تم تعيين حدث “Time Flies” وطبقاً للتقارير من الواضح أن الحدث سيركز على ساعة أبل الجديدة والآي-باد الجديد والاعلان عن أجهزة جديدة مثل AirTags وحزمة خدمات Apple One المتوقعة، ولكن من غير المتوقع الكشف عن آي-فون 12 وسيتم الإعلان عنه في حدث منفرد في أكتوبر القادم كما ذكرنا في مقالنا السابق. تابع المقال للتعرف على عدة طرق مختلفة لمشاهدة البث المباشر لحدث أبل اليوم.


بالنسبة للإعلان عن الأجهزة الرئيسية، نتوقع اطلاق ساعة أبل Series 6، و iPad Air المحدث بتصميم جديد تمامًا، وربما جهاز iPad من الجيل الثامن، والاعلان عن حزمة خدمات Apple One، وتواريخ إصدار أنظمة التشغيل iOS 14، و watchOS 7، و iPadOS 14، و tvOS 14. ومن الممكن أيضًا أن يشهد حدث “Time Flies” كشف النقاب عن أجهزة تعقب AirTags و AirPods التي تشبه Tile. وكذلك اطلاق سماعات AirPods Studio.

كيف تشاهد حدث أبل 2020

الصورة السابقة توضح مواعيد إذاعة مؤتمر أبل في عواصم الدول العربية وفي وقت المؤتمر يمكنك مشاهدة البث الحي من خلال موقع أبل. وكذلك يمكن مشاهدة البث على حسابها في تويتر. ولأول مرة يمكنك مشاهدة البث عبر قناة آبل على اليوتيوب.

متابعة حدث أبل 2020 عن طريق آي-فون اسلام

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم55.4 ميجا
الإصدار14.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

يتابع فريق آي-فون اسلام الحدث عن كثب وباهتمام شديد بحيث لا يفوتهم أي شيء صغي أو كبير في الحدث إلا وتمت تغطيته ثم كتابة مقال مطول يشرح بالتفصيل ما ورد في الحدث، فلا تقلق بمجرد انتهاء الحدث سيكون بين يديك كل شيء عن الحدث، وسنذكرك بذلك طالما أنت مفعل اشعارات آي-فون اسلام.


كيف تتابع حدث أبل 2020 عن طريق زامن

زامن | Zamen‎
المطور
i4islam
الحجم68.3 ميجا
الإصدار11.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

سوف نحرص اليوم على أن تصلك إشعارات بالمقالات المهمة أي كان مصدرها، لذلك تأكد أن الإشعارات لديك مفتوحة لتطبيق زامن وسوف تجد المزيد من المقالات في مكان المقالات المميزة عن الضغط على زر النجمة ☆

أيضاً عند قراءة اي مقال يمكنك الضغط على الوسم في نهاية المقال للحصول على قائمة بالمقالات المتعلقة بهذا الوسم.

ايضاً اذا كنت مهتم ان يصلك اشعار بجديد هذا الوسم، لا تنس الضغط على زر إشعارات.

سوف نحرص اليوم على أن تصلك إشعارات بالمقالات المهمة أي كان مصدرها، لذلك تأكد ان الإشعارات لديك مفتوحة لتطبيق فون اسلام وتطبيق زامن.

هل انت متحمس لمشاهدة جديد آبل في حدث اليوم؟ وهل سوف تتابع البث الحي؟

مقالات ذات صلة