متصفح يمكنك من تصفح موقعين في نفس الوقت، وتطبيق مدير ملفات يحاكي نظيره في الجيلبريك، وتطبيق يتعرف على النصوص في الصور. وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,766,304 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق دعاء – duaa

هم الدين، هم الآخرة، هم الدنيا… ثلاث أقسام رئيسية لتطبيق دعاء، والحقيقة لم أجد هم آخر قد يهم الإنسان المسلم، الدين والآخرة والدنيا. “ومنهم من يقول ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”. التطبيق به صحيح الدعاء من القرآن والسنة، ولا يحتاج للانترنت، سهل الاستخدام بفضل تقسيم الأحاديث بشكل جيد. التطبيق مجاني 100% وبدون أي اعلانات، جزى الله من تصدق علينا بهذا التطبيق خيراً.

duaa
المطور
Ahmed Mahrous
الحجم22.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Taio

هل تتذكر مقال (لا تستخدم واتس اب كتطبيق ملاحظات. قم بحفظ معلوماتك في تطبيقات مخصصة) هذا واحد من التطبيقات المخصصة لحفظ معلوماتك. محرر نصوص متطور يقوم بعدة وظائف مختلفة. التطبيق يوفر عدة مميزات لتحرير النصوص وحفظها مثل سطور مخصصة لكتابة الأكواد البرمجية تعدد النوافذ على الايباد عدة مظاهر و الوان مختلفة وغيرها كما ان التطبيق يعمل كحافظة للملفات المنسوخة يمكنك وضع الصور والنصوص المنسوخة داخلها، كما أن التطبيق يوفر ميزة شبيهة بتطبيق اختصارات الايفون للقيام بعدة وظائف مختلفة من خلال أوامر من صنعك.

Taio - Markdown & Text Actions
المطور
YING ZHONG
الحجم39.3 ميجا
الإصدار1.29.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Split Screen

تطبيق يوفر ميزة نفتقدها في هواتفنا وهي تعدد المهام لمتصفح الانترنت خاصة مع ازدياد حجم الايفون ورفض أبل لاضافة ميزة تعدد الشاشات المتعددة في الايفون نجد أن هذا التطبيق مفيد في كثير من الحالات. يمكنك من خلاله تصفح موقعين في نفس الوقت مثلا ونسخ نص من موقع ولصقه في موقع آخر في نفس الوقت هذا مثال صغير على فوائد التطبيق.

Split Screen: MultiTasking Web
المطور
kyoung hee park
الحجم8.0 ميجا
الإصدار1.0.18
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Snaptube Browser

متصفح آخر ولكنه يحتوي على عدة ميزات فريدة. الاولى هي كونه سريع وخفيف الحجم كما ان به مانع اعلانات يقوم بحجب نسبة كبيرة منها كما أن التطبيق يدعم ميزة صورة داخل صورة والتشغيل في الخلفية لمقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية في معظم المواقع. شخصيا ارى هذا التطبيق مناسب للغاية لمتابعة الافلام والبرامج بالمواقع المليئة بالاعلانات.

Snaptube - Music,Video,Mp3
المطور
Mobiuspace HK Co., Limited
الحجم89.5 ميجا
الإصدار3.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Easy Text Recognition

ذكرنا عدة مرات تطبيقات تقوم بنسخ الكتابة عن طريق تصوير الكتابة وتحويلها لنص يمكنك لصقه في أي مكان ولكن ماذا إن كنت تريد نسخ عدة نصوص بشكل سريع واحدة تلوة الأخرى؟ هذا التطبيق سيكون مفيدا لك في هذه الحالة فهو يقوم بإضافة أي نص تقوم بتصويره على هيئة بطاقة بجانب صورة النص الأمر مفيد في حال كنت تقوم بتصوير السبورة بالجامعة او المدرسة او تنقل عدة نصوص من كتاب. التطبيق يخبر أنه يدعم اللغة العربية، وفعلاً واجهته عربية لكن لا يتعرف على النص العربي حسب تجربتنا.

Easy Text Recognition
المطور
BANU KARAYILANLI
الحجم33.5 ميجا
الإصدار13.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Docstor

هذا التطبيق هو مدير ملفات… ومحرر نصوص بجميع الصيغ ومستخرج ملفات مضغوطة (zip) وسحابة تخزينية ومحرر فيديوهات وصور باختصار ان اردت ان اقوم بشرح كل شيء يفعله التطبيق سأحتاج لأكثر من 20 سطر ان كنت مستخدم جلبريك وتعرف تطبيق ifilza فهذا نسخة منه بدون صلاحيات الوصول لملفات النظام استطيع القول انه احد افضل تطبيقات إدارة الملفات بمتجر البرامج وحاصل على 5 نجوم كاملة سيغنيك عن كثير من التطبيقات التي ستوفر لك مساحة بجهازك ان قمت بحذفها.

Docstor — Document Editor
المطور
Ahmet KORUK
الحجم84.4 ميجا
الإصدار1.2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة ®Tetris

هل تعرف ما أكثر لعبة مبيعاً في العالم على كل المنصات وحتى الآن، أنها لعبة ماين كرافت وتليها لعبة تيتريس الشهيرة، هذه اللعبة التي تصلح لكل زمان وكل مكان هي لعبة ممتعة بحق، هذه نسخة الآي-فون الرسمية من اللعبة الأشهر عالمياً والتي باعت أكثر من 170 مليون نسخة. ومع التحديثات المتتالية تصبح أفضل في كل مرة.

Tetris®
المطور
N3TWORK Inc.
الحجم470.9 ميجا
الإصدار4.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة