في الأيام السابقة أنتشر تطبيق عجيب يقوم بوضع رسالة خفية داخل الرسائل العادية ويمكنك استخدامه داخل جميع منصات التواصل الاجتماعي وبرامج الرسائل وفي أي مكان دون أن يلاحظ أحد ان رسالتك بداخلها رسالة مشفرة وخفية. تعرف على هذا التطبيق الخطير الذي سوف يجعلك تتعجب وتندهش من طريقة عمله.

لماذا ؟

لماذا تضع رسالة خفية داخل رسالة؟ والإجابة على هذا السؤال ببساطة لأن هناك بعض المعلومات التي لا يمكن أن تغامر أن يعرف بها أحد، حتى وأن كان تطبيق الرسائل مشفر أو كنت تظن أنه أمن، مازال هناك فرصة أن يقع جهازك في يد أحد، أو تظهر هذه المعلومات في الإشعارات، أو ان يكون هناك من يطلع على البيانات في الشبكة (Man In The Middle) وهو نوع من الاختراق حيث يتسلل المهاجم بين متحاورين في شبكة دون علم كل منهما ويحدث هذا كثيراً مؤخراً.

مثال على ذلك، أردت ان ترسل رقم بطاقتك الائتمانية لأحدهم أو رقم الخزانة ليأتي لك بغرض منها، من غير المنطقي أن تضع مثل هذه المعلومات الهامة في العلن.

سبب أخر مهم وهو منع أرشفة معلوماتك أو استغلالها على شبكة الإنترنت، وليكن أردت ان ترسل تغريدة أو منشور ببريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، في هذه الحالة عناكب الإنترنت سوف تحصل على هذه المعلومة وتربطها بك، وسيكون أمن لك ان تخفي بريدك وتقول لمتابعينك بريدي خفي في الرسالة، وبالتالي تضمن أن يعرف بريدك فقط من يسعى لذلك.


طريقة عمل التطبيق بسيطة

افتح تطبيق رسالة خفية، وأضغط زر إنشاء رسالة خفية

قم بكتابة العبارة التي سوف تظهر للجميع، ثم قم بكتابة الرسالة الخفية

اضغط زر 👁‍🗨 لعمل رسالة خفية

الآن الرسالة جاهزة شاركها في أي منصة أو انسخها وضعها في أي مكان، هذه الرسالة تحتوي على رسالتك الخفية، وهي بالفعل مخبأة داخلها دون استخدام خوادم خارجية أو شيء أو حتى الحاجة إلى إنترنت.

التطبيق أمن تماماً ولا يتصل بالإنترنت

حتى يشاهد الطرف الأخر الرسالة الخفية ما عليه إلا نسخها، وفتح تطبيق رسالة خفية، ثم الضغط على إظهار رسالة خفية.


مميزات تطبيق رسالة خفية

التطبيق سهل الاستخدام، وهو بالفعل طبقة حماية إضافية يجب استغلالها، فالرسائل العادية والمنشورات العادية أصبح من الممكن ان تحتوي على معلومات هامة مخفية عن الجميع، مثلاً إذا قامت إدارة المنصات الاجتماعية بفرض حجب على كلمات معينة أو مواضيع معينة، يمكنك أن تتحدى هذا الحجب وأن تكتب منشور كامل داخل رسالة بسيطة، بل وبإمكانك إضافة صور خفية أيضاً.

إذا اردت حماية إضافة

رغم أن الرسائل الخفية تكون موجودة دون أثر لكن بعد أنتشار التطبيق أصبح الجميع يشك في أي رسالة بسيطة لكن يمكنك إضافة رمز مرور، بحيث لا يستطيع فتح الرسالة إلا الشخص الذي يملك رمز المرور الصحيح.

أيضاً يمكنك وضع تاريخ معين تظهر فيه الرسالة الخفية، وتاريخ أنتهاء صلاحية، بحيث أنه بعد هذا التاريخ لا يستطيع أحد معرفة محتوى الرسالة الخفية أبداً. ولك أن تتخيل كم هذا مفيد، لأنه أحياناً يكون هناك معلومة يجب ان تظهر في وقت معين ويجب أن تعرف بعد وقت معين.


👁‍🗨 ‌​‌​‌​​‌‍‌‌‌​‌‌​‍‌‌‌‌​​‌‍‌​​‌​‌​‌‍‌​​‌‌‌​‌‍‌​‌‌​​​‍‌​‌‌‌​​‍‌​‌‌​‌‌‍‌​‌‌​‌​‍‌‌​‌​​​​‍‌​​​‌​​‍‌​​‌‌​​‍‌‌​​‌​​‌​‌‌‍‌‌​​‌‌​​​​​‍‌‌​​‌‌​‌​​​‍‌‌​​‌‌‌‌‌‌​‍‌‌​​‌​‌‌‌‌‌‍‌‌​​​​​‍‌‌​​‌​‌‌​‌​‍‌‌​‌​​​‌​​​‍‌‌​​‌‌​​​‌​‍‌​‌‌​​‌‍‌‌​​‌‌‌​​‌​‍‌‌​‌​​‌​​​​‍‌‌​‌​​​‌​‌‌‍‌‌​​‌‌‌‍‌‌​​‌‌‌‌‌​​‍‌‌​​‌‌‌‌‌‌​‍‌‌​​‌‌‌​‌​​‍‌‌​‌​‌​​​‌‌‍‌​‌​​‌‌‍‌‌​‌​​‌‌​‌‌‍‌‌​‌​​​​​​​‍‌‌​‌​‌​​​‌‌‍‌‌​‌​​​‌​‌‌‍‌​​​​​​‌‍‌‌‌‌‌​​‌‌‌‌​‌​‌​‌‍‌‌‌‌‌‌‌‍‌‌​‌​‌​‌‌​​‍‌‌​‌​‌‌​​‌‌‍‌‌‌‌‌‌​‍‌‌​‌​‌​‌‌‌​‍‌‌​‌​‌​​‌‌‌‍‌‌​‌​‌‌​‌‌‌‍‌‌​‌​‌​​‌​​‍‌‌​‌​​‌​​‌‌‍‌‌​‌​​‌‌‌‌‌‍‌​‌​​​​​‍‌‌​‌​​‌‌​‌‌‍‌‌​‌​‌‌‌‌​​‍‌‌​‌​​‌‌‌​​‍‌‌​‌​‌‌​​​‌‍‌‌​‌​‌​​‌‌‌‍‌‌​‌‌​‌​‌​​‍‌‌​‌‌​​​​‌‌‍‌​‌​​‌‌‌‍‌‌​‌‌​​​​​​‍‌‌​‌​‌​‌‌​​‍‌‌​‌‌​‌​​‌‌‍‌‌​‌‌​‌‌‌​‌‍‌‌​‌​‌​‌‌‌‌‍‌​‌‌​​​‌‍‌‌​‌‌​‌‌‌‌‌‍‌‌​‌​‌‌‌‌‌​‍‌‌​‌​‌‌​‌‌​‍‌‌​‌‌​‌‌​‌‌‍‌‌​‌​‌‌‌‌​​‍‌‌​‌‌‌​‌​‌‌‍‌‌​​​‌​‌‍‌‌​‌‌‌‌​​​‌‍‌‌​‌‌‌​​​‌‌‍‌‌​‌​‌‌​‌‌‌‍‌​‌‌​‌‌​‍‌‌​‌‌​​​‌​​‍‌‌​‌‌‌​​​​​‍‌‌​‌‌‌​​‌‌‌‍‌‌​‌‌‌​‌​​‌‍‌‌​‌​‌‌​‍‌‌​‌‌‌​‌‌‌‌‍‌‌‌​​​​​‌​‌‍‌‌​‌‌‌‌‌​​​‍‌‌​​‌‌‌​‍‌‌​‌‌‌‌‌‌‌​‍‌‌​‌‌‌‌​​‌​‍‌‌​‌‌​‌‌‌‌​‍‌‌​‌‌‌​‌‍‌‌​‌‌‌​‌‌​‌‍‌‌‌​​​‌​​‌​‍‌‌​‌‌‌‌‌‌​​‍‌‌​‌‌‌‌‌‌​‌‍‌‌​‌‌‌​​‌‌​‍‌‌​‌‌‌‌‌​​‌‍‌‌‌​​‌‌‌‍‌‌‌​​​‌​​‌‌‍‌‌‌​​​​​​‌​‍‌‌‌​​​​‌​‌‌‍‌‌‌​​​​​‌‌‌‍‌‌‌​​‌​​​​‌‍‌‌‌‌‌‌‌‌‍‌‌‌​​​‌​‌‌‌‍‌‌‌​​​‌‌​​​‍‌‌‌​​‌​‌​​​‍‌‌‌‌‌‌‌‌‍‌‌‌​​‌‌​​​‌‍‌‌‌​​​‌​‌‌​‍‌‌‌​​‌​‌‌​‌‍‌‌‌​​​‌​‌‌​‍‌‌‌​​‌‌‌​‌​‍‌‌‌‌​‌​​‍‌‌‌‌‌‌‌‌‍‌​‌​‌​‌‌‌‍‌​‌‌​‌​‌‌‍‌​‌‌​​​​‌‍‌​‌‌​‌​​​‍‌​‌‌​‌​‌‌‍‌​​‌‌‌​​​‍‌​​‌‌​​‌​‍‌​​‌‌​​​‌‍‌​‌‌‌‌‌​‌‍‌​‌‌‌​‌​​‍‌​‌​‌‌​​​‍‌​‌‌​​‌​​‍‌​‌‌​‌‌​‌‍‌​‌‌‌‌‌​‌‍‌​‌‌‌‌​​​‍‌‌​​​‌​‌​‍‌​​‌‌‌​​‌‍‌​‌‌‌‌​​‌‍‌‌​​​​​‌​‍‌‌​​​‌​​​‍‌​‌​​​‌​​‍‌‌​​​​‌‌‌‍‌​‌​​‌​‌‌‍‌‌​​​‌​​​‍‌‌​​‌​​‌​‍‌‌​​​​‌‌‌‍‌‌​​​​‌​​‍‌‌​​‌​​​​‍‌‌​​‌‌​​‌‍‌​‌‌​​​‌‌‍‌‌​​‌​​‌​‍‌‌​​‌​​‌​‍‌‌​‌​‌​​‌‍‌‌​‌‌​‌​​‍‌‌​​​‌‌​‌‍‌‌​​‌‌​​‌‍‌‌​‌​​​​​‍‌​‌‌​‌​​‌‍‌‌​‌‌​​​‌‍‌‌‌​​​​​‌‍‌‌​‌‌​‌‌‌‍‌‌‌​​​​‌​‍‌‌​‌‌​​​‌‍‌‌​‌​‌​​‌‍‌​‌​‌​​​​‍‌​‌​‌​‌‌​‍اختبر ذكاءك ولنلعب لعبة

بما أنه تطبيق اخفاء وتشفير واجواء الغموض تسيطر علينا، سوف نضع لغز في هذا المقال، سوف يكون في هذا المقال رابط خفي يفتح لك مميزات التطبيق كاملة مجاناً. لكن ليس فقط إيجاد الرابط المخفي بل يجب عليك أيضاً معرفة رمز المرور السري لهذه الرسالة والذي ذكر في المقال.

لم نتوقع أن يتم حل اللغز بهذه السرعة بواسطة عدد كبير من متابعينا الاذكياء  للأسف انتهت المسابقة، وعلى أي حال التطبيق مجاني، ويمكنك محاولة حل اللغز من باب أختبار نفسك

Hidden Message Dot App
المطور
i4islam
الحجم3.2 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

نحن غاية في الحماس لمعرفة من لديه القدرة على حل اللغز في المقال. أيضاً نود أن نعرف رأيكم عن التطبيق، وهل سوف تستخدمه؟
شارك التطبيق

مقالات ذات صلة