تطبيق بسيط لتتبع الأدوية، تطبيق تصوير يقوم بحذف المنظور المائل من صور المباني، ساعة رقمية  يتم رسمها بواسطة ساعات حائط فكرة مبهرة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,838,358 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Hello Meds

تطبيق بسيط لتتبع الأدوية يتعامل مع الجرعات وأوقات الجرعات المتغيرة. الميزة الأفضل في هذا التطبيق هو سهولة الاستخدام والتسجيل السريع، تسجيل الدواء بنقرة واحدة، وأيضاً حفظ الجرعات المفضلة. يدعم اختصارات سيري والودجيت ويعمل على ساعة آبل. التطبيق يتيح لك تسجيل جرعات مختلفة من نفس الدواء، وتسجيل وقت تناول الجرعة.

‎Hello Meds
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق PlaneApp

هذه التطبيق فكرته جيدة جداً، وهو تطبيق تصوير يقوم بحذف المنظور المائل من صور المباني أو الصور التي بها عنصر مستطيل مثل اللوحات، شخصياً اكره عند تصوير مبنى أن يظهر بشكل غير مستقيم. اذا كان لديك إحساس بالجمال، يسمح لك التطبيق بالتقاط صور مبسطة لواجهات المباني. تظل الخطوط المستقيمة مستقيمة بطريقة آلية بالكامل. وتخلص من تأثير المنظور وتشوهات العدسة. اكتشف الجمال الخفي لكل مدينة  مع التطبيق الذي يستخدم خوارزميات رؤية الكمبيوتر لتصحيح الكاميرا في الوقت الفعلي حتتى تتمكن من رؤية كيف ستظهر صورتك قبل حتى التقاطها.

‎PlaneApp
المطور
تنزيل

3- تطبيق Special Dates

احفظ التواريخ المهمة وتتبع الأيام المتبقية لها، هذا هو أبسط تطبيق لحفظ التواريخ ومشاهدة العد التنازلي لكل منها. يسمح بحفظ الأحداث بشكل دوري مثل المناسبات السعيدة أو الفواتير، والأحداث المهمة. يدعم جميع أحجام الودجيت وستتم مزامنة التواريخ بين أجهزتك.

‎Special Dates
المطور
تنزيل

4- تطبيق Frame Up

أحياناً ترغب في رؤية كيف سيكون مظهر لوحة معينة على الجدران، وهل فعلاً هذا المكان مناسب لها، قبل ان تتعب وتقوم بتثبيتها هذا تطبيق واقع معزز يتيح لك تصور شكل المطبوعات ذات الإطارات المختلفة والمطبوعات القماشية والملصقات ذات الأحجام المختلفة على جدرانك.

‎Frame Up
المطور
تنزيل

5- تطبيق Clock Wall

الحقيقة رغم أن فائدة هذا التطبيق صفر تقريباً، إلا أن الساعة الرقمية التي يتم رسمها بواسطة ساعات حائط مبهرة، وتجعلك ترغب في النظر إليها لوقت طويل. هذا التطبيق مستوحى من مشروع حقيقي تم إنتاجه بواسطة “Humans Since 1982”.

‎Clock Wall
المطور
تنزيل

6- تطبيق ColorCamera

هذا التطبيق يقوم بإضافة لمسة من الاحترافية على صورك بحيث يستخرج لك الألوان الخمسة الرئيسية (اللون الرئيسي ، واللون الإضافي ، واللون النشط ، واللون الثابت ، ولون الخلفية) في الصورة، وعند مشاركة الصورة بهذه الطريقة تعطي إنطباع أنك محترف، لكن هذا لو كنت غير محترف تصوير مثلي، أما أن كنت محترف سوف يساعدك التطبيق على تحسين ذوقك الجمالي و مطابقة الألوان الإجمالية للصورة بطريقة ممتازة لتحسين مستوى الجمال فيها. ملاحظة: المطور يجبرك على إعطاء تقييم خمس نجوم، فقط افتح شاشة التقيم لمدة دقيقة، وبعدها عد للتطبيق مرة اخرى.

‎ColorCamera - Color Picker
المطور
تنزيل

7- لعبة DEAD TRIGGER 2

لعبة الزومبي الدموية والعنيفة، لا ينصح بها لمن هم أقل من 16 عام، ورغم كل هذا العنف والرعب تظل هذه اللعبة ممتعة لمحبين هذه الفئة من الألعاب، فئة إطلاق النار دون توقف في المنظور الأول، طبعاً إذا لم تكن محترف ألعاب قد تبدو فئة الاعاب هذه غريبة، لكن هذ نفس فئة لعبة دووم الشهيرة.

‎DEAD TRIGGER 2: Zombie Games
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة