reiboot

بعد الكثير من التخمين والتسريبات فيما يتعلق بالآي-فون 12، جاءت أبل أخيراً لتقوم بالإعلان عن الدعوة العامة للمؤتمر”. أو كتعبير أفضل هو الحدث المنقول مباشرة عبر الإنترنت. وكما انتظرنا فالحدث يوم الثالث عشر من أكتوبر في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت كاليفورنيا والسابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.


 (يا مرحب بالسرعة) Hi, Speed

عاجل: رسمياً 13 أكتوبر؛ استعد للآي-فون 12

هذه هي الكلمات التي قامت أبل بتذييل الدعوة بها. وتركيزها على السرعة فتح المجال للتكهنات. فهل تقصد أبل تقنية 5G؟ هل تقصد الشاشة ذات سرعة 120 هرتز مع أن التسريبات تنفي إنتاجها لهذه السنة؟ وبالطبع معالج A14. أم هي كل السابق معاً؟


الإعلانات

من المرجح أن تعلن أبل عن أجهزة الآي-فون كالتالي:

📱 جهاز آي-فون ذو شاشة بحجم 5.4 بوصة (الآي-فون 12 ميني)

📱 جهاز آي-فون ذو شاشة بحجم 6.1 بوصة (الآي-فون 12)

📱 جهاز آي-فون آخر ذو شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة (الآي-فون 12 برو)

📱 جهاز آي-فون ذو شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة (الآي-فون 12 برو ماكس)

كما يتوقع أن تعلن عن أجهزة Airtag لتتبع مواقع الأغراض أو الأجهزة.

أيضاً تحدثت بعض الشائعات عن إمكانية الإعلان عن جهاز الماك بوك الجديد بمعالج أبل في هذا الحدث. لكننا نستبعدها حيث أن الآي-فون سوف يسرق كل الأضواء. لذا من الصعب الإعلان عن أي جهاز رئيسي بجانبه.


أما موعد البيع

فجرت العادة أن البيع يبدأ بعد ما يقارب العشر أيام من نهاية العرض أو “المؤتمر”. ولكن لا نعرف ما ظروف الإنتاج هذه السنة وهل تأثرت بسبب الإغلاقات وفيروس كورونا أم لا.


هل لاحظت

هل لاحظت مثلناً أن شعار المؤتمر يبدو وكأنه 3 دوائر خلف بعضهم؛ هل يا ترى هى تلميحة من أبل أو تأكيد بأن الآي فون قادم بـ 3 أحجام مختلفة؟


نحن متحمسون لنرى الإعلانات أخيراً بعد عاصفة التسريبات في الفترة الماضية. كما أننا نأمل بعض الجديد أو الغير متوقع. فماذا عنك؟

المصدر:

Apple

مقالات ذات صلة