تطبيق أوقات صلاة بسيط ومميز، ومتصفح من أوبرا سريع ومصمم للاعبين، وتطبيق يقص الصور على شكل الإيموجي، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,751,412 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Pillars: Prayer Times

تطبيق أوقات صلاة جربته مؤخراً وأعجبني تصميمه الراقي البسيط، أيضاً يدعم الوديجت والتعرف التلقائي على المكان وإعدادات الصلاة. التطبيق خالي من الإعلانات ومجاني بالكامل. التطبيق مازال تحت التطوير والمطور يعد بإضافة مميزات مثل متابعة أداء الصلاة اليومي.

Pillars: Prayer Times & Qibla
المطور
The Pillars Group Ltd
الحجم64.9 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Opera GX

متصفح أوبرا معروف وهو أحد متصفحات الإنترنت السريعة، وهذا الإصدار تم تصميمه لمحبي الألعاب الـ Gamers تصميمه مستوحى من الألعاب ويقدم خيار السرعة الفائقة عند التصفح لضغط الصفحات قبل عرضها وبالتالي يستهلك بيانات أقل، التطبيق يأتي بعدد من الخيارات منها حجب الإعلانات.

Opera GX
المطور
Opera Software AS
الحجم57.7 ميجا
الإصدار1.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Oh Crop

هذا التطبيق ظريف يقوم بقص الصور على أشكال الإيموجي، في البداية اعتقدت أنه تطبيق لا فائدة منه لكن بعد التجربة واختيار الأيموجي الصحيح يمكنك أن تقوم بعمل صور رائعة، جرب مثلاً الموجي القلوب 💗 سوف يقوم بعمل تأثير رائع على الصورة. التطبيق مرح بالدرجة الأولى فهو أحياناً كثيرة يختار إيموجي 💩 غصب عن إرادتك من باب المزاح.

Oh Crop - Emoji But As Photos
المطور
Josh Holtz
الحجم40.0 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Imagez

حتى تضع صورة على واجهة الساعة يجب ان تكون بالحجم الكامل ولا يمكنك أستغلال بقية أدوات الساعة على الواجه (Complication)، هذا التطبيق يقدم فكرة ذكية فهو يصنع لك أداة تضعها على أي واجه تدعم الأدوات الكبيرة، وبالتالي تضع صورة مخصصة لك على واجهة الساعة، التطبيق يدعم ساعات آبل بدأ من الجيل الرابع لأن هذا الجيل هو الذي يدعم الأدوات الكبيرة.

Imagez
المطور
Marc Hofmann
الحجم14.7 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Highlights Pro

تطبيق متخصص في صنع صور البروفايل ويقدم عدد من القوالب المناسبة لجميع المنصات الاجتماعية حتى تصنع صورة بروفايل مميزة، التطبيق أيضاً يمكنك من صنع بانر لحسابك وعمل إطارات مختلفة للصور.

Highlight Pro - Cover Maker
المطور
Sergei Schchelkunov
الحجم80.6 ميجا
الإصدار1.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Microsoft Pix

العديد منا ينسى أن هناك تطبيقات تصوير بخلاف التي تأتي مع النظام، ومازال هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات التصوير لدي واهم ميزة فيه بالنسبة لي هو إمكانية التصوير البانوراما التي تقوم بعمل جيد جداً. تطبيق التصوير من مايكروسوفت Pix حصل على الكثير من الجوائز وتم تصنيفه ضمن أفضل 50 تطبيق ويعتبره البعض أحد أفضل تطبيقات التصوير في متجر البرامج. التطبيق يضم كل مزايا تطبيقات التصوير الافتراضية من التعرف على الوجوه وأخذ صور سريعة واختيار الأفضل من بينهم وإمكانية تحسين وتعديل الصور وأخذ الصور الحية والمزامنة التلقائية مع تطبيق الصور الافتراضي وايضاً إمكانية التعرف على المستندات وتصويرها بشكل تلقائي.

Microsoft Pix
المطور
Microsoft Corporation
الحجم71.8 ميجا
الإصدار2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة wormate.io

واحدة من الألعاب الجماعية الممتعة وفكرتها هي أن تبدأ بدودة صغيرة وتأكل الحلوى حتى يكبر حجمك ويصبح ضخم، لكن يجب أن لا تصدم أي دودة آخرى وإلا مت وتحولت إلى حلوى، ويجب ان تحاول أن تجعل الأخرين يموتون حتى تأكل الحلوى الخاصة بهم.

wormate.io
المطور
Oleksandr Godoba
الحجم99.6 ميجا
الإصدار4.0.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة