نسأل الله أن يتقبل سعى الحجاج ويعظم أجرهم (ونتمنى أن يتذكرونا بالدعاء)، ومن لم يحج هذا العام فندعوا الله أن يجمعنا به فى بيته الحرام العام القادم، ونحن إذ نهنئكم جميعاً بالعيد ونتمنى أن يكون سعيدا عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جميعاً، نؤكد أننا نحمل لكم هدية، لكن هدية هذا العام مختلفة.


تطبيق الفانوس

واحد من كنوز متجر البرامج هو تطبيق الفانوس، هذا التطبيق ليس تطبيق عادي فهو التطبيق الوحيد الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي للبحث في القرآن الكريم، تطبيق الفانوس واحد من التطبيقات التي لم نعتني بها جيداً رغم أنه يستحق كل اعتناء. لكن الأمر أختلف اليوم، وتطبيق الفانوس تم إعادة بناءه من الصفر ليس فقط ليكون باحث قرآني متقدم، بل ليكون رفيق كل محب للقرآن الكريم.

لن نتحدث اليوم عن مميزات تطبيق الفانوس، سوف نتحدث تفصيلاً عنه في مقال منفصل أن شاء الله، فقط نود أن نقدم هذا التطبيق هدية مجانية لكم، ونسأل الله عز وجل أن لا يضيع الجهد الذي قمنا به في تطوير هذا التطبيق والاعتناء بأدق التفاصيل ليخرج بهذا الشكل، وأن يكون نافعاً لكل مسلم.

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
المطور
i4islam
الحجم7.2 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


تطبيق الفانوس يعتمد على محرك الفانوس مفتوح المصدر، هذا العمل الجبار قام به عدد من أفضل مطوري البرمجيات في العالم متبرعين بوقتهم ومالهم، وهم يعملون عليه منذ سنوات طويلة ويتحملون تكاليف استضافته وتحديثه، فأذا اردت أن تشارك في هذا الخير، وأن لا يثقُل عليهم الحمل فيتم إهماله كما حدث مع العديد من الخدمات الإسلامية الهامة، يمكنك التبرع لهم عن طريق موقعهم سوف تجد رابط التبرع في أسفل الصفحة.

https://www.alfanous.org/ar


قم بتنزيل تطبيق الفانوس وقم باستخدامه، تصفح فوائد من القرآن وتصفح قسم البحث بالموضوع، ولا تنس مشاركة التطبيق مع من تحب، وإذا كان لديك أي ملاحظات عن التطبيق يسعدنا أن تتواصل معنا وسوف نقوم بعمل تحديث أخر قريباً أن شاء الله

مقالات ذات صلة