تطبيق يحتوي على أكثر من 130 إذاعة إسلامية بمختلف التصنيفات، وتطبيق يقدم لك مجموعة كبيره مفيدة من الودجيت، وتطبيق يقوم بعمل نسخة احتياطية من جهات الإتصال، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,254 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Atheer Radio

تطبيق يحتوي على أكثر من 130 إذاعة إسلامية بمختلف التصنيفات، ولأن مسألة تطبيقات البث الإسلامي قد تكون خطيرة لأن بعضهم يضع السم في العسل، لذلك اخترنا هذا التطبيق بالذات فالمطور هو MP3Quran ولمن لا يعرفهم هم واحد من أعرق الخدمات على الأنترنت والتي تقدم القرآن بشكل صوتي ولا يكاد أي تطبيق إسلامي يخلو من ملفات القرآن الخاصة بهم ولهم فضل علينا كبير، وهم أهل ثقة أن شاء الله. فقط يحزننا فراق احد الذين كان لهم فضل إنشاء MP3Quran وهو عمر بورجا ابو سامي، نسأل الله أن يرحمه، هو أيضاً مؤسس قناة اليوتيوب المُسلمُ الأمَازيغِي، ربما لم تسمع عن عمر بورجا ابو سامي ولا نحن سمعنا عن جهده وعرفنا فضله إلا بعد أن توفاه الله وهكذا حال الصالحين، نسأل الله ان يجعلنا معهم.

Atheer Radio
المطور
MP3Quran
الحجم30.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Combo Widget

مازال الكثير يحبون استخدام الودجيت الذي قدمته آبل مع تحديث iOS 14، وحتى يكون الودجيت مفيد أكثر هذا التطبيق سوف يقدم لك مجموعة كبيره مفيدة من الودجيت مثل بيانات الصحة، أداة الاتصال وجهات الإتصال، صور، التقويم والتاريخ والوقت، أداة الملاحظات، أداة تذكير، البطارية.

Combo Widget
المطور
Shourob Datta
الحجم16.6 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Contacts Backup

يكاد يكون واحد من أهم المعلومات على جهازك هي جهات الإتصال، وهذا التطبيق يقوم بعمل نسخة احتياطية من جهات الإتصال، الجيد في هذا التطبيق انه لن يتم تحميل أو مشاركة إلى أي خادم تابع لجهة خارجية، يمكنك تصدير جهات الإتصال مباشرة كملف، أو نسخها احتياطيًا إلى نسخة في الآيكلاود الخاصة بك. التطبيق سهل ويمكنك من تصدير جهات الاتصال الخاصة بك وأرسلها لنفسك كملفات Excel أو vCard أو CSV عبر البريد الإلكتروني، التطبيق مجاني بالكامل بعكس معظم التطبيقات التي تؤدي نفس الوظيفة.

Contacts Backup-Easy Export
المطور
婧 李
الحجم1.5 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Tailor

هذا التطبيق يقوم بأخذ لقطة شاشة طويلة بفكرة ذكية وهو تسجيل شاشة الآي-فون فيديو عن طريق التطبيق نفسه، ثم عمل سحب للشاشة التي تود أن تجعلها في صورة واحدة طويلة، مثال محادثة أو موقع على الإنترنت أو آي شيء، وسوف يعمل التطبيق على جعل هذا الفيديو صورة واحدة طويلة التطبيق به أدوات جيدة أيضاً لتحرير الصورة وقصها، لكن ملاحظة يجب ان تقوم بعمل سحب بشكل بطيء حتى يعمل جيداً.

Tailor - Screenshot Stitch
المطور
森乔 林
الحجم19.2 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق ClearKit

بما أننا وضعنا تطبيق يقدم عدد من الودجيت المفيد، نضع لكم أيضاً هذا التطبيق الذي سوف يساعدكم في تنسيق الشاشة الرئيسية الخاصة بالآي-فون لتكون أجمل، هذا التطبيق يمكنك من وضع ودجيت شفاف وبالتالي تضع الأيقونات بشكل ملفات للنظر على شاشة جهازك وتنسق شاشة جهازك بشكل غير مسبوق.

ClearKit - Empty Spaces
المطور
CDV Technology - Engineering
الحجم33.5 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق AnyKit

مثل قسم أدوات آي-فون إسلام، الذي يحوي العديد من الأدوات المفيدة، هذا التطبيق يجمع أكثر من 20 أداة مفيدة، مثل الحصول على صور مجانية تستخدمها كخلفية، وضع علامة مائية على ملفات PDF، تتبع الإشتراكات، مؤقت، عرض معلومات الصور، وغيرها.

AnyKit - 20+ Tools in One App
المطور
有想法
الحجم16.5 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Thief Puzzle

لعبة ممتعة وبسيطة عبارة عن الغاز وعليك فيها ان تساعد اللص لكي يسرق، لماذا أشعر ان فكرة اللعبة سيئة الآن؟ لأنك تساعد لص! لهذا يجب أن لا يلعب الأطفال بهذه اللعبة حتى لا تصل لهم صورة أن مساعدة اللص أمر جيد، لكن ربما أنت تسترد ما تم سرقته منك، نحن لا نعرف القصة الحقيقة، المهم هي لعبة جيدة، ولا أجد غيرها لوضعها في خيارات الأسبوع والساعة الآن تجاوزت الواحدة صباحاً، ولم أتعشى بعد.

Thief Puzzle: to pass a level
المطور
Mai Chan
الحجم184.9 ميجا
الإصدار1.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة