تطبيق يذكرك بأحبابك لتبقى على تواصل معهم، أحد أهم تطبيقات الويدجت بالمتجر حاليا، تدبر القرآن متعة وهذا التطبيق يقدم لك هذه المتعة، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,726,963 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق عزوة

صلة الرّحم توسع البركة وتزيد في الرزق وتمد في العمر، عن أنس بن مالك -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من سرَّه أن يُبسَطَ له رزقُه، وأن يُنسَأَ له في أثرِه، فلْيَصِلْ رَحِمَه” وهذا تطبيق يعين على صلة الرحم، فهو يذكرك بأحبابك لتبقى على تواصل معهم. التطبيق به قسمان رئيسيان، هما الروتينات والتذكيرات. فتستطيع أن تجدول اتصالاتك أو غيرها كتذكير لمرة واحدة أو كنمط يتكرر بشكل دوري كل فترة. يمكنك جدولة زياراتك وغيرها بالنمط الذي تحب، ويمكنك أن تسجلها كعمل يومي، أو أسبوعي، أو شهري، أو سنوي، أو غيرها من التخصيصات، ايضاً تستطيع أن تختار الوقت الذي تحب أن تحصل فيه على الاشعارات من التطبيق. سواء للتذكيرات أو للروتينات.

‎Ezwah
المطور
تنزيل

2- تطبيق Widgetsmith

منذ اطلاق نظام iOS 14 وقد انتشرت معه آلاف الصور بالانترنت لطرق تخصيص الشاشة الرئيسية للايفون اعتمادا على الويدجت وهذا أحد أهم تطبيقات الويدجت بالمتجر حاليا لتخصيص الشاشة الرئيسية فهو يحتوي على تشكيلة ضخمة من أشكال الويدجيت التي تعرض الوقت والتاريخ بأي شكل تريده او يمكنك حتى ان تقوم بتخصيص الويدجيت وتصميمه يدويا بنفسك إن أردت ويعرض ايضاً معلومات الطقس. يمكنك الاختيار بين مجموعة ضخمة مختلفة من الاشكال والاحجام لعرض ما تريد على شاشتك الرئيسية.

‎Widgetsmith
المطور
تنزيل

3- تطبيق نون أكاديمي

في عصر التعلم الالكتروني سنحتاج ايضا الى مذاكرة الكترونية تطبيق نون اكاديمي هو عبارة عن مدرسة للطالب على هاتفك المحمول فهو يحتوي على مجموعة واسعة من الحصص والانشطة الطلابية لاستذكار المواد يمكن للطالب من خلال التطبيق حضور الحصص التفاعلية او حل الانشطة في مختلف المواد، كما أن المعلمين بالتطبيق هم خبراء من مختلف دول العالم.

‎Noon Academy - Student App
المطور
تنزيل


4- تطبيق Calory

بالنسبة لي لا ارى تطبيق كامل في المجال الغذائي لذا أصبحت أركز على أبسطها وأسهلها وهذا احدها فهذا التطبيق وظيفته الرئيسية تكمن في تتبع سعراتك الغذائية خلال اليوم الواجهة الرئيسية تظهر لك كرة ضخمة تمتلئ بالكرات الصغيرة التي تمثل سعراتك خلال اليوم فبعد وضع عدد سعرات معين يصبح هدفك أن لا تتعدى ملئ هذه الكرة وكلما قمت بتناول أي وجبة فقط قم بإضافة عناصرها وكميتها وسيقوم التطبيق بحساب عدد سعراتها و اضافتها لكرتك، الرائع ان التطبيق يدعم ودجيت iOS 14 وهو إضافة جيدة للشاشة الرئيسية.

‎Calory: Calorie Counter Macros
المطور
تنزيل

5- تطبيق موسوعة التفسير

تدبر القرآن متعة ما بعدها متعة، وهذا التطبيق يقدم لك هذه المتعة حيث يجمع كل كتب التفاسير في تطبيق واحد. مميزات التطبيق: استعراض جميع كتب التفسير حسب وفاة المؤلف أو حسب الترتيب الهجائي لكتب التفسير أو حسب اسم المؤلف، إمكانية إضافة وحذف كتب التفسير، إمكانية البحث في أسماء كتب التفسير وكذلك المؤلفين، إمكانية البحث في محتوى كتاب تفسير واحد، إمكانية البحث النصي في جميع كتب التفسير، استعراض تبويب كل كتب التفسير وعمل عرض لأي صفحة في جميع الكتب، إمكانية البحث الموضوعي في جميع كتب التفسير، امكانية عرض عدد معين من الكتب بلا حاجة للاتصال بالانترنت.

‎موسوعة التفسير
المطور
تنزيل

6- تطبيق Jonathan Yeo Studio

جوناثان يو (Jonathan Yeo)‏ (مواليد 18 ديسمبر 1970 في لندن) هو فنان بريطاني، برز على الساحة الدولية الفنية في سن مبكر، ومتخصص بالبورتريه المعاصر. كان مسؤولاً عن لوحات العديد من المشاهير مثل دينيس هوبر والأمير فيليب دوق إدنبرة وتوني بلير وديفيد كاميرون. هذا التطبيق يقدم لك تجربة فريدة في ستديو هذا الفنان لترى أسلوب رسمه وكأنك معه عبر الواقع المعزز.

‎Jonathan Yeo Studio
المطور
تنزيل


7- لعبة SHREDD

هذه ليست لعبة جديدة، لكن مؤخراً العب هذه اللعبة باستمرار، لا أعلم لماذا استمر في لعبها، لكن اللعبة فيها تحدي و أصوات ومؤثرات رائعة، ورغم عن ذلك هي بسيطة جداً، عليك التقدم دون أن تصطدم بالعوائق التي امامك، لكن مع السرعة الكبيرة يجب أن يكون تركيزك عالي جداً. أخبرني رأيك في هذه اللعبة في التعليقات.

‎SHREDD
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة