تم الكشف رسمياً عن ساعة أبل 7 بإعادة تصميم تحت عنوان شاشة أكبر وأكثر سطوعاً، وفيما يلي جميع التفاصيل ذات الصلة بأداة الصحة واللياقة البدنية الجديدة، بما في ذلك السعر وتاريخ الإصدار والمواصفات الفنية.

كل شيء تود معرفته عن ساعة أبل 7


مواصفات ساعة أبل 7

لا تختلف ساعة أبل 7 كثيراً عن سابقاتها سوى في بعض الترقيات الجمالية، حتى بالنظر إلى عمر البطارية الذي يدوم طوال اليوم فقط، هو نفس عمر البطارية منذ ساعة أبل 3، وبمناسبة الحديث عن ساعة أبل 3 فإنها لا تزال بسعر 199 دولار، وساعة SE بسعر 279 دولار، بينما ساعة أبل 7  فتبدأ من سعر 399 دولارًا، ومن أهم الميزات الجديدة لساعة أبل 7:

◉ تم تكبير مساحة الشاشة عن طريق تقليل الحدود إلى 1.7 مم فقط، فلم تتغير مساحة شاشة ساعات أبل منذ عدة سنوات، بينما في شاشة ساعة أبل 7 الشاشة أصبحت أكبر بنسبة تصل إلى 20٪ من شاشة ساعة أبل 6 أي بحجم  41 مم و 45 مم، وبالتالي تبدو ساعة أبل أكبر في الشكل العام، على الرغم من أن حجم الهيكل لم يتغير، وهذا الحجم يعني أن أي زر أو خيار على الشاشة سيكون أكبر وأسهل في النقر عليه والتعامل معه وأن هناك أيضًا مساحة أكبر لمزيد من النصوص والاشعارات والبيانات المعروضة على الشاشة.

◉ شاشة ساعة أبل 7 أكثر سطوعًا بنسبة 70% من ذي قبل. قد يكون هذا الرقم مبالغ فيه ولن نعرف إلا إذا تم عمل مراجعات فعليه عليها، لكن شاشة ساعة أبل 6 الأكثر سطوعًا بنسبة 50% في العام الماضي أحدثت فرقًا مقارنةً بساعة أبل 5، لذلك قد يكون الأمر صحيحاً، ونسبة السطوع هذه، ستسهل التحقق من الوقت في الأضواء الساطعة خاصة في الشمس.

◉ على الرغم من أن ساعة أبل 7 تتمتع بنفس عمر البطارية الذي يدوم طوال اليوم، إلا أنها تشحن بشكل أسرع على الأقل. وفقًا لشركة أبل، تشحن ساعة 7 أسرع بنسبة 33٪ عن ذي قبل بفضل سلك USB-C الجديد الذي يأتي في العلبة، أي من 0٪ إلى 80٪ في 45 دقيقة فقط، ويدوم عمر البطارية لما يقرب من 18 ساعة مثل ساعة أبل 6 و 5.

◉ الساعة ستعمل بنظام التشغيل watchOS 8.

◉ الساعة مقاومة للماء والغبار وحاصلة على شهادة IP6X، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

◉ وتتمتع الساعة بأنها أكثر متانة مما سبقها وتتميز بزجاج أمامي مقاوم للخدوش والكسر.


ألوان ساعة أبل 7

◉ ألوان الألومنيوم: منتصف الليل، وضوء النجوم، والأخضر، والأزرق، والأحمر.

◉ ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ: الفضي والجرافيت والذهبي.

◉ ألوان التيتانيوم: الطبيعي والأسود الفلكي


تاريخ إصدار ساعة أبل 7 والسعر والطلبات المسبقة

◉ يبدأ سعر ساعة أبل 7 من 399 دولارًا لطراز GPS مقاس 40 ملم. وعلى الرغم من أن أبل لم تعلن عن أسعار رسمية لكل طراز، إلا أننا نتوقع أن يبدأ طراز 44 مم بسعر 429 دولارًا.

◉ وبالنسبة للتي تدعم الشبكة الخلوي، وهذا يتيح لساعة أبل العمل بدون ربطها بجهاز آي-فون، فإننا نعتقد أنها ستكون بسعر 499 دولارًا لحجم 40 مم أو 529 دولارًا لحجم 44 مم.

◉ لم يتم الإعلان عن الطلبات المسبقة لساعة أبل 7 بعد. وهذا قد يؤكد الشائعات التي كتبنا عنها في مقالات سابقة في الأسابيع الأخيرة تفيد بأن ساعة أبل 7 تعاني من تأخيرات في الإنتاج، مما قد يؤدي إلى تأخير الإطلاق، أو أن هناك كميات محدودة جداً منها حالياً. وقالت أبل  إن ساعة أبل 7 ستصل في وقت لاحق من هذا الخريف، ولم توضح متى.

ما رأيك في ساعة أبل 7؟ وهل تود شراءها الآن أم لم يحن وقت الترقية؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة