تقدم لعبة سيوف المجد مسابقة نهاية العام، وفرصة للـ فوز بـ آي-فون 12 برو ماكس الجديد، أو بلاي ستيشن 5، تعرف على تفاصيل المسابقة ونافس في اللعبة لتفوز.

فوز بـ آي-فون 12 برو


الجائزة الكبرى

الفوز بـ iPhone 12 Pro Max الجديد كلياً

سيحصل قائد التحالف الأكثر سيطرة على العرش من بداية السيرفر إلى نهاية العام على جهاز آي-فون 12 برو ماكس الجديد، كما سيحصل كل عضو في التحالف على 1000 ألماسة.

التحالف الثاني

الفوز بـ جهاز Playstation 5 جديد

التحالف الثاني سيحصل قائد التحالف على بلاي ستيشن 5 و يحصل كل عضو في التحالف على 500 ألماسة.


الشروط

● فترة المسابقة من 15\10 إلى 31\12

● الجائزة تعطى إلى قائد التحالف و أعضاء التحالف عند إنتهاء المسابقة.

● في حالة كان هناك تعادل بين أكثر من تحالف، يتم تمديد المسابقة إلى مرحل النصر المفاجئ، أول تحالف يأخذ العرش بعد بداية السنة يكون هو الرابح.

● في حالة لم يستطع أي تحالف السيطرة على العرش، يتم التمديد لمدة شهر كامل.


التفاصيل

هناك مبنى جديد ومميز اسمه (مبنى الأعجوبة) في سيرفر (مملكة الأساطير) وهو مبنى مخصص لجميع لاعبي السيرفر ويتغير حسب الحضارة. يقوم ملك السيرفر باختيار الحضارة للسيرفر كله ومنها الأيوبية و الأناضولية والزنكية وغيرها كلما ارتفع مستوى وقوة المبنى يرتفع مستوى السيرفر، وعلى جميع اللاعبين المساهمة بتقويته للتغلب على السيرفرات الأخرى.


عن لعبة سيوف المجد

لعبة سيوف المجد هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين اون لاين فريدة من نوعها، مليئة بالمعارك الملحمية، ومبنية على الذكاء والتكتيك. اهزم اعدائك، تحالف مع اصدقائك، وسيطر مع تحالفك على قلاع العدو، وعلى عرش العالم. قم بتطوير مملكتك، واحكم بعدل كقائد عظيم وسلطان مجيد. عين القادة الأبطال مثل صلاح الدين، و نور الدين زنكي، وشجرة الدر، وغيرهم. انتصر على غزو العدو الصليبي، و قم بفتح الممالك والإمارات العربية. كل هذا بينما تتعرف على تاريخ حربي عظيم، تاريخ الانتصارات والفتوحات.

للمزيد عن اللعبة اقرأ هذا المقال


ماذا تنتظر انطلق للفوز

سيوف المجد | لعبة حربية
المطور
Triple Dragon Limited
الحجم148.1 ميجا
الإصدار1.0.1027
التقييم
متاح في متجر البرامج

هل تعتقد أن لديك فرصة للفوز؟

تنويه: الجائزة مقدمة من شركة بلاي عربي، أي-فون إسلام فقط وسيط للإعلان عن المسابقة

مقالات ذات صلة