أخيراً تطبيق يساعدك على تعلم القرآن مع أمهر المقرئين والمقرئات، وتطبيقات مفيدة لساعة آبل، وتطبيق يمكنك من عمل قصص على شكل محادثة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,784,439 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق مدكر

فكرة هذا التطبيق مميزة جداً، فهو يساعدك على تعلم القرآن مع أمهر المقرئين والمقرئات في جلسات فردية على مدار الساعة مع ومعلم مجاز بالسند المتصل، التطبيق سهل جداً في الاستخدام، فوراً اضغط على اسم معلم متاح وابداء معه صوت فقط أو فيديو كما تريد. الرائع أن التطبيق مناسب للجميع بمختلف مستوياتهم ويقدم حفظ ومراجعة / تصحيح تلاوة / إقراء وإجازة / تلقين. لقد جربت التطبيق بنفسي فهو يقدم دقائق مجانية في البداية وقد قرأت سورة الفاتحة على معلم وكان غاية في الاحترام، وصحح لي القراءة، ولدي النية أن شاء الله أن اشترك في التطبيق واقوم يومياً بالمتابعة مع شيخ اقراء وهو يعلمني ويصحح لي، هذا التطبيق مميز جداً، وجزى الله خير من قام بتطويره، واتمنى من الجميع تنزيله وتجربته ونشره.

Moddakir to teach the Qur'an
المطور
Moddakir
الحجم135.1 ميجا
الإصدار1.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Notes for Apple Watch

ما زالت آبل لاتوفر تطبيق خاصً بالملاحظات على ساعتها، هذا التطبيق يمكن من إنشاء وتعديل الملاحظات نصياً وعبر الإملاء صوتياً على ساعة آبل ويتميز بعدة ثيمات مختلفه والمزامنة عبر iCloud والوصول للملاحظات على جهاز الأي-فون الخاص بك، لكن عيبه الوحيد انه لايدعم اللغة العربية إلا في الإملاء الصوتي فقط، وقد يكون هناك تحديث قريب يحل هذه المشكله.

Notes for Apple Watch
المطور
Kpaw, LLC
الحجم29.8 ميجا
الإصدار2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Just Calendar

تطبيق التقويم الخاص بآبل على الساعه غير جيد وذلك لأنه يقوم بعرض اليوم والأحداث المسجلة فقط، هذا التطبيق يقدم تجربه جيده حيث يقوم بعرض كل أيام الشهر بشكل كامل ومشاهدة كل الأحداث من خلال الساعة، كما يمكنك من مشاهدة الأشهر والتقويم الخاص بالأعوام القادمه والماضية. ملاحظة: بعض الخصائص غير مجانية ويجب شرائها من خلال التطبيق على الآي-فون.

Just Calendar + Complications
المطور
Tu Hoang
الحجم54.6 ميجا
الإصدار2.4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق TypeStory

هذا التطبيق يجعلك تقوم بعمل قصة على شكل محادثة، يمكنك إضافة الشخصيات والحوار وصور وايضاً يمكنك وضع اقتباسات، وشاشات تنقلك من حدث إلى آخر أو من زمن إلى آخر، التطبيق رائع في عمل القصص الهادفة، نعلم أن البعض يستغل هذه التطبيقات في عمل قصص غير هادفة ولكن هذه مجرد أدوات يجب ان تختار كيف تستغلها وكيف تعود عليك بالنفع، لأننا في عالم السوشيل ميديا قد يتنشر شيء يكون في ميزان أعمالك الصالحة وقد ينتشر شيء يكون كجبال من السيئات، ولن ينفع ندم، إلا من تاب وأصلح.

TypeStory
المطور
Matteo D'Ignazio
الحجم5.7 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق SendTh.at

هو تطبيق يمكنك من إرسال وصالات، نص، صور، بين أجهزتك المختلفة، فقط ضع الشيء الذي تود أن تشاركه وسوف يقدم التطبيق لك كود، على جهازك الأخر سواء كان حاسوب أو أندرويد اضغط على زر تلقي، وضع الكود حتى تحصل على الشيء الذي تود مشاركته. فكرة التطبيق بسيطة لكنها مفيدة خاصة بين أجهزة الآي-فون والأندوريد لأنه لا يتطلب ان يكون الجهازان على نفس الواي فاي أو متصلين بالبلوتوث.

Photo Transfer with SendTh.at
المطور
Darren Alderman
الحجم48.3 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Calculator Keyboard

ملاحظة التطبيق لم يعد مجاني

لوحة مفاتيح على شكل آلة حاسبة، وبالتالي من الممكن ان تستخدم الآلة الحاسبة في آي تطبيق دون ان تفتح تطبيق آخر، وهذه الفكرة العبقرية كان يجب ان تقدمها آبل نفسها ويجب ان تضع زر آلة حاسبة في كل لوحة مفاتيح بحيث يمكنك حساب آي شيء في أي وقت دون الانتقال إلى تطبيق آخر ثم نسخ النتيجة.

Calculator Keyboard - Calku
المطور
Supagarn Pattananuchart
الحجم12.4 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Collect Bits!

لعبة جديدة من شركة يابانية واعدة، اللعبة هدفها “اجمع القطع!” وهي سهلة التحكم  وتجعلك تكتشف جميع أنحاء العالم من خلال التحكم في الشخصية الرئيسية “CHARO” ،وايضاً الشريك الآلي الشجاع “LUCIS”، هناك قواعد بسيطة لا يوجد سوى ثلاثة عناصر تحكم يجب تذكرها: “الجري” و “القفز” و “الرمي”.

Collect Bits!
المطور
LOCOBIT Inc.
الحجم307.0 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة