيساعدك كثيرا تحويل الفيديو لصوت، عرض معلومات الصور، تحويل الملفات إلى PDF، تحويل الصور لنصوص… مجالات استخدامه كثيرة جدًا و ننصح بشدة بتحميله لكن هناك مشكلة صعب في الأستخدام للوهلة الأولى لذلك اصبر عليه حتى تتعلمه، وأذا اردت اخبرنا في التعليقات ونحن نكتب مقال كامل عنه.

File Converter
المطور
Ice Cold Apps
الحجم70.8 ميجا
الإصدار9.16.18
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق das Image Search and Explore

أحياناً تحتاج إلى صورة عن موضوع معين، سواء لوسائل التواصل أو لعملك، في الغالب نبحث في جوجل، لكن هذا التطبيق متطور للبحث عن الصور بالانترنت التطبيق يقدم العديد من المميزات مثل استخدام عدة محركات بحث للاختيار فيما بينها وتخصيص تفاصيل ولون الصورة التي ترغب بالبحث عنها أو يمكنك اختيار صورة من جهازك للبحث عن صور مشابهة كما أن التطبيق ممتاز للبحث عن الخلفيات ان اردت فهو قادر على التعرف على دقة شاشة هاتفك و اعطائك خلفية مناسبة لها.

das Image Search and Explore
المطور
Florian Voss
الحجم20.0 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Findbot – Find my device

تطبيق للبحث عن اجهزة البلوتوث الخاصة بك الضائعة في أرجاء المنزل مثل السماعة والساعة وغيرها. التطبيق يأتي بواجهة بسيطة سهلة للمستخدم تظهر مسافة الجهاز على صورة نسبة مئوية، التطبيق ايضاً به ميزة مهمة وهي التنبيه عند البعد عن الجهاز و إنقطاع إتصال البلوتوث به.

Findbot - Find my device
المطور
Wzp Solutions Lda
الحجم70.3 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Atlas Wallpaper

هذا التطبيق هو لصنع خلفيات من خريطة اي مكان بالعالم بعد تحديد المكان بالخريطة يمكنك أن تختار ألوان مخصصة لتفاصيل وتضاريس الخريطة وبعد ذلك يمكنك وضعها كخلفية لشاشة القفل أو الشاشة الرئيسية، طبعاً من الممكن أن تستخدم التطبيق لصنع صور وليس فقط خلفيات، والأمر متروك لخيالك لتحويل الصور لقطع فنية مميزة.

Atlas Wallpaper
المطور
Patrick Murray
الحجم14.1 ميجا
الإصدار11
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Link Scanner

هذا التطبيق قد يكون مفيد للبعض فعمله هو قراءة الروابط بكاميرا الجهاز وفتح المواقع وتصفحها بصورة سريعة بدلا من كتابة الروابط من المجلات او الاغلفة بشكل يدوي او يمكنك ان تقوم بمسح الروابط من الوسائط المحفوظة سلفا بجهازك، مهمة هذا التطبيق مفيدة جداً بدلاً من إعادة كتابة الرابط فقط افتح التطبيق وسوف يقوم فوراً بنقلك إلى المتصفح وبه عدد من المميزات الأخرى المفيدة.

Link Scanner
المطور
Maarten Meijer
الحجم28.3 ميجا
الإصدار1.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة TauCeti Technology

هذه ليست لعبة بمعنى الكلمة، وإنما استعراض لقوة الأجهزة المحمولة في عالم الألعاب، هذه اللعبة تقيس كفاءة جهازك وقوة المعالج وقوة أداء معالج الرسوم، هذه اللعبة تدعم منذ الآي-فون 7 بلس، وطبعاً هذا جهاز يعتبر قديم نوعاً ما لكن كفاءته كانت رهيبة. إذا كان لديك جهاز أندرويد، جرب هذه اللعبة عليه، ثم جربها على الآي-فون حتى ترى الفرق في الأداء، أما إذا لم تعمل لديك على جهاز الأندرويد هناك نسخة ضعيفة خصيصاً لأجهزة الأندرويد  😊.

TauCeti Technology Benchmark
المطور
BadFly Interactive, a.s.
الحجم2109.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة