تطبيق يقوم يقوم بوظيفة واحدة وهو تحميل الملفات من أي رابط لديك، وتطبيق يحسن الصور ذات الجودة المنخفضة، وتطبيق يقوم بمسح الفواتير من خلال الكاميرا وتخزينها على جهازك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,757,189 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Fullifier

تطبيق خفيف الحجم يقوم بإضافة دعم تشغيل مقاطع الفيديو بشاشة كاملة على متصفح سفاري. عند فتح موقع ويكون هناك فيديو بعض المواقع لا تدعم مشغل آبل للفيديوهات بشاشة كبيرة وعند تشغيلها لا يمكنك تكبير الفيديو لمشاهدتها أو استخدام ميزة صورة داخل صورة، هذا التطبيق سيحل الأمر كل ماعليك فعله من سفاري اضغط زر مشاركة الرابط واختيار التطبيق من قائمة المشاركة لفتح الفيديو بشاشة كاملة على الآيفون.

Fullifier
المطور
Arno Appenzeller
الحجم0.6 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Field Guide

تطبيق ممتاز لمطوري ومصممي البرامج فهو يمنحك مكتبة من عناصر واجهة المستخدم لنظام iOS للتجربة والاستخدام، باختصار يمكنك تجربة الايقونات المصغرة داخل التطبيق و اضافة ازرار مختلفة وتغيير حساسيتها لأخذ صورة عن طريقة عمل هذه العناصر داخل تطبيقك الذي تقوم ببرمجته أو تصميمه و يمكنك اكتشاف بعض العناصر الجديدة وطرق استخدامها.

Interact - A Field Guide
المطور
Harley Thomas
الحجم69.2 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق VD Pro

غالباً يتم سؤالنا عن طريقة لتنزيل الفيديوهات من المواقع، ورغم أن تطبيق فون إسلام به آداة رائعة لتنزيل الفيديوهات من مواقع السوشيال ميديا، إلا أن البعض يرغب في تنزيل الفيديوهات من آب موقع، هذا التطبيق الصغير يقوم بوظيفة واحدة وهو تحميل الملفات من اي رابط لديك يمكنك نسخ رابط لفيديو او مستند او صورة وفور لصق الرابط داخل التطبيق سيقوم بتحميله على الفور.

VD Pro
المطور
vivek padaya
الحجم39.5 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Yome2x

تطبيق ممتاز للغاية الهدف منه هو تحسين الصور ذات الجودة المنخفضة. نتائج التطبيق مبهرة وهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور ومتخصص أكثر في صور الأنيمي، الرائع في هذا التطبيق والذي يجعله مميز عن غيره أنه لا يستخدم أي خوادم خارجية لتحسين الصور وكل شيء يتم على جهازك وهذا يجعله تطبيق آمن في الاستخدام لهذه المهمة.

Yome2x - Photo Enhance
المطور
MoriRanMaru
الحجم59.7 ميجا
الإصدار1.5.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Receipt Scanner

ان كنت تحتفظ بفواتير منتجاتك للضمان أو كنت تعمل في شركة مبيعات والفواتير أمر مهم لك هذا التطبيق سيقوم بمسح كل فاتورة من خلال الكاميرا وتخزينها على جهازك التطبيق لن يقوم فقط بمسحها على هيئة ورقة بل سيقوم بتخزين معلوماتها في بطاقة بيانات أسفل كل فاتورة ويمكنك لاحقا تعديل هذه البيانات ان اردت، والتطبيق ايضاً مفيد في تنظيم الفواتير والرائع انه مجاني بالكامل.

Receipt Scanner‘
المطور
Maarten Meijer
الحجم12.6 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Scribblet

بعد إصدار تحديث iOS 14 واصبح الويدجت مهم عند البعض، اما لتزين الجهاز، والإستفادة فعلاً من مميزات الويدجت. وهذا التطبيق يجمع بين الهدفين، ويقدم لك لوحة تكتب او ترسم فيها ما تشاء ثم تحولها إلى ودجيت، وأيضاً يمكنك إضافة خلفية من أي صورة ترغب فيها.

Scribblet
المطور
Rebecca Hansmeyer
الحجم11.4 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Ministry of Broadcast

لعبة حائزة على عدة جوائز ورغم ان رسومها تعتمد على نظام رسوم الـ 8Bit الذي اصبح شهير في الفترة الاخيرة بين الألعاب، الا ان قصة هذه اللعبة والرسوم والألغاز جعلها تتربع على قائمة أفضل الألعاب، القصة تبدأ في بلد تفصل بين الشخص وعائلته والمكان الوحيد الذي يجتمع فيه معهم هو في بث حي ويجب أن تفعل ما في طاقتك حتى تلتقي بعائلتك، لعبة مغامرة رائعة، ربما عليك تجربتها.

Ministry of Broadcast
المطور
Hitcents.com, Inc.
الحجم942.2 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة