تطبيق يجمع لك تطبيقات الدردشة في مكان واحد، ونبتة تراها تنموا أمامك عبر ويدجيت على شاشة الجهاز، وتطبيق يمكنك من متابعة شحن البطارية لكل أجهزتك من أي مكان، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,786,523 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق MultiMessenge

استخدم هذا التطبيق للدردشة في معظم منصات الدردشة من تطبيق واحد، تخيل معي واتس آب، ماسنجر، تيليجرام، تويتر، وغيرها الكثير… كلها في تطبيق واحد. وايضاً واحد من المميزات هو إمكانية استخدام أكثر من حساب لنفس تطبيق المحادثة. لكن… واجهة هذه التطبيقات جميعاً من داخل المتصفح، والفكرة هو تسهيل الوصول لها في بيئة الهواتف الذكية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Widget Games

لا شك أن زرع نبتة وأن تراها تنموا أمامك شيء مبهج، وهذا التطبيق يقدم لك هذه التجربة الممتعة على ويدجيت بحيث يكون أمامك دائماً على شاشة جهازك وتنموا هذه النبتة يوم يعد يوم. الحقيقة فكرة مميزة ومبهجة وتصميم التطبيق رائع خاصة انك من الممكن ان تخصص شكل النبتة بحيث تتوائم مع تصميم واجهة الجهاز.

‎Widget Games - Widget Garden
المطور
تنزيل

3- تطبيق PhotoSpeak

هذا تطبيق مسلي جداً، يمكنك من جعل أي صورة ثابتة تتحدث بصوتك وتتحرك بشكل طبيعي جداً، طبعاً فائدة التطبيق هو في وضع أشكال يكون من المضحك ان تتحدث وتتصرف بشكل طبيعي، مثلاً قطة أو صورة كارتونية. الحقيقة التطبيق مسلي جداً، وأنصحك بتجربته.

‎PhotoSpeak: 3D Talking Photo
المطور
تنزيل

4- تطبيق Facemoji

طبعاً الـ Memoji الخاص بأبل رهيب، ويمكنك تحويل شكلك إلى إيموجي وتستخدمه في تطبيق رسائل آبل، لكن هذا التطبيق يسمح لك بعمل الإموجي الخاص بك ويتم تخصيصه بالشكل الذي يناسبك من ثم تصوير مقاطع فيديو  لك متحركة ومشاركتها مع أصدقائك، الحقيقة جودة التطبيق مدهشة وتركيب هذا الوجه الكرتوني على جسمك ممتاز.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Cloud Batter‪y‬

تطبيق مميز يمكنك من متابعة شحن البطارية لكل أجهزتك من أي مكان، إذا كانت أجهزتك مربوطة بحساب آي كلاود واحد سوف يمكنك معرفة مستوى شحن البطارية على أي جهاز حتى وأن كنت بعيد عن هذا الجهاز، الرائع أيضاُ انك من الممكن ان تتلقى إشعار عند أكتمال الشحن أو إذا تم فصل الجهاز من الشحن.

‎Cloud Battery
المطور
تنزيل

6- تطبيق Subs

الكثير من التطبيقات يعرض لك فترة تجربة مجانية، لكن قد لا يعجبك التطبيق وتنسى ان تلغي الاشتراك وبالتالي يتم سحب ثمن الاشتراك منك، هذا التطبيق يقوم بحل هذه المشكلة بحيث يقوم بتنبيهك قبل أنتهاء الفترة التجريبية حتى تقوم بإلغاء اشتراكك. أيضاً التطبيق ينظم اشتراكاتك بشكل عام ويحسب لك إجمالي ثمن هذه الإشتراكات و أيضاً يحتوي على ويدجت بحيث تصبح المعلومات أمامك.

‎Subsee - Track Subscriptions
المطور
تنزيل

7- لعبة Maze: path of ligh‪t

https://youtu.be/uxBaxFdZ5wc

لعبة ممتعة تم تصميمها بشكل جيد جداً مع مؤثرات غاية في الروعة، عبارة عن متاهات عليك ان تجتازها وتصل من نقطة إلى اخرى، بالطبع اللعبة تحتاج إلى دقة ملاحظة وذكاء لكن في نفس الوقت ليست صعبة خاصة في البداية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة