تطبيق دخل متجر التطبيقات بالواسطة، وتطبيق يحول ملفات وورد إلى PDF، وتطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لصنع خلفيات شاشة، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,746,269 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق AppRaven

كما نعلم أن آبل تمنع وجود التطبيقات التي تعرض تخفيضات التطبيقات أو حتى تعرض التطبيقات بأي شكل، لكن يبدو ان صاحب هذا التطبيق لديه واسطة، فهذا التطبيق يقوم بالعديد من الخدمات فيما يخص التطبيقات فيمكنك من خلاله استعراض التطبيقات التي حصلت على تخفيضات او التطبيقات الجديدة أو حتى رؤية التحديثات الجديدة لأشهر التطبيقات وما تحمل من مميزات او يمكنك ان تمكن التطبيق من أشعارك في حال حصول تطبيق ما بالمتجر على تخفيض بالسعر كما يحتوي التطبيق على العديد من المميزات الأخرى مثل وجود مجتمع من المستخدمين يمكنك متابعة ما قاموا بتحميله ورؤية جديدهم، وهناك قائمة بالتطبيقات التي تم تحديثها لتوافق iOS 14، وغيرها من المميزات.

AppRaven: Best Apps & Games
المطور
Simon Zvara
الحجم41.0 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق MergePdf!

الكثير كان يسأل عن تحويل ملفات الوورد إلى PDF هذا تطبيق خفيف الحجم يقوم بتحويل الملفات والصور الى ملف pdf واحد التطبيق مفيد للموظفين والطلاب فيمكنك مثلا كتابة بحث على ملف word ثم إحضار بعض الصور و اضافة كل ذلك داخل التطبيق وستحصل على ملف pdf جاهز للاستخدام كل ما عليك فعله بعد ذلك هو تحميل الملف.

MergePdf!
المطور
Guang Hui YANG
الحجم7.5 ميجا
الإصدار2.05
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق URL Shorterner

عند نسخ بعض الروابط لمشاركتها بمواقع التواصل او ارسالها لشخص ربما يكون شكلها سيئا خاصة ان كان الرابط طويلا للغاية هذا التطبيق يقوم باختصار الروابط وتصغيرها لمشاركتها بسهولة أو يمكنك حتى تحويل اي رابط لرمز QR بضغطة زر ومشاركته.

URL Shorterner
المطور
Mattia La Spina
الحجم30.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق The Wallpaper App

تطبيق يقوم بابتكار أشكال هندسية مختلفة بألوان مختلفة من خياراتك لصنع خلفية حسب قول المطور هذا سيمنحك خلفية مميزة وفريدة بدون مثيل نظرا لكمية الأشكال الهندسية العشوائية التي باستطاعة التطبيق ان يقوم باختراعها، فإذا كنت ترغب في خلفية فريدة جداً وجميلة جرب هذا التطبيق.

The Wallpaper App
المطور
Lumen Digital
الحجم5.1 ميجا
الإصدار1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Magic Lasso

تطبيق خفيف الحجم لحجب الاعلانات لمتصفح سفاري التطبيق يقوم بحجب الاعلانات ومنع المواقع من تتبعك و ايقاف الاعلانات التي تقوم بفتح صفحات جديدة كما أن استخدام التطبيق يقوم بزيادة سرعة الانترنت لديك بسبب حجب كل تلك الاعلانات التطبيق يتوفر بالماك والايفون والايباد ويدعي المطور انه افضل حاجب اعلانات في المتجر.

Magic Lasso Adblock for Safari
المطور
Matthew Bickham
الحجم11.5 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Channels Pro

تطبيق لمشاهدة التلفاز عن طريق جهازك التطبيق يعمل عن طريقة اضافة رابط M3U لقنواتك المفضلة “يمكنك البحث عن هذه الروابط بالانترنت” التطبيق يمكنك من إنشاء قوائم تشغيلية لترتيب قنواتك ومشاهدتها مجانا بشكل دائم وتشغيل القنوات في مشغلات فيديو اخرى ان اردت.

Channels Pro - IPTV Player
المطور
Furkan Simsir
الحجم60.7 ميجا
الإصدار1.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Rowdy City Wrestling

في شوارع مدينة المشاغبين، صالة مصارعة Rowdy City مكان يمكن تحقيق الأحلام فيه أو سحقها. ستلتقي بمجموعة متنوعة من الشخصيات خلال مسيرتك المهنية في المصارعة، بعضهم يرغب في مساعدتك والآخرين قد يكون لديهم خطط أخرى لك. ستبدأ كلاعب وتقاتل في طريقك نحو بطولة العالم RCW. لن تكون رحلة سهلة، ستقاتل في مباريات 1 ضد 1، وستة مشاجرات. الهدف من اللعبة هو كسب النقود لتحسين احصائياتك حتى تتمكن من مواجهة اللاعبين في القمة. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المال الإضافي، فيمكنك الحصول على صناديق سحب وظيفة بدوام جزئي، أو اتخاذ الطريق الأكثر خطورة والقيام ببعض المعارك في الشوارع. هناك مجموعة متنوعة من الشخصيات لفتحها، اللعبة مسلية وسهلة وبسيطة.

Rowdy City Wrestling
المطور
Colin Lane Games AB
الحجم48.7 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة