تحويل صورة السيلفي لوجهك للوحة فنية من العصور الوسطى، وتطبيق يقوم بتحويل جهازك لمكتبة نسخ متكاملة، ولعبة ممتعة جداً، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,758,868 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق PortraitAI

طبيق رائع للصور يمكنك من تحويل صورة السيلفي لوجهك للوحة فنية من العصور الوسطى التطبيق يستخدم الذكاء الصناعي لهذا الأمر وهو يقدم أربع خيارات مبهرة يمكنك الاختيار من بينها. فقط يشرط التقاط الصورة في إضاءة ممتازة حتى تحصل على نتيجة مرضية. أيضاً التطبيق به عدد من الفلاتر للفيديو ومنهم فلتر يقوم بجعل الشخص عجوز، لكن العجيب في هذه الفلاتر بعكس التطبيقات الاخرى انك حين تضع يدك على وجهك لا يتأثر الفلتر ويعطي نفس النتيجة.

‎PortraitAI - AI Portrait
المطور
تنزيل


2- تطبيق Upgram

تطبيق بسيط وسهل يمكنك من تحميل المحتوى من الانستقرام كل ما عليك فعله هو نسخ رابط المنشور سواء كان فيديو او صورة من الانستقرام ولصقها داخل التطبيق وبضغطة زر يتم تحميل المنشور لديك، ولا تنس ان تطبيق فون إسلام في قسم الأدوات يقدم نفس الخاصية مع إمكانية التحميل من مواقع السوشيال ميديا الأخرى.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق InstaPDF

يحتوي نظام الـ iOS بشكل تلقائي على ميزة المسح الضوئي للملفات عن طريق برنامج الملاحظات ولكن هذا التطبيق سيقوم بتحويل جهازك لمكتبة نسخ متكاملة فهو سيمكنك من نسخ أي ملف بعدة فلاتر خاصة وسيمنحك مكتبة يمكنك من خلالها ترتيب ملفاتك المنسوخة ورفعها للسحابة كما يمكنك من خلال نفس التطبيق التعديل على ماقمت بمسحه بصيغة PDF ومشاركة الملفات بعد ذلك ان اردت.

‎InstaPDF - Scan, Edit & Share
المطور
تنزيل

4- تطبيق EXIF Viewer

تطبيق احترافي لرؤية المعلومات الخاصة بأي صورة “exif” يمكنك رؤية ما يصل الى 45 نوع مختلف من المعلومات الخاصة بأي صورة دقتها موقعها نوع الكاميرا ونوع الاضاءة وموقع الالتقاط وحجم الصورة وغيرها الكثير كما ان التطبيق يعمل كألبوم للصور ان اردت وهناك ميزة أخرى بالتطبيق تمكنك من التعديل على هذه المعلومات من خلاله ان اردت او حذفها من اجل الخصوصية قبل مشاركة الصورة مع أحد.

‎EXIF Viewer by Fluntro
المطور
تنزيل

5- تطبيق AdBlock Pro

مانع الاعلانات لمتصفح سفاري لا يحتاج إلى VPN وسريع وخفيف الحجم التطبيق يقوم بمنع جميع انواع الاعلانات تقريبا ان قمت بتخصيصه بطريقة صحيحة التطبيق يوفر لك عدة أنواع من محتوى الاعلانات لحظرها من داخل إعدادات التطبيق ويمكنك أيضا التحكم بطريقة عمل التطبيق من داخل سفاري فمثلا في حال صادفت موقع لا يعمل مع أدوات حظر الاعلانات قم بالضغط مطولا على زر إعادة تحميل الصفحة وسيظهر لك خيار لتعطيل حظر الإعلانات.

‎AdBlock Pro: Browser AdBlocker
المطور
تنزيل

6- تطبيق -•-

تحدثنا في مقال تحكم في ويدجيت الصور في iOS 14 ليعرض صوراً محددة عن عدد من التطبيقات التي تجعلك تضع صورة معينة كودجيت، وهذا التطبيق مشابه لكنه يقدم شيء مميز، وهو أسم التطبيق، غالباً عندما تضع ودجيت على واجه جهازك يكون أسم التطبيق طويل ويجعل المظهر ليس رائعاً، تضع صورة ويكون تحتها بالإنجليزية Photo Widget، هذا التطبيق سمى نفسه -.- وبذلك يكون الودجيت شكله الطف.

‎-•- (Dash Dot Dash)
المطور
تنزيل

7- لعبة One Finger Death Punch

لعبة ممتعة رغم بساطة الرسوم، لكن الحركة فيها سريعة والمؤثرات قوية جداً، الهدف هو ضرب الأعداء والأمر ليس صعب لأنك تحتاج ضغطة أما على اليمين أو اليسار، لكن التوقيت مهم جداً في هذه اللعبة.

‎One Finger Death Punch!
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة